دليل السعودية

رواتب الاحوال المدنية للنساء والرجل

رواتب الاحوال المدنية للنساء والرجل ، من الرواتب التي يبحث عنها الكثير من المواطنين الراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة في الأحوال المدنية السعودية” الاستعلام عن رواتب الأحوال المدنية لحاملي الثانوية العامة وبكالوريوس سلم رواتب الأحوال المدنية المملكة العربية السعودية؛ والتي تم الكشف عنها من قبل الأحوال المدنية وللتعرف كم رواتب الأحوال المدنية ثانوي عن فتح باب التسجيل والتقديم على وظائف الأحوال المدنية السعودية  يبدأ من يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر أكتوبر 2020 والتي توافق الأول من ربيع الأول 1442 هجري، وسوف ينتهي التقديم في يوم الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق الخامس من ربيع الأول 1442،حيث يقوم برنامج ابشر للتوظيف الالكتروني بتقديم برنامج الاعدادي التوظيفي المنتهي والذي من خلاله يقوم بتقديم دورة كاملة لجميع المتقدمين والمتقدمات لاعطاءهم دورة تعليمية للتعامل مع انظمة الاحوال المدنية في العديد من الاجراءات التي يبحث عن معرفة ماهي سلم رواتب موظفي الأحوال المدنية ١٤٤٢ تقدرير والاستعلام عن معايير تحديد رواتب الأحوال المدنية التامين الصحي وخدمة تحسين والعديد من الخدمات الاخري التي تقدمها الاحوال المدنية من خلال الموظيفين العاملون بهذا القطاع الحيوي بداخل مبني وزارة الداخلية السعودية.

كم راتب وظائف الأحوال المدنية 1442 للنساء وللرجال

وأوضحت الأحوال المدنية عن موعد بدء تلقي طلبات الكوادر الوطنية الراغبة في التقديم على الوظائف الشاغرة، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق الأول من ربيع الأول لعام 144 هجرية، تحت عدد من الشروط نوضحها لكم في السطور القليلة التالية.

تم تحديد موعد استقبال طلبات التقديم على وظائف الأحوال المدنية 1442، على أن تبدأ من يوم الأحد الموافق الأول من ربيع الأول لعام 1442 هجرية، ويستمر باب التقديم مفتوح لمدة 4 أيام وحتى يوم الخميس الموافق الخامس من ربيع الأول لعام 1442 هجرية، ويتم استقبال طلبات الراغبين في التقديم على الوظائف من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

بعد الانتهاء من عملية التقديم الإلكتروني يتم مطابقة بيانات المتقدم للوظيفة من قبل الجهات المختصة، ثم يتم تحديد موعد لإجراء المقابلة الشخصية، وحينها يقوم المتقدم بإحضار أصل المؤهلات العلمية والعملية، وأصل بطاقة الهوية الوطنية وصورتين شخصيتين، وبعد اجتياز المقابلة الشخصية والحصول على موافقة الجهة المختصة يتم التعيين بشكل فوري.

طبيعه عمل الأحوال المدنية للنساء

عمل النساء الأحوال المدنية لقد أصدرت الأحوال المدنية قرار خاص بتجنيد النساء، لأعمال الحراسة في مكاتب الشؤون المدنية، التي تخص الوزارة العسكرية, ومن المعروف أن الموقع الإلكتروني أبشر من أهم المواقع الخاصة بالمملكة العربية السعودية، والذي يتم من خلاله إجراء جميع الخدمات المهمة التي توفرها الدولة.

والتي من أهمها معرفة رخصة القيادة، جوازات السفر، بالإضافة إلى الأحوال المدنية للنساء، وغيرها, كما أن هذا الموقع وفر جهد ووقت كبير للمواطنين، حيث جعل كل شيء يتم في المنزل، دون الحاجة إلى التعرض للعناء بالذهاب إلى وزارة الداخلية والإدارة المدنية فقط من خلال الرابط التالي: absher.sa/portal/landing.html

كم رواتب الاحوال المدنيه حسب الشهادة

سلم رواتب الأحوال المدنية 1442 للنساء والرجل حيث تختلف الرواتب في أي مؤسسة في العالم حسب شهادة المتقدم، إن كان حاملًا لشهادة الثانوية العامة أو حاملًا للبكالوريوس، بالإضافة إلى اختلاف الرواتب حسب درجة الوظيفة ومرتبتها، وفيما يأتي نستعرض رواتب الأحوال حسب الشهادة:

  • راتب الأحوال لحامل الشهادة الثانوية يبلغ 3000 ريالًا، بالإضافة إلى 500 ريال بدل نقل، و 135 ريالًا علاوة، ويكون مجموع الراتب 3635 ريالًا.
  • ورواتب حاملي البكالوريوس يصنفون بداية من المرتبة السادسة، فيبدأ راتبهم من 6065 ريالًا بالإضافة إلى نقل 700 ريال، وعلاوة 305 ريالًا سعودي، ويكون مجموع الراتب 6219 ريالًا سعوديًّا، وبالطبع يرتفع الراتب بعد الترقيات.

رواتب الأحوال المدنية نساء بكالوريوس

كم رواتب الأحوال المدنية نساء بكالوريوس 1442 يحصل حاملو المؤهلات الأكاديمية للبكالوريوس على رواتب مميزة خلال فترة عملهم ، وتكون نسبة الراتب أكبر من الحاصلين على الثانوية العامة ، وتختلف أيضًا حسب البدلات والمواصلات التي تصرف لهم ، فتكون رواتب الأحوال المدنية للبكالوريوس هي على النحو التالي: يصنف حاملو البكالوريوس في المرتبة السادسة وتبدأ رواتبهم بفئتهم.

  • تحصل الموظفة أثناء فترة التدريب الأولى على مكافأة مادية تُقدر بثلاثة آلاف ريالاً سعوديًا أثناء فترة التدريب.
  • بينما تبلغ رواتب النساء الحاصلات على مؤهل بكالوريوس على 6 آلاف ريالاً سعوديًا.
  • فيما يصل راتب الأحوال المدنية نساء الحاصلات على درجة الماجستير 8 آلاف ريالاً سعوديًا.

رواتب الاحوال المدنية ثانوي

أما رواتب الأحوال المدنية لحملة الثانوية العامة تكون منخفضة عن المرتبة السادسة، ويتم إحتسابها من المرتبة الأولى حتى المرتبة الخامسة حسب التدرج الوظيفي والدرجة الوظيفية الخاصة بالموظف في الأحوال المدنية، ويكون راتب الثانوي في الأحوال المدنية بالمرتبة الأولى يبدأ من راتب الدرجة الأولى هو 3000 ريال مع علاوة 500 ريال و135 ريال يصبح صافي الراتب 3230 ريال سعودي، ويمكن أن يصل إلى راتب  الدرجة العاشرة يحصل على راتب أساسي قدره 4215 ريال ونقل 500 ريال وعلاوة 135 ريال، ويكون الصافي للراتب 4335.65 ريال سعودي.

سلم رواتب موظفي المرتبة السادسة الجديد 2020

يتساءل الكثيرون حول كم راتب المرتبة السادسة في الاحوال المدنية ، وسوف نستعرض لكم تفاصيل سلم رواتب موظفي المرتبة السادسة في مختلف القطاعات والهيئات والذي جاء رواتب المرتبة السادسة في الاحوال المدنية كالتالي:

  • يحصل موظف المرتبة السادسة بالدرجة الأولى 6065 ريال، كما يحصل على علاوة سنوية تبلغ 305 ريال، ويصل بدل النقل 700 ريال.
  • كما يحصل موظف المرتبة السادسة بالدرجة الثانية 6370 ريال، ويتحصل على علاوة سنوية تبلغ 305 ريال، بينما يصل بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل أيضاً موظف الدرجة الثالثة 6675 ريال، بينما تصل العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، حيث يصل بدل النقل 700 ريال.
  • ويصل راتب الملتحق بالدرجة الرابعة 6980 ريال سعودي، بينما تصل العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال سعودي، حيث يبلغ بدل النقل 700 ريال سعودي.
  • كما يحصل موظف الدرجة الخامسة على راتب 7285 ريال، بينما تصل العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، حيث يصل بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل موظف المرتبة السادسة بالدرجة السادسة على راتب 7590 ريال، بينما تصل العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، كما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويتحصل موظف الدرجة السابعة بالمرتبة السادسة على راتب 7895 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويتحصل موظف الدرجة الثامنة بالمرتبة السادسة على راتب 8200 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويتحصل موظف الدرجة التاسعة بالمرتبة السادسة على راتب 8505 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل موظف الدرجة العاشرة بالمرتبة السادسة على راتب 8810 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل موظف الدرجة الحادية عشر بالمرتبة السادسة على راتب 9115 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل موظف الدرجة الثانية  عشر بالمرتبة السادسة على راتب 9400 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل موظف الدرجة الثالثة عشر بالمرتبة السادسة على راتب 9725 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل موظف الدرجة الرابعة عشر بالمرتبة السادسة على راتب 10030 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.
  • ويحصل موظف الدرجة الخامسة عشر بالمرتبة السادسة على راتب 10335 ريال، وتبلغ العلاوة السنوية تبلغ 305 ريال، بينما يبلغ بدل النقل 700 ريال.

بهذه المعلومات التي تحدثنا عنها نكون قد تعرفنا على طريقة التقديم على ، راتب الاحوال المدنية ، دوام الاحوال المدنية ، تجمع موظفات الأحوال المدنية ، رواتب عسكر الأحوال المدنية ، كم رواتب الاحوال المدنيه ، رواتب الاحوال المدنيه ، سلم رواتب الاحوال المدنية ، رواتب الاحوال المدنية ، رواتب الاحوال ، رواتب موظفي الاحوال المدنية ، كم رواتب الاحوال المدنية ، كما كشفت وكالة الأحوال المدنية، أن الترشيح النهائي، سوف يتم عقب الانتهاء من مطابة البيانات والمقابلات الشخصية، مع موافقة الجهة المعنية، حيث أن البدء في الإجراءات واستكمال الطلبات عبر على الرابط الإلكتروني والمقابلة الشخصية لايعتبر قبول للوظيفة، كما وتعرفنا على كيف اقدم على وظائف الاحوال المدنية للنساء التي قمنا بشرحها خصيصاً لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى