منوعات

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط , عروض زين للجوالات

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط , عروض زين للجوالات , شركة Zain من أفضل شركات الاتصالات على مستوى السعودية ويسعى العديد من الأفراد للحصول على الطريقة التي تمكنهم من معرفة كيفية اخذ جوال من زين بالتقسيط ، حيث تعد الشركة لها العديد من الأعمال أهمها تقديم خدمات استخراج الجوالات الايفون والجالكسي شراء او بالتقسيط الخاصة بشركة زين وتقدم الشركة العديد من الخدمات التي تختص في الاتصالات والتكنولاجيا،  حيث أن هناك طريقة يرغب الجميع من الأفراد في معرفة كيف اقدر اخذ جوال اقساط من زين ، ولجلب العديد من الزبائن كما ويوجد لديها الكثير من الفروع الخاصة بها في المملكة كما انها عملت على توفير الوقت والجهد لعملاءها من خلال إنشاء تطبيق خاص، لهذه الشركة الذي وفر العديد من الاعمال التي تقوم بها الشركة خطوات حول سؤال كيف اخذ جوال اقساط من زين ، سوف نقدم لكم اليوم طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط وعروض زين للجوالات.

نبذة عن شركة زين Zain السعودية

تعتبر شركة زين السعودية من اكبر شركات الاتصالات الموجودة داخل السعودية وخارجها حيث تمتلك عدد من الفروع في الاقطار العربية، وتعتبر شركة زين هي شركة مساهمه سعودية وتعبر زين ثالث شركات الاتصالات للهاتف النقال في المملكة العربية السعودية، وحققت الشركة الارباح في اول مره منذ تأسيسها في عام 2017 حيث بلغ عدد ارباحها ما يقارب 45 مليون ريال سعودي، بعدما ظلت تخسر بمبالغ كبيرة لتسع سنوات متتالية وكانت اخر سنوات خسارتها في عام 2016 حيث بلغت الخسائر بحوالي المليار ريال، والان سنوضح لكم ما هي شروط زين لتقسيط الجوالات.

ما هي شروط زين لتقسيط الجوالات؟

يتساءل الكثيرون حول شروط اخذ جوال من زين بالتقسيط ؟ والان يمكنكم معرفة طريقة استخراج جوال من زين بالتقسيط من خلال شركة زين ، حيث اغرقت شركة زين السوق بالهواتف الاقتصادية والرائدة لتصبح اكبر شركة مصنعة للهوتف الذكية وتتراجع ابل الى المركز الثاني، وفي هذه الفترة كان العملاق الصيني هواوي في حالة الاستعداد لاغراق الاسواق العالمية بالهواتف باسعار منافسة، فعد النجاح الكبير في الصين، دخلت هواوي السوق العالمي سنة 2014م واستطاعت تحقيق مبيعات كبيرة في السوق الامريكي والاوروبي بسبب الاسعار الرخيصة مقابل الموصفات العالية التي تحصل عليها، ولكن امريكيا لن تترك هواوي تتفوق على ابنتها ابل، فبعد عام من نجاح هواوي في السوق الامريكي، اعلنت امريكيا عن عدم السماح لهواوي بالبيع في اسواقها بحجج انتهاك الامن الامريكي والتجسس، وفشلت في محاولات هواوي في اثبات عكس ذلك رغم اعتراف الدول بأن هواوي لا تتجسس على امريكيا ونجيب على سؤالكم كيفية الحصول على جوال من زين بالتقسيط وعروض زين للجوالات.

كيف اطلب جوالات من شركة زين تقسيط

إن خدمة تقسيط جوالات من شركة زين، هي خدمة تمكّن عملاء الشركة من الحصول على هاتف محمول بالتقسيط من خلال توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة، وهذا نظرًا للطلب المتزايد على هذه الخدمة في أسواق المملكة، وهنالك مزايا عند اخذ جوال من زين بالتقسيط وهي كالتالي:

  • يتم ذلك من خلال الاشتراك في شركة زين عبر احد الباقات التي تقدمها الشركة، حيث يوجد العديد من الباقات المميزة، سواء الشخصية أو الأعمال وغيرها من انواع الباقات.
  • وتوفر الشركة العديد من الأجهزة الذكية من هواتف محمولة وتابلت والعديد من الأجهزة المختلفة بأنواعها.

برامج التقسيط في شركة زين الأجهزة الذكية

توفر الشركة نوعين من التقسيط وهما الخصم المباشر الذي يقوم فيه العميل بالاشتراك في الباقة الشخصية ويدفع ثمن الهاتف ويتم خصم الأقساط من الفاتورة خلال مدة التعاقد، والنوع الثاني هو الخصم الشهري الذي يتم خلال أربعة وعشرين شهرا ويتم دفع مبلغ قليل يقدر بسبعين ريالا.

وبذلك فإن شراء جوال من زين بالتقسيط ليس صعبا حيث تعمل الشركة على راحة العملاء وتوفير خدمات دفع مريحة فقد وفرت الشركة نظام تقسيط يخدم العملاء وهو النظام الشهري الذي يتم فيه تسديد مبلغ بسيط من المال.

