دليل السعودية

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1442

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1442, يتساءل العديد من السعوديين ما هي أوقات دوام بنك الراجحي 2021 في شهر رمضان ويأتي هذا السؤال كنتيجة لفرض الجهات الحكومية في المملكة السعودية لحظر التجوال نظراً لخطتها المفروضة في مواجهة جائحة فيروس كورونا والتخفيف قدر الامكان من التجمعات الغير ضروري. حيث قامت المملكة بفرض حظر التجوال في عدد من مناطق السعودية لتفشي الفيروس فيها, هذا إلى جانب حظر الطيران المدني في سمائها أيضاً.
ويعد بنك الراجحي أضخم بنوك المملكة وأكثرها شهرةً, ويعود السبب في ذلك إلى أن عدد عملاء البنك يفوق الملايين نظراً لتعامله بالطريقة الاسلامية.

نبذة عن بنك الراجحي

يعتبر بنك الراجحي احد اكبر البنوك وأكثرها أهمية في المملكة العربية السعودية, وتم بناء البنك في عام 1957 ميلادي وذلك بقرار من سليمان بن عبد العزيز الراجحي وعبد الله صالح محمد الراجحي, ومن ذلك الوقت حتى هذه اللحظة يحتل البنك مكانته كأكبر مصارف المملكة نظراً لسير معاملات هذا البنك على الطريقة والضوابط الاسلامية التي لا تتغير مطلقاً.

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1442
أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 2021

تتغير مواعيد العمل في بنك الراجحي في شهر رمضان الساعة العاشرة صباحاً حتى الثالثة والأربعين دقيقة عصراً من يوم الأحد حتى الخميس .
أما في الأيام العادية بعد رمضان وقبله وفقاً لبنك الراجحي في المملكة العربية السعودية, فإن مواعيد العمل الفروع العامة تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي في أثناء الساعة الخامسة مساءً .
وتنتظم مواعيد دوام بنك الراجحي لمدة خمس أيام أسبوعياً تبدأ من يوم الأحد وتنتهي في يوم الخميس, حيث يحصل العاملين في بنك الراجحي على اجازات في يومي الجمعة والسبت.
اما بالنسبة للفروع المخصصة للنساء فقط, فإن العمل فيها يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً, ويحصل العاملون في هذه البنوك على اجازة كالإجازة في الفروع العامة يومي الجمعة والسبت أيضاً.

فروع بنك الراجحي

يوجد فروع متعددة لبنك الراجحي تنتشر في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية, حيث يبلغ عدد هذه الفروع 500 فرع موزعة في كل المناطق حتى تستطيع تلبية حاجات الناس في المدن والقرى المتعددة في المملكة, ويوجد أيضاً فروع اخرى من بنك الراجحي خاصة فقط بالنساء في المملكة والتي ببلغ عددها 118فرع.
يوجد الفرع الرئيسي لبنك الراجحي في عاصمة المملكة الرياض, وغلى جانب ذلك يتوسع بنك الراجحي في عدد من الدول الأخرى في العالم, حيث يوجد للبنك عدد من الفروع الدولية الأخرى في دول : مصر, الأردن, ماليزيا, الكويت, والعديد من الدول في العالم ككل.
ويستطيع أي شخص معرفة اقرب فرع له من فروع بنك الراجحي من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالبنك على الانترنت, وذلك عن طريق كتابة اسم المدينة التي يقيم بها ثم تحديد المنطقة والضغط على كلمة ( بحث ) ثم سيظهر له أكثر الأفرع قرباً له.

الجوائز التي حصل عليها بنك الراجحي

حصل بنك الراجحي على الكثير من الجوائز نظراً للنجاح الذي حققه هذا البنك والخدمات الرائعة التي يقدمها لعملائه, ومن هذه الجوائز جائزة المصرف الاسلامي الاكثر تميزاً والتي حصل عليها البنك الراجحي في عام 2010 ميلادي.
وحصل البنك الراجحي على جائزة أخرى وهي جائزة يوروموني كأفضل بنك في المملكة العربية السعودية, بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى