نجوم ومشاهير

من هو عزمى مجاهد ويكيبيديا

من هو عزمى مجاهد ويكيبيديا ، لقد خيم الحزن على قلوب كل محبين الاعب والاعلامي الشهير عزمى مجاهد ، فمن خلال مسيرته الرياضية حيث انتشر في هذا اليوم البحث وبشكل كبير من قبل شريحة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين قد بحثوا حول من هو عزمي مجاهد الذي توفي بفيروس كورونا.. لذلك سنرفق لكم السيرة الذاتية لعزمى مجاهد الإعلامي ، وذلك بعدما وافته المنيه محدثين بذلك حالة كبيرة من التساؤل والبحث عن أسباب وفاة عزمي مجاهد ويكيبيديا Azmy Megahed‎ نجم الزمالك السابق وهو اعلامي لاعب كرة قدم شهير ويمتلك موهبة كروية عالية فهذا ما تسبب في حالة كبيرة من الحزن لدى المواطنين المصريين ولا سيما في الوسط الرياضي، والذين قد بحثوا عن المزيد من هو الاعلامي عزمي مجاهد .

من هو عزمي مجاهد

عزمي مجاهد هو أحد أساطير لعبة كرة الطائرة فى مصر ونادى الزمالك، ولعب عزمى مجاهد فى دورتين للألعاب الأولمبية فى مونتريال 1976، إلى جانب تمثيله منتخب مصر فى كأس العالم وتصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين فى بطولة كأس العالم عام 1975، وواحد أيضا من ضمن أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978.

وتوج عزمي مجاهد مسيرته الرياضية بالحصول على 4 اوسمة رياضية من رئاسة الجمهورية خلال عمله لاعبا ومدربا لنادي الزمالك والمنتخب بعد أن حصد كافة البطولات المحلية والأفريقية كمدرب مع النادي والمنتخب واتجه عزمي مجاهد للعمل العام بعدها حيث تولي منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، ثم مديراً للمركز الإعلامي باتحاد الكرة لأكثر من 4 سنوات.

كما خاض مجاهد دورتين للألعاب الأولمبية، في مونتريال 1976، و مثل  في كأس العالم وتصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين في بطولة كأس العالم عام 1975، وواحد أيضا من ضمن أفضل 10 رياضيين في مصر عام 1978.

عزمى مجاهد السيرة الذاتية

عزمي مجاهد ولد في الدقهلية، لعب لنادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة 16 عامًا. حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي عام 1974. كما فاز عزمي مجاهد بالعديد من الجوائز الفردية والمحلية والقارية كلاعب ومدير. شارك في بطولة الرجال في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية 1976. أصبح ابنه أمير عزمي مجاهد لاعب كرة قدم.

وبعد اعتزاله تولي عزمي مجاهد منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة من 1996 وحتي 2005، كما شغل منصب السكرتير العام للزمالك عدة سنوات، ثم مديراً للمركز الإعلامى باتحاد الكرة لأكثر من 4 سنوات، كما عمل كمقدم برامج في برنامج “الملف” عبر قناة العاصمة وكان يذاع يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع. لاقى مجاهد عدة انتقادات بسبب تصريحاته السياسية خلال فترة عمله كمقدم برامج تلفيزيونية، وفي 2018 نشرت قناة مكملين تسريبًا صوتيًا له مع ضابط مخابرات يُدعى النقيب أشرف الخولي يدعوه فيها لتأييد ما يُعرف بـ صفقة القرن خلال برنامجه.

سبب وفاة عزمي مجاهد

كتب أمير ابن عزمي مجاهد ان نجم الزمالك السابق عزمي مجاهد علي فيس بوك وتويتر بوست وقال ان ابيه في زمة الله ولم يكشف عن تفاصيل أكثير من ذلك وقام الكثير من رواد مواقع التواصل بتداول التويتة واصبحت ترند علي مواقع التواصل بالوقت الحالي والأكثر تداول علي مستوي مصر .

وقد تمنى اتحاد الكرة، الشفاء العاجل لـ عزمي مجاهد، مدير إدارة المتابعات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، بعدما تعرض لوعكة صحية هو وزوجته في الفترة الأخيرة، ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لـ عزمي مجاهد متمنين له الشفاء.

كم عمر عزمى مجاهد

عزمي مجاهد هو أفضل لاعب في إفريقيا في 1974 وهو أحد نجوم كرة الطائرة في الزمالك ومنتخب مصر ونال جائزة ، يبلغ من العمر 70 عاماً، وهو من مواليد 15 ابريل 1950م. حيث يعتبر عزمى مجاهد بنا قاعدة جماهيرية كبيرة، ووقد كان من الاعبين الموهوبين وممن يمتلكون الموهبة الكروية الكبيرة، وعلى اثر ذلك تم طلاق لقب البرازيلي عليه وهذا كون مهاراته تشبه مهارات لاعبي البرازيل، سائلين الله بان بتغمده برحمته ويسكنه الفردوس الاعلى.

معلومات عن عزمى مجاهد : هو التساؤل الأكبر والأهم لدى محبي اللاعب المصري المخضرم، ولهذا تم إيضاح وفاة عزمي مجاهد وبالتفصيل حيث قمنا بالحديث عن معلومات عن وفاة عزمى مجاهد ما يمر به الآن من هي زوجة عزمي مجاهد ، تاريخ ميلاد عزمى مجاهد، ديانة عزمي مجاهد وأضفنا المزيد من المعلومات الهامة عنه لأن يتعرف عليه محبيه بشكل أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى