منوعات

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة 2021

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة ، متى سيتم عرض مسلسل ملوك الجدعنه من أكثر الأسئلة التي تضج بها محركات البحث في الوقت الحالي من قبل عشاق الدراما المصرية ومحبي المسلسلات الرمضانية في الوطن العربي وخصوصاً دولة مصر ، حيث يعتبر مسلسل ملوك الجدعنة من المسلسلات الاجتماعية التي سيتم عرضها في السباق الرمضاني لعام 2021 ، والذي أثارت قصته مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض البرومو التشويقي للمسلسل، وفي ما يلي سنتعرف على موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة, وقصته إلى جانب القنوات العارضة له والأبطال المشاركين فيه.

قصة مسلسل ملوك الجدعنه

من المقرر أن يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة في شهر رمضان 2021, حيث سيشارك فيه العديد من كبار نجوم الدراما المصرية ببطولة الفنان القدير عمرو سعد ومصطفى شعبان في دور سفينة. يعتبر مسلسل ملوك الجدعنة أحد أفضل المسلسلات الدرامية التي تدور أحداث قصته حول اثنين من الأصدقاء وهم سرية وسفينة حيث كانت تربطهم علاقة صداقة قوية الا أنه سرعان ما نشيت بينها بعض الخلافات التي أدت إلى انتهاء تلك الصداقة التي كان بينهما, وأصبحت تلك المشاكل والخلافات سبباً في نشوء العداوة بينهما, ولكنهم بعد مرور فترة من الزمن يعودون أصدقاء مرة أخرى ويتحدون كي يستطيعان الانتقام من أعدائهما معاً.
مسلسل ملوك الجدعنة من تأليف المؤلفة الشهيرة عبير سليمان والمخرج المبدع أحمد خالد موسى , ومن إنتاج صادق صباح أحد التابعين لشركة سيدرز أرت برود كشن.

اوقات عرض مسلسل ملوك الجدعنه
اوقات عرض مسلسل ملوك الجدعنه

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

وبالنسبة إلى موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة فمن المقرر أن يتم عرض المسلسل كباقي المسلسلات الرمضانية في أول يوم من شهر رمضان يوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل 2021م و1 رمضان 1442هـ، في تمام الساعة التاسعة مساء بعد الإفطار ، كما أنه يعرض أيضاً على منصة شاهد VIP قبل أن يتم عرضه على القنوات.

القنوات الناقله لمسلسل ملوك الجدعنة

ولمن يترقبون بشوق مشاهدة المسلسل و يتساءلون عن القنوات العارضة لمسلسل ملوك الجدعنة فإنه من المقرر ان يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على عدد متنوع من القنوات ومنها : قناة ام بي سي مصر والذي سوف يبث الساعة 12 ليلا

تردد قناة مسلسل ملوك الجدعنة رمضان 2021

ويمكن متابعة مسلسل ملوك الجدعنة وذلك من خلال ضبط تردد قناة mbc مصر على القمر الصناعي نايل سات كالآتي :_
التردد :12015.
الإستقطاب: رأسي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6

اوقات عرض مسلسل ملوك الجدعنة
اوقات عرض مسلسل ملوك الجدعنة

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

تم تأليف مسلسل ملوك الجدعنة من قبل المؤلفة المبدعة عبير سليمان، المخرج الكبير أحمد خالد موسى، وشارك في المسلسل مجموعة من كبار الممثلين العرب , ببطولة الفنان القدير عمرو سعد ومصطفى شعبان وكل من رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، عباس أبو الحسن، أحمد صفوت، ياسمين رئيس، وليد فواز، الفنان الراحل يوسف شعبان، لمى كتكت دلال عبد العزيز.

البرومو الخاص بمسلسل ملوك الجدعنة

ظهر في البرومو الخاص بمسلسل ملوك الجدعنة مشاركة كل من الفنان القدير عمرو سعد والفنان المبدع مصطفى شعبان في عدد من المشاهد المتنوعة والتي أشارت إلى الخلاف الموجود بينهما وبين عمرو عبد الجليل, ووليد فواز , وأيضاً أشارت إلى العلاقة الأبوية الطريفة بينهم وبين دلال عبد العزيز والفنان الراحل يوسف شعبان.
حيث أن وفاة الفنان القدير يوسف شعبان قد تسببت في عمل حالة من الإرباك في الكواليس أثناء تصوير المسلسل، إلا أنه قبل رحيله كان قد انتهى من تصوير غالبية المشاهد خلال تواجده في دولة لبنان، و كان قد تبقى له اثنين من المشاهد تقريبا، ولكن حاول المخرج إيجاد حل لهذا دون الحاجة إلى حذف دور الفنان من المسلسل بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى