اسئلة تعليمية

خرجت في نزهة في فصل الربيع الى حديقة قريبة

خرجت في نزهة في فصل الربيع الى حديقة قريبة ، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات على الاسئلة الصعبة التى تواجههم فى المنهاج والكتب الدراسية فى حل الواجبات المنزلية كتاب لغتي رابع ابتدائي، حيث يقوم البعض بالبحث المستمر عبر مواقع الانترنت لايجاد الحل المناسب لقدراتهم ومهاراتهم، سوف نقوم بتوفير الحل الصحيح لديكم هنا من خلال تتداول هذه المقالة كتابة قصة عن رحلة او نزهة في فصل الربيع الى حديقة قريبة، وللاجابة على السؤال خرجت مع اسرتي في نزهة الى البحر، نود ان نقدم لكم الاجابة على السؤال المطروح لكم فى منهاج المملكة العربية السعودية،  سوف نوضح لكم الاجابة الصحيحة والدقيقة عبر موقعنا المتميز ومن خلال نص هذه المقالة سوف نسرد الاجابة للسؤال ما معنى وصف مشاهدات؟ المتتداول موضوع تعبير عن فصل الربيع للصف الرابع الابتدائي على النحو التالى.

خرجت في نزهه في فصل الربيع الى حديقه قريبه أتحدث عما رايت وعما سمعت وعما شممت مع ابداء شعوري وامنياتي

الدرس الثاني وصف مشاهدات حل الموضوع الأول خرجت في نزهه في فصل الربيع الى حديقه قريبه أتحدث عما رايت وعما سمعت وعما شممت مع ابداء شعوري وامنياتي ؟حل سؤال من كتاب لغتي الجميلة للصف الرابع الابتدائي ف1. استعين بإجابات الأسئلة الآتية :

1. متى خرجت في هذه النزهة ؟ والى أين كانت ؟ ومع من خرجت ؟ ولماذا ؟

الجواب هو: في عصر يوم ما – الى حديقة مخضرة مع والدتها – لقضاء وقت ممتع

ماذا رأيت أصف السماء والأشجار والأزهار والحشرات والاطيار.

٣. ماذا سمعت؟ خرير الماء – حفيف الشجر – زقزقة العصافير .

. ماذا شممت روائح الأزهار العطرة ..

. بم أشعر؟ وماذا أتمنى ؟ الفرح والسعادة – تسبيح الخالق – تيت الحياة ربيع دائم …

خرجت في نزهة في فصل الربيع إلى حديقة قريبة

لقد وصلنا الآن إلى سؤال خرجت في نزهة في فصل الربيع إلى حديقة قريبة أتحدث عما رأيت وعما سمعت وعما شممت مع إبداء شعوري وأمنياتي، من أسئلة كتاب الطالب مادة لغتي الصف الرابع ابتدائي، للفصل الدراسي الأول، فاليوم نقدم لكم الحل النموذجي للسؤال التالي من أسئلة الوحدة الأولى والسؤال تعبير قمت بنزهة في فصل الربيع الى حديقة قريبة أتحدث عما رايته وعما سمعت وعما شممت مع أبداء شعوري وأمنياتي سنطرحه عليكم أدناه:

و الجواب الصحيح يكون هو

في صباح أحد الأيام قمت بنزهة مع أسرتي إلى حيقة حتى استمتع بجمال الجو وقد استمتعت أيضا بصفاء السماء  وجمال الأشجار ورائحة الأزهار العطرة المنعشة وتناهى إلى سمعي صوت خرير الماء وحفيف الشجر وزقزقة العصافير.

كان المشهد رائعا إلى جانب روائح الأزهار العطرة وقد كان إحساسي بكل هذه الأشياء الجميلة الفرح والسعادة وقد سبحت الخالق كثيرا ودعوت وقلت ليت الحياة ربيع دائم.

في الختام طلابنا وطالباتنا الأعزاء متابعي موقعنا المحبين نرجو منكم استمرار المتابعة لموقعنا الموقع “المثالي”، مع تمنياتنا بدوام التفوق والنجاح، ودمتم في رعاية الله.

زر الذهاب إلى الأعلى