اسئلة تعليمية

لدى فاتن ٣ أثواب بيضاء و ٥ أثواب حمراء و ثوبان أزرقان و ٣ أثواب صفراء . اكتب عبارة عددية تمثل عدد الأثواب لدى فاتن .

لدى فاتن ٣ أثواب بيضاء و ٥ أثواب حمراء و ثوبان أزرقان و ٣ أثواب صفراء . اكتب عبارة عددية تمثل عدد الأثواب لدى فاتن . ويأتي السؤال أعزاءنا الكرام من ضمن مادة الرياضيات التي تقدم لطلابنا الأعزاء في المملكة العربية السعودية ويسعدنا دوماً أن نقم بتقدم أفضل الإجابات النموذجية لكم حول سؤال لدى فاتن ٣ اثواب بيضاء ، وللعديد من الأسئلة المختلفة التي تواجهكم ويسرنا اليوم أن نقدم لكم الإجابة النموذجية للسؤال السابق وهو : لدى فاتن ٣ اثواب بيضاء و ٥ اثواب حمراء و ثوبان ازرقان و ٣ اثواب صفراء . اكتب عباره عدديه تمثل عدد الاثواب لدى فاتن . وهوا عبارة عن سؤال متوسط الصعوبة وذلك بالنسبة إلى المرحلة الابتدائية التي ورد بها السؤال.

لدى فاتن ٣ أثواب بيضاء و ٥ أثواب حمراء و ثوبان أزرقان و ٣ أثواب صفراء . اكتب عبارة عددية تمثل عدد الأثواب لدى فاتن .

مرحباً أعزاءنا الكرام ونستعرض لكم السؤال التالي والذي ورد في مادة الرياضيات لطلاب المملكة العربية السعودية ويعتبر السؤال السابق واحد من أهم الأسئلة التي يتعرض الطالب لها في وحدة الاحتمالات ونوفر لكم الإجابة النموذجية للسؤال لدي فاتن 3 أثواب بيضاء و 5 أثواب حمراء و ثوبان أزرقان و 3 أثواب صفراء ، للعديد من طلابنا الذين عجزوا عن التوصل للحل المعين لذلك السؤال وهي في الفقرة التالية.

اكتب عبارة عددية تمثل عدد الأثواب لدى فاتن

العبارة هي:

  • لدى فاتن ٣ أثواب بيضاء و ٥ أثواب حمراء وثوبان أزرقان و ٣ أثواب صفراء، كم ثوب لدى فاتن؟
  • إذا الجواب 13 ثوب.

لدي فاتن 3 اثواب بيضاء و 5 اثواب حمراء و ثوبان ازرقان و 3 اثواب صفراء

  • الاجابة هي:3+5+2+3= 13
  • 13 ثوب.

ويُصنف مقرر الرياضيات احدى ابرز واهم المقررات وعادة ما يواجه الطلاب صعوبة في حل التمارين الخاصة به، علمًا اننا عرضنا لكم حل هذا السؤال لدى فاتن ٣ أثواب بيضاء و ٥ أثواب حمراء و ثوبان أزرقان و ٣ أثواب صفراء . اكتب عبارة عددية تمثل عدد الأثواب لدى فاتن.

وقمنا بالتعرف في هذه المقالة على السؤال الذي يعتبر الأكثر بحثاً في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وعلى شبكة الإنترنت أيضاً وهو حل مسأله سؤال لدى فاتن ٣ أثواب بيضاء و ٥ أثواب حمراء و ثوبان أزرقان و ٣ أثواب صفراء . اكتب عبارة عددية تمثل عدد الأثواب لدى فاتن .، ونتمنى ان تقوموا بمشاركتنا بأسئلتكم وإستفساراتكم في التعليقات لنجيب عنها بشكل فوري، وشكراً لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى