منوعات

موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني في رمضان 2021 تعرض مواعيد اعادة عرض مسلسل بروكار 2 من ضمن المسلسلات السورية التي سيتم عرضها خلال الموسم الثاني الرمضاني، القنوات الناقلة لمسلسل بروكار الجزء الثاني، وقد نالت قصة مسلسل بروكار هل يوجد جزء ثاني خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين، ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات السورية على السوريين فقط، الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات والان سنوضح لكم مواعيد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني، توقيت اعادة عرض مسلسل بروكار ، اين يعرض مسلسل بروكار على اي قناة ، ما هي ميعاد عرض مسلسل بروكار الجزء ٢ والقناة العارضة، والذي يشهد صراع قوي بين المسلسلات العربية، حيث يُشارك عدد كبير من الفنانين المعروفين في الدراما هذه السنة، وينتظر الجمهور بشكل خاص موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني على سوريا دراما، وغيرها من التفاصيل الأخرى المتعلقة حول اوقات عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني ، موعد مسلسل بروكار الجزء الثاني

مسلسل بروكار الجزء 2 رمضان 2021

يبدو أنّ محبي مسلسل البروكار الجزء الثاني سيتابعون هذا العام بحلة جديدة، وذلك بعد اعتذار عدد لا بأس به من الفنانين الذين عملوا في الجزء الأول، من بينهم سلمى المصري وشقيقتها مها المصري، عبدالهادي صباغ، ويزن الخليل.

وسيحل مكانهم كل من فاديا خطاب ولينا الحوارنة وجمال قبش وينال منصور.

وسيستكمل المسلسل أحداث الجزء الأول، خلال تناول ما يحدث في حارة البروكار الشهيرة بصناعة الأقمشة والحرير في فترة الاحتلال الفرنسي للبلاد، ومحاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة أسرار هذه الصناعة، بالإضافة لجريمة قتل غامضة تحدث داخل الحارة، وأحداث مشوقة أخرى ستشاهدونها في المسلسل السوري.

المسلسل هو أحد مسلسلات رمضان 2021 من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب، أما الممثلون الذين كانوا في الجزء الأول وسنشاهدهم مجدداً هم زهير رمضان، قاسم ملحو، وائل زيدان، تولاي هارون، وعدنان أبوالشامات.

قصة مسلسل بروكار الجزء 2

تمتد حكاية مسلسل “بروكار” الجزء الثاني وهو الأخير في مسيرة حياة الكاتب سمير هزيم الذي قضى متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل فترة. العمل يروي تفاصيل صناعة البروكار الدمشقي في حارة تعاني من اضطهاد الاستعمار الفرنسي. ويقوم بأدوار البطولة نادين خوري، وزهير رمضان، وزامل الزامل، وينال منصور، وزينة بارافي.

قنوات عرض مسلسل بروكار 2

وهذا ايضا واحد من المسلسلات السورية الرائعة جدا كان الجزء الأول له تأثير ساحق على الجماهير وجذب الملايين من المشاهدات وكانت أحداث درامية رائعة جدا وتم الإعلان عن عرض هذا المسلسل على مجموعة من القنوات الناقلة لمسلسل بروكار الجزء الثاني وهي سوريا دراما، دبي TV، التلفزيون الأردني، وقناة Zee الوان.

مواعيد عرض مسلسل بروكار والقنوات الناقلة

متى يعرض مسلسل البروكار الجزء الثاني، يتشوق الكثير من المترقبين للأعمال الرمضانية في الوطن العربى، وقت عرض إعادة مسلسل بروكار 2، وذلك بسبب قصته المشوقة، والجاذبة للكثيرين، وقد أعلن عن أنه سوف يتم عرض أول حلقات هذا المسلسل، الذى يصل عدد حلقاته إلى ثلاثون حلقة. موعد عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني هي كالأتي.

  • الفضائية السورية : الساعة 4:05 عصراً .. الاعادة لم يحدد بعد.
  • قناة سوريا دراما : الساعة : 6:00 المغرب.. الاعادة : 6:00 صباحاً.
  • قناة رؤيا : الساعة : 5:00 عصراً.. الاعادة الأولى الساعة : 11:00 مساءً، الإعادة الثانية الساعة 7:00 صباحاً.
  • قناة لنا : الساعة : 10:00 مساءً.. الاعادة : لم يحدد بعد.
  • قناة الشاهد : الساعة : 6:45 مساءً.. الاعادة : 1:00