سؤال وجواب

وش السبب خلف اسم هاف مليون

وش السبب خلف اسم هاف مليون ، هاف مليون هي أحد أشهر الكافيهات في المملكة العربية السعودية الذي تم إفتتاحه في الرياض في عام 2018، وأصبح من أكثر المقاهي الفخمة والراقية التي تقدم خدمات مميزة لجميع زبائنها في السعودية، وله العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية بالأخص في داخل مدينة الرياض، ويقدم هاف مليون العديد من المشروبات والعصائر والقهوة والشاي الأخرى المميزة، ويتساءل الكثير حول لماذا سمي محل هاف مليون بهذا الاسم، وهو من أسئلة المسابقات التي أعلن عنها أحد النشطاء على موقع تويتر، والتي حظيت بالكثير من التفاعل في المملكة العربية السعودية، بالأخص أن جائزة المسابقة هي أيفون 12 عادي وأيفون 12 برو، الأمر الذي جعل الكثير من رواد موقع تويتر في المملكة يشاركون بهذه المسابقة والبحث عن سبب تسمية محلات هاف مليون بهذا الاسم، لهذا سوف نجيب لكم على سؤال المسابقة هو ما السبب خلف اسم محل هاف مليون .

نبذة عن هاف مليون

تأسست هاف مليون في عام 2018 من قبل اثنين من رواد الأعمال السعوديين الشباب، حيث عملوا على تأسيس تجربة قهوة فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية، حيث نجحت مطاعم هاف مليون، على مواكبة الطموحات المتزايدة للمجتمع السعودي، حققت نجاحات باهرة في وقت قياسي في ظل الانتشار الكبير في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

عناوين وفروع هاف مليون

أطلقت سلسلة هاف مليون، عدد من الفروع المنتشرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويتساءل الكثير حول كم عدد فروع هاف مليون، ولعل أبرزها:

  • فرع التحلية: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز العليا (يعمل على مدار الساعة).
  • فرع الياسمين: يتواجد على طريق الملك عبدالعزيز الفرعي – باك يارد.
  • فرع الربيع: يقع في حي الربيع، مجمع ون سكوير.
  • فرع الرياض بارك: الطريق الدائري الشمالي الفرعي – العقيق – الرياض بارك – البوابة الأولى، المتاجر الخارجية.
  • فرع الصفا: يعمل على مدار الساعة.
  • طريق الملك فهد: درايف ثرو، طريق القصيم مقابل جامعة اليمامة (يعمل على مدار الساعة).
  • فرع المحمدية.
  • فرع الندى.
  • فرع الريان: طريق خريص الفرعي. جوار مستشفى د. سليمان الحبيب. بجوار مكتبة جرير.

شاهد ايضاً: فروع زهور الريف الرياض

انستقرام هاف مليون Half Million الرسمي

حقق الحساب الرسمي لهاف مليون على انسقرام، انتشار كبير بداخل المملكة العربية السعودية، حيث وصل عدد المتابعين على الحساب إلى أكثر من 135 ألف متابع، كما يتم النشر جميع العروض والأسعار والوجبات الجديدة في الفروع، ويمكن الدخول مباشرة “من هنا“.

رابط موقع هاف مليون الرسمي

أتاحت هاف مليون، موقعاً إلكترونياً، يمتلك كافة العروض والتخفيضات بالإضافة إلى عناوين الفروع بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن الدخول للموقع من خلال الرابط “ https://halfm.sa/ “، والحصول على تفاصيل الوجبات المقدمة.

وش السبب خلف اسم هاف مليون؟

هالمرة بنعطيكم سؤال أسهل 🤓 وش السبب خلف اسم هاف مليون؟ جاوب بهاشتاق ‎#نصك_الثاني لفرصة الفوز بجهاز آيفون! بنعلن عن الفائز بكرا الساعة 10 مساء 🥳 تعتبر مسابقة هاف مليون Half Million المنتشرة في أنحاء المملكة من الأسئلة التي شهدت تفاعل كبير على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على صفحة الناشط عبدالسلام الحارثي، فقد وصل عدد المتفاعلين مع المسابقة من المملكة العربية السعودية 622 إعادة تغريد وأكثر من 4 آلاف تعليق والان سنوضح إجابة سؤال وش السبب خلف اسم هاف مليون .

الإجابة الصحيحة هي:

‏‎‎السبب خلف اسم هاف مليون راس مال بداية المشروع كان نصف مليون، فتيمنا بذلك تم تسمية المشروع بالاسم، ومن أهدافنا في هاف مليون تمكين الشباب السعودي وتطوير قدراتهم ومهاراتهم اللي بتوصلهم لمناصب قيادية، لذلك اخترنا أمثلة من قادة الفرق السعوديين بفروعنا، ونوجه لهم الشكر لأنهم جزء كبير من نجاحنا وعامل مهم بالجودة والإتقان بالعمل.

زر الذهاب إلى الأعلى