نجوم ومشاهير

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة 2021

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة 2021 , ينتظر الجمهور العربي بشوق عرض أحد أقوى المسلسلات الرمضانية ويستاءلون عن اوقات مسلسل هجمة مرتدة للنجمين الشهيرين أحمد عز وهند صبري.
أُخذ مسلسل هجمة مرتدة من أرشيف المخابرات المصرية الحديثة, ويعد هذا المسلسل أحد أوائل المسلسلات الجاسوسية التي تناقش عملية حدثت في غضون ثورات الربيع العربي خلال السنوات الأخيرة.
ويتولى كتابة سيناريو مسلسل هجمة مرتدة السيناريست المبدع باهر دويدار بعد أن حقق نجاحاً باهراً في العام السابق في تجربة الاختيار, ويحمل السيناريست باهر توقيع المخرج الشهير أحمد علاء ديب.

قصة مسلسل هجمة مرتدة

تم تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل هجمة مرتدة بين دولتين, فتبلورت أحداث المسلسل بين أوكرانيا وصربيا, ويستكمل حالياً تصوير المشاهد الداخلية في أحد الستوديو هات. كان من المقرر في العام السابق أن يشترك هذا المسلسل في سباق الدراما الرمضانية, ولكن نظراً لانتشار جائحة كورونا تم تأجيل ذلك.
وأوضح أحمد عز في أحد التصريحات السابقة أن أحداث المسلسل تدور حول أحد الشباب المصريين الذي يعمل في دولة أجنبية ، وهناك مخابرات دولة معادية تحاول تجنيده للعمل لديها ، وفي نفس الوقت يتم تدريبه من قبل رجال المخابرات المصرية لخداع أجهزة المخابرات الأجنبية.

مسلسل الفنان أحمد عز هجمة مرتدة رمضان 2021

بعد أن تم الإعلان الترويجي لمسلسل الفنان أحمد عز “مسلسل هجمة مرتدة” فيظهر للمشاهدين قوة المسلسل بين باقي مسلسلات سباق رمضان هذا العام، وأحداث مسلسل هجمة مرتدة تدور حول مناقشة إحدى القضايا الخاصة بجهاز المخابرات العامة وهو الملف الخاص بتجنيد أحد الشباب المصريين في الخارج لكي يعمل ضد بلده مصر ولكن يتواصل الشاب مع جهاز المخابرات في مصر ويطلعهم على كافة التفاصيل ومن خلال المسلسل يتضح للجماهير تطور جهاز المخابرات المصرية مع مرور كل عصر وعدم ثبوته على شكل واحد تقليدي.

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة
مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

معلومات عن مسلسل هجمة مرتدة

يذكر أن المسلسل كان في البداية يحمل مسمى ( أمن قومي ) الا أنه قد تم تغيير اسمه ليصبح ( هجمة مرتدة ).
قامت شركة سينرجي بالجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز في مسلسل ينتمي لنوع البطولة المشتركة ، في خطوة تؤكد عودة المسلسل الكبير للدراما المصرية ، ورغم اعتياد النجمين على تقديم البطولة المطلقة في المسلسلات الرمضانية ، خطت الشركة خطوة لم شملهم بسبب رغبتهم في إعادة المسلسلات الرائعة والإنتاج الضخم للدراما المصرية.
المسلسل من الممارسات التي تنتظر المنافسة من أجلها بشدة ، خاصة أنه يجمع مجموعة كبيرة من الفنانين من الدرجة الأولى ، بالإضافة إلى تناول قصة حقيقية مبنية على واقع وثائق المخابرات المصرية.

شاهد ايضا : مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة 2021

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة 2021

من المقرر أن يتم عرض مسلسل هجمة مرتدة في أول يوم من شهر رمضان لهذا العام 2021 بواقع 3 مرات يومياً.
على قناة dmc : يعرض مسلسل “هجمة مرتدة” للنجمين أحمد عز وهند صبرى على قناة Dmc الساعة 10:15 مساء والاعادة 2:00 مساء
على قناة dmc دراما :
على قناة أبوظبي : هجمة مرتدة على ابو ظبي
العرض : 22.00 العاشرة مساءاً
الإعادة الأولى : 4.00 الرابعة صباحاً
الإعادة الثانية : 12.00 الثانية عشر ظهراً
هجمة مرتدة على art حكايات
العرض : 21.00 التاسعة مساءاً

اوقات عرض مسلسل هجمة مرتدة
اوقات عرض مسلسل هجمة مرتدة

أبطال مسلسل هجمة مرتدة

المسلسل من تأليف الكاتب الشهير باهر دويدار ، ومن إخراج أحمد علاء، بطولة كل من الفنان أحمد عز ، الفنانة هند صبري، صلاح عبدالله، ماجدة زكي ، أحمد فؤاد سليم، هشام سليم، محمود البزاوي، يوسف عثمان، نضال الشافعي، مايان السيد، محمد جمعة، هاجر الشرنوبي، ندي موسي، خالد أنور.

القنوات الناقلة لمسلسل هجمة مرتدة

من المقرر أن يتم عرض مسلسل “هجمة مرتدة” في رمضان على قنوات DMC – DMC : دراما – art – منصة Watchit وقناة ابو ظبي

معلومات عن مسلسل هجمة مرتدة

‏صرح الصحفي أحمد موسى بأنه سيتم عرض مسلسل “هجمة مرتدة” في رمضان المقبل ، موضحا أن المسلسل يستند إلى وثائق المخابرات العامة المصرية وينتجه تامر مرسي ، وتابع: “المؤسسة التجارية المتحدة تجلب لك بشرة طيبة فيما يتعلق بالمقبل”. مسلسلات رمضان “.
‏وأضاف “موسى” خلال برنامجه “على مسؤوليتي” الذي تبثه قناة “صدى البلد” ، أنه من بين أفضل ممثلي ذلك المسلسل أحمد عز وهند صبري ، وأنه سيعرض في رمضان 2021 ، وتابع: “قلنا كثيرا ، لم يكن لدينا حلقات لمسلسلات لوثائق المخابرات منذ مسلسل رأفت الهجان .. ومن المحتمل أن يكون هذا مطلبًا حديثًا إلى حد ما.
‏وأشار موسى إلى أن أي شيء مميز في الدولة المصرية هو الترويج لها بدافع الحب في جمهورية مصر العربية ، ولا مانع في ذلك إلا أنه يشعر بالسعادة بهدف هذه الممارسات.
‏وقد أفصحت المؤسسة المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسي عن توضيحات حول مسلسل “هجمة مرتدة” والنجوم أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وصلاح عبد الله ، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى