منوعات

مواعيد عرض مسلسل ممنوع التجول 2021

مواعيد عرض مسلسل ممنوع التجول , اوقات عرض مسلسل ممنوع التجول هو من أكثر ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث الشهيرة جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها, حيث أن العديد من الأشخاص في الوطن العربي عامةً و الخليج خاصة يترقبون دائماً مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ومن أهم هذه المسلسلات مسلسل ” ممنوع التجول” الذي يتم عرضه في أول يوم من شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021. لذا سنتعرف في هذا المقال عن واعيد عرض مسلسل ممنوع التجول إلى جانب توضيح قصة مسلسل ممنوع التجول والقنوات العارضة له وأبطال مسلسل ممنوع التجول بشكل مفصل.

قصة مسلسل ممنوع التجول

مسلسل كوميدي تتجه أحداثه نحو انتشار مرض كوفيد 19 في منطقة الخليج وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص, وجاء المسلسل في الفترة التي تشهد فيها كل الدول العربية والغربية أحداثا مأساوية حول انتشار مرض كوفيد 19 الذي أطاح بعدد كبير من الأشخاص من تلك الدول. هذا العمل من إخراج مجموعة من الفنانين المبتهجين (فناني الكوميديا) وهم ناصر القصبي وحبيب الحبيب وفايز المالكي وعبد الإله السناني ورشيد الشمراني وإلهام علي. المسلسل من إخراج المبدعة هنا العمير، حيث يعتبر مسلسل ممنوع التجول بمثابة أول تجربة لها كمخرجة. اكتشفنا أن كاتب هذه الكوميديا ​​السعودي خلف الحربي وهو كاتب مشهور.
كل حلقة من مسلسل ممنوع التجول سيكون لها قصة مختلفة عن الحلقة السابقة ، لكن كل الحلقات تأتي في سياق الحديث عن أزمة كورونا والصعوبات التي تواجه الناس فيها.

مواعيد عرض مسلسل ممنوع التجول
مواعيد عرض مسلسل ممنوع التجول

مواعيد عرض مسلسل ممنوع التجول

وعن مواعيد عرض مسلسل ممنوع التجول الذي سيتم عرضه في 30 من الحلقات المنفصلة وسيصور كيفية تعامل الناس مع فيروس كورونا ، والتباعد الاجتماعي ، والتعليم عن بعد وإغلاق المطارات, فإنه من المقرر أن يتم عرض أول حلقة من المسلسل في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك بعد آذان المغرب مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية , وعلى الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربي .

القنوات العارضة لمسلسل ممنوع التجول

وعن القنوات العارضة لمسلسل ممنوع التجول فإنه من المقرر أن يتم عرض مسلسل ممنوع التجول على قناة ام بي سي الساعة السابعة بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل ممنوع التجول
موعد عرض مسلسل ممنوع التجول

طاقم عمل وأبطال مسلسل ممنوع التجول

مسلسل ممنوع التجول من عمل المؤلف المبدع خلف الحربي مع إخراج مشترك بين هناء العمير وأوس الشرقي، ويشهد مسلسل منع التجول مشاركة مجموعة من أبرز كبار ممثلي الكوميديا في الخليج منهم:
1.ناصر القصبي.
2.فايز المالكي.
3.عبد الإله السناني.
4.إلهام العلي.
5.راشد الشمري.
6.ريماس منصور.
7.حبيب الحبيب.
إلى جانب مجموعة من الممثلين الشبان

عن بطل مسلسل ممنوع التجول ” ناصر القصبي “

هو احد كبار الفنانين السعوديين وأشهر ممثلي الكوميديا ​​الخليجية ، ولد في عام 1961 ، تزوج من الكاتبة السعودية المبدعة بدرية البشر، ولديهما أولاد وبنات وهم مهند وركان وهالة. تخرج الفنان ناصر القصبي من كلية الزراعة ، حيث كانت أول علامات ظهوره على المسرح من خلال المسرح الجامعي ، وكانت أولى مسرحياته مسرحية التائه والذي شارك فيها بدور البطولة الفنان راشد الشمراني أيضاً. كانت وظيفته الأولى وادي الجرف عام 1985 ، تلاها مسلسل عودة عصويد في نفس العام. من أشهر مسلسلاته الكوميدية (طاش ما طاش) بطولة الممثل عبدالله السدحان.

زر الذهاب إلى الأعلى