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط

  • تسعى الشركة الى توفير كل الراحة والأمان الى متابعيها، وتطرح العديد من المميزات على العروض الخاصة بها وتمنح للمواطن الحق فى اختيار العرض أو الميزة التى تناسبه.
  • وشروط التقسيط من خلال شركة زين، هناك التقسيط بسعر الكاش، وهذا يعنى عدم وضع اى فائدة على الأسعار لأن المواطن يشتري الهاتف مباشرة ويدفع ثمنه فورى.
  • أما فى حالة التقسيط فسوف يتم دفع ثمنه على 12 شهر، مع اضافة بعض الفوائد، ولكن الشركة اشترطت من أجل الاستفادة من خدمة التقسيط بدون فائدة أن يكون المواطن مشترك لديها فى أحد باقات الشباب وهى، باقة شباب 59، وباقة شباب 140 وباقة شباب 199، وباقة شباب 299 ، وباقة شباب 399.
  • ومن خلال عروض التقسيط يوجد العديد من الأجهزة المتاحة مثل جوال ايفون 11، والعديد من الجوالات الأخرى مثل سامسونج وهواوى وشاومى والعديد من الأنواع الأخرى للهواتف.
  • ويعتبر جوال ايفون 11 من أكثر الأنواع طلبا للتقسيط فى عروض زين وبالتالي حرصت الشركة على إحضار كمية كبيرة من تلك النوعية من اجل تلبية الإقبال على طلب تقسيطه، حيث كانت تقوم باستيرادها من استرالي وأمريكا.

مزايا تقسيط جوالات زين

تتمتع خدمة زين لتقسيط الجوالات بالعديد من المزايا، كالتالي:

  1. تتيح الشركة خيارات متعددة للجوالات.
  2. إجمالي قيمة الأقساط يتساوى مع السعر الكلي للهاتف عند شرائه بنظام الكاش.
  3. الفائدة معدومة.
  4. يمكن الحصول على الجوال بإجراءات بسيطة وميسرة.
  5. مدة التقسيط قد تصل إلى 12 شهر.
  6. العميل له حرية اختيار الجوال دون فرض أي نوع من العلامات التجارية أو الجوالات.

اسعار تقسيط جوالات ايفون

جوالات ايفون/ جوالات ايفون بالتقسيط من زين والانواع هي:-

– تقسيط ايفون xr بداية من سعر 2680 ريال

– تقسيط ايفون xs بداية من سعر 3250 ريال

– تقسيط ايفون xs max بداية من سعر 3863 ريال

– تقسيط ايفون 11 بداية من سعر 2951 ريال

– تقسيط ايفون 11 برو بداية من سعر 4237 ريال

– تقسيط ايفون 11 برو ماكس بداية من سعر 4665 ريال

عروض زين للجوالات

يمكنكم معرفة ما هي عروض زين للتقسيط وعروض زين للجوالات عن طريق الدخول الى الموقع ومشاهدة العروض المتاحة، فهناك العديد من انظمة التقسيط لدى شركة زين، ويمكنكم الدخول الى موقع شركة زين الرسمي من هنا  وبهذا نكون قد قدمنا لكم الطريقة الكاملة حول عروض التقسيط لدى زين عبر موقعكم المثالي.

رقم التواصل مع خدمة عملاء زين السعودية

تعتبر شركة زين من الشركات المنافسة على مستوى المملكة العربية السعودية والتي تهتم في مجال الاتصالات وتحتل المراتب الاولى من تصنيف الشركات الذين يعملون في هذا المجال وتقدم تلك الشركة العديد من المزايا والخدمات التي توفر الكثير على العملاء المخصصين لتلك الشركة وطرحت شركة زين أرقام خاصة بها ليستطيعوا الاشخاص التواصل مع العملاء الذين يعملون في هذه الشركة وهي :

  • عندما ترغب في الاتصال في الشركة اتصل على الرقم (959).
  • في حالة الاتصال على الشركة عبر خطوط غير تابعة لها اتصل على الرقم(966590000959).
  • للتواصل مع الشركة من رقم ارضي إتصل على الرقم(14477).

تجربة شراء جوال من زين

توجد العديد من الشركات في الممكلة العربية السعودية التي لها اختصاصها من خلال المجال القائمة عليه، وتعد شركة زين من أكثر الشركات شهرة في المملكة العربية السعودية، حيث انها تقدم خدمات مميزة ومختلفة من خلال العملية الاتصالية والوسائل الاخرى، وتمكنت شركة زين من الوصول الى عدد كبير من المواطنين من خلال الاعمال التي تقدمها للواطنين داخل الممكلة، لذلك وفرت عليهم الكثير من الاشياء، ويمكنكم من خلال تتبع هذا الموضوع التعرف على تجربتي مع شراء جوال من زين، أو اخذت جوال من زين وماسددت ، تقسيط ايفون 8 من زين ، اذا اخذت جوال من زين وسحبت عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى