اسئلة تعليمية

قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي على شاطئ البحر

قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي على شاطئ البحر ، حل سؤال من كتاب لغتي الجميلة رابع ابتدائي ف1 الموضوع الثاني حول اكتب قصة عن رحلة قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع أسرتي على أن تتقيد بالتعليمات التالية أكتب في فقرتين، أترك فراغاً في بداية الفقرة، هذا السؤال ورد في كتاب لغتي للصف الرابع الإبتدائي الفصل الدراسي الأول والهدف منه جعل الطالب قادر على التعبير بطريقته وبأسلوبه وإستخدام الكلمات وعلامات الترقيم المُختلفة في الكتابة، نسعد دوما في أن نقدم لكم كل ما ترغبون في الحصول عليه من حلول وإجابات ومعلومات تستفيدوا منها للكثير من الطروحات والتساؤلات التي قد تطرح عليكم، واليوم سنتناول سؤال قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي لغتي الصف الرابع وهي التي نُقدمها لكم في معرض إجابتنا على السؤال أصف رحلة قمت بها خلال فصل الصيف مع عائلتي كما جاء في بنود السؤال قضيت يوم من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي ، قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي ، والتقيد بها.

قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي على شاطئ البحر

إن سؤال ” قضيت يوما من ايام الصيف في خرجت مع اسرتي في نزهة الى البحر ” هو من ضمن أسئلة كتاب لغتي الجميلة في الفصل الدراسي الاول في المنهاج السعودي للطلاب وطالبات الصف الرابع الابتدائي وتمكن إجابة السؤال اكتب موضوع عن قضيت يوما من أيام الصيف في نزهة مع أسرتي على شاطىء البحر. على النحو التالي:

أستعين بإجابات الأسئلة التالية في الحديث عن النزهة مدة دقيقتين:

كيف كان الجو في ذلك اليوم ؟

حل سؤال الاول 1/ كيف كان الجو في ذلك اليوم ؟
الجواب / كان الجو جميل جدا والسماء صافية

متى خرجت من المنزل ومن كان معي

حل سؤال الثاني 2. متى خرجت من المنزل؟ ومن كان معي ؟
الجواب : صباح يوم من الايام – اسرتي

كيف ذهبت إلى الشاطئ ؟

حل سؤال الثالث 3. كيف ذهبت إلى الشاطئ ؟
الجواب ٠ بالسيارة

ماذا أخذت معي ؟

حل السؤال الرابع ٤. ماذا أخذت معي؟
الجواب ٠ ماكولات – ملابس سباحة – العاب – وبعض مانحتاجة من مستلزمات

ماذا شاهدت في الطريق وما النشاطات التي قمت بها ؟

حل السؤال الخامس ٥. ماذا شاهدت في الطريق؟ وما النشاطات التي قمت بها؟
الجواب ٠ مناظر طبيعية خلابه – قمنا بالسباحة وتناول المثلجات – ولعبنا كرة الطائرة

اصف منظر البحر واوضح أثره في نفسي

حل السؤال السادس 6، أصف منظر البحر، وأوضح أثره في تفسي
الجواب هو٠ يعكس أشعة الشمس وزرقة السماء بلونه الشفاف وكان منظر البحر جميلا وقد أدخل على نفسي البهجة والسرور.

متى عدت إلى المنزل ؟

حل السؤال السابع 7. متى عدت إلى المنزل ؟
الجواب هو٠ بعد غروب الشمس _ بعد الاستمتاع بما شاهدناه ورأيناه.

استفيد من الكلمات التالية في بناء حديثي

° أستفيد من الكلمات الآتية في بناء حديثي :
1. الاستعداد للرحلة: ملابس السباحة- البحر – الماء – الثلج الطعام
2. الأعمال أثناء الرحلة : السيارة الفراش- المظلة – النار – الكرة – السباحة.
3. ختام الرحلة: حاوية النفايات – الحاجيات – الاستحمام..

قصة تعبير رحلة مع الى الشاطئ للأطفال مكتوبة

يستمتع العديد من الأطفال في سماع القصص التي تحمل الكثير من المواقف المضحكة والتي يكتسبون منها العديد من الخبرات التي تفيدهم في حياتهم العلمية الحياتيه، والان نرفق لكم عبر هذه الفقرة موضوع تعبير عن رحلة قمت بها مع زملائك او أسرتك مكتوبة كاملة نتمنى ان تنال إعجابكم.

في يوم من الأيام قررت الذهاب إلى البحر، واقترحت هذه الفكرة على أصدقائي ليذهبوا معي. أخبرت صديقي راشد بالرحلة إلى البحر ولكنه رفض فهو يفضل الذهاب إلى البر لاعتقاده بأنه البر وسيله جيده للترويح عن النفس.
احترمت وجهة نظره بصدر رحب وذهبت وحدي إلى البحر، كان مشهدا رائعا عندما ترى البحر وهو صافي كالسماء الزرقاء وكأنه يقول لي تعال إلي تعال فهنا الراحة والسكينة.
كان الشاطئ جميلا جدا بدرجة إني نمت خمسة ساعات على رماله الدافئة الجميلة كان مشهدا رائعا لا يقدر بثمن، فكم من ناس ملكوا العالم ولكنهم لم يرو هذه الطبيعة الخلابة كم أنا سعيد بهذا اليوم الجميل وكلما أردت الرحيل أقول سوف ابقي دقائق أخرى وكان البحر يقول لي لاتذهب ابقي قليلا وبالفعل بقيت واستمتعت باصطياد السمك ولكنني لم افلح باصطياد إلا سمكة واحده.
ألا وهي سمكة الهامور كانت فرحتي لا توصف باصطيادها فقد كانت أول سمكة اصطادها في حياتي. بعد ذلك رجعت إلى البيت واخذ التعب مني ما اخذ لدرجة إني نمت ساعات طويلة وأنا احلم بأنني مازلت في شاطئ البحر الدافئ. وفي الختام أتمنى الذين لم يحالفهم الحظ بالذهاب للبحر أن يذهبوا فلا تفوتوا عليكم فرصة ذهبية للراحة والاسترخاء .

وصلنا الى نهاية تلك المقالة التعليمة والتي عرضنا من خلالها هذا العنوان( قضيت يوما من ايام الصيف في نزهة مع اسرتي تعبير عن رحلة الى البحر مع العائلة قصة قصيرة عن رحلة الى الشاطئ قصة عن أسرة على شاطئ البحر موضوع تعبير عن رحلة الى البحر تعبير عن رحلة قمت بها مع اسرتي الى البحر )، وجانبًا قدمنا لكم الاجابة الصحيحة تابعونا عبر موقعنا الإلكتروني ننشر لكم العديد من المعلومات المفيدة والاخبار الحصرية التي نرفقها لكم يوميا. ونتمنى لكم النجاح والتوفيق وحصد اعلى الدرجات دمتم بكل خير.

زر الذهاب إلى الأعلى