منوعات

طريقة الغاء الطلب من شي ان shein

طريقة الغاء الطلب من شي ان shein ، يتساءل الكثير من العملاء والزبائن حول كيفية الغاء الطلب في موقع شي ان في مختلف البلدان العربية ومنها في المملكة العربية السعودية وفي الكويت، وفي المملكة الهاشمية الأدرينة، وكما تتميز متاجر شي ان بانها تقوم بالمتابعة الفورية مع العملاء وطلباتهم في مختلف البلدان العربية، وذلك من خلال توفير أرقام التواصل الخاصة بهم ويمكن التعرف كيف الغي طلبيتي من شي ان ، والذي يختص في توفير الملابس والاكسسوارات الخاصة في النساء، والتي تكون باسعار مخفضة ومميزة للسيات والفتيات الاختيار من بينها، والتي بالطبع تتناسب أحدث صيحات الموضة، حيث هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون طريقة حذف الطلب من شي ان بالشكل الصحيح، كيف الغي طلباتي من شي ان ، والتي تمكنهم من الاستفادة من العروض الدائمة في موقع شي ان، والذي يعمل على توفير العديد من السلع والبضائع المميزة للزبائن، حيث نوفر لكم من خلال موقعنا المميز الفرصة في التعرف على طريقة إلغاء طلب من شي ان قيد التجهيز ، والتي تشمل الخطوات التالية:

هل يمكنني إلغاء طلبي ان بعد الدفع او قيد التجهيز؟

إذا لقد دفعت طلبك أونلاين والطلب في حالة قيد التجهيز، يمكن حضرتك الغاء سلعة منها نفسك.

رجاء الضغط على زر “الغاء الطلبة” في صفحة قائمة طلب  SHEIN لالغاء الطلب كاملاً، أو الضغط على الزر “الغاء منتج” في صفحة تفاصيل الطلب لكي الغاء سلعة معينة.

أما إذا طلبك الدفع عند الاستلام، للأسف لا يمكن الغاء سلعة معينة نفسك، فقط يمكن حضرتك الضغط على زر “الغاء الطلبة” في صفحة تفاصيل الطلب للإلغاء كاملاً.

كيف الغي الطلب من موقع shein

يبحث الكثير عن طريقة إلغاء الطلب من موقع shein :- عند الرغبة في إلغاء طلب من موقع شي إن عليك القيام بعدة خطوات :

  • يجبل الدخول على موقع shein شي إن الإلكتروني .
  • الدخول على حسابك الشخصي على موقع shein شي إن .
  • قم بالدخول على الطلب الذي قمت بإرساله على موقع shein شي إن .
  • قم بمتابعة الطلب ثم قم بالنقر على إلغاء الطلب .
  • قم بالنقر على كلمة ” تم ” .
  • قم بكتابة سبب إلغاء الطلب .
  • ولكن إن تم شحن الطلب والمنتجات قبل القيام  إلغاء الطلب ، فيتوجب عليك دفع مصاريف الشحن .
  • وإن كانت الطلبية لا يتم شحنها حتى الآن من موقع shein شي إن للوصول إليك ، فلا يتوجب عليك دفع مصاريف الشحن ولا أي رسوم نهائيا .
  • – من الممكن إلغاء الطلب من موقع شئ إن من خلال الإتصال بخدمة العملاء ، و القيام بإعلامهم بالرغبة في إلغاء الطلب ، والسبب الرئيسي في إلغاء الطلب .

طريقة إلغاء طلبية من شي ان بعد الشحن

يتساءل الكثيرون حول كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن ، العديد من النساء تواجهن هذا المشكل، بعد طلب منتوج من موقع شي ان، يرغبن في إلغائه لأي سبب كان، لهذا سيدتي قومي بتتبع الخطوات التالية تتعلم كيفية إلغاء طلبية شي ان بعد الشحن .

  • قومي بالدخول إلى موقع shein شي ان
  • وذهبي للحساب الشخصي الخاص بك على shein شي ان
  • قومي بالنقر على خيار “حسابي”
  • بعدها قومي بالنقر على “قائمة طلباتي”
  • واختاري “إلغاء المنتوجات”
  • سيطلب منك الموقع سبب الإلغاء للطلب
  • أكتبي سبب إلغاء الطلب وقمي بالنقر على زر “نعم”
  • في النهاية ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني، قومي بتأكيد الإلغاء للطلب.
  • انتباه: إذا تم إلغاء الطلب من shein شي ان بعد الشحن، فيجب دفع مصارف الشحن، وإذا تم الإلغاء بعد الشحن فليس هناك مصاريف يجب دفعها. كما هناك خاصية إلغاء الطلب عبر الاتصال بخدمة العملاء الخاص بموقع shein شي ان.

طريقة الغاء الطلب من شي ان

خطوات إلغاء طلبية من موقع شي إن من على جهاز Android :- لعلّه من الأسئلة التي وردت كثيرًا وطُرحت من قبل العديد من الفتيات والسيدات في المملكة، وذلك لأنّ السوق الإلكتروني شي ان من أكثر الأسواق التي تحتوي على العديد من المستلزمات التي لطالما سعت للحصول عليها المرأة وذهبت لشرائها من مراكز تجارية كبيرة ومعروفة، لذلك سنرفق لكم كيف الغي الطلب من شي ان ، Contact us شي ان ، كيف الغي طلبي في شي ان بعد ما تم التجهيز وتم الدفع بالفيزا .

  1. -أبحث عن كلمة “حسابي” وأضغط عليها، ثم أتجه إلى “قائمة طلباتي” وأنقر عليها.
  2. -من ضمن الإختيارات أختر ” إلغاء منتجاتي” من خلال الضغط عليها.
  3. -سيطلب منك الموقع كتابة الأسباب التي دفعتك لإلغاء الطلب، أكتب الأسباب الخاص بك ثم أضغط على “نعم”.
  4. -بعد برهة ستصلك رسالة لتأكيد إلغاء الطلبية المحددة على البريد الإلكتروني الخاص بك.

ملاحظة: إذا تم شحن طلب قبل عملية الإلغاء، يجب دفع مصاريف الشحن، أما إذا تم إلغاء الطلب قبل الشحن، فليس هناك مصاريف يجب دفعها، وستتوصل بثمن الذي تم دفعه، وهناك أيضا خدمة الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بموقع شي ان Shein، لإلغاء الطلب عبر الإتصال بهم.

متى يقبل حذف طلب من شي ان

الوقت المناسب الذي حدده الموقع لقبول طلب الإلغاء، هو ستة ساعات كحد أقصى منذ دفع ثمن الطلب، لهذا يجب عدم تجاوز هذا الوقت، لكي يتم نجاح عملية إلغاء الطلب من موقع شي ان، أما إذا تم تجاوز هذا الوقت، فلا يتم نجاح إلغاء الطلب، يجب في هذه الحالة دفع مصارف الشحن والمنتوج، أو إرجاع المنتوج مع دفع مصاريف الشحن.

كيف يمكنني التأكد من وصول طلبي في برنامج shein شي إن

عند وصول طلبك لموقع shein شي إن ثم يتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ، لإعلامك بوصول طلبك وبدأ تجهيزه ، ويكون ذلك بعد دفع ثمن المنتجات ، و إن كان لديك الرغبة في إلغاء الطلب يجب الإتصال بخدمة العملاء على الفور لإلغاءه قبل التجهيز .

خطوات تعديل أو استبدال الطلب في شي ان

كيف اغير الطلب في شي ان:- لذلك سنوضح لكم من خلال الفقرة التالية كيف يمكنني تعديل طلبي في shein شي إن؟

  • الدخول إلى موقع shein
  • وبعدين قم الدخول على طلبك عبر الموقع.
  • ثم يجب القيام بتعديل الطلب الذي تم اختياره من قبل.

ملاحظة

يجب أن يكون التعديل في الطلب قبل مدة بين 10 دقائق إلى ستة ساعات، وذلك قبل صرف الطلب من المخزن، الذي لا يسمح برجوعه.

كيفية إلغاء طلب من موقع شي ان على هاتف الآندرويد والايفون

إذا كنتم من مستخدمين جهاز الأندرويد او جهاز الايفون، يمكنكم تتبع الخطوات التالية لإلغاء الطلب من موقع شي ان:

  • يجب الدخول إلى (حسابي) والنقر على (قائمة طلباتي)
  • اختاري من القائمة (إلغاء المنتوجات) وقمي بالضغط عليها
  • سيطلب منك الموقع سبب إلغاء الطلب
  • بعد كتابة السبب قومي بالضغط على زر (نعم)، لتتوصلي برسالة على البربد الإلكتروني لتأكيد الإلغاء.

يرجى الملاحظة أن إذا لقد تم شحن الطلب، لا نقدر أن نقوم بإلغاء من عندنا. نعتذر عن الازعاج وشكراً لكم ثقتكم وتعاونكم الدائم.

عرضنا لكم في هذا المقال محتوى مهم حول سؤالكم كيف الغي منتج واحد من شي ان ، كيف اغير عنوان الشحن في شي ان ، كيف الغاء طلب شراء في شي ان كيف احذف طلبيتي من شي ان ، كيف الغي طلبي من شي ان بعد ان تم شحنه ، نرجو أن تكونوا استفدتم من  محتوى المقال، وأن يكون شامل لجميع المعلومات التي تحتاجون إليها عن كيف استرجع طلبيتي من شي ان ، كيف تلغي الطلب في شي ان ، كيف اقدر الغي طلبيتي من برنامج شي ان ، كيف الغي طلب إلغاء الطلب في شي ان بعد الدفع كيف الغي طلبي من شي ان بعد الدفع إلغاء طلبية شي ان بعد الدفع ، وسوف نكون في انتظار أسئلتكم واستفساراتكم حول تطبيق شي ان وطريقة إلغائها ، وفي حال أردتم التعرف على مزيد من ازاي تلغي طلبك من موقع شي ان ، نرجو منكم تركها في التعليقات المتوفرة أسفل المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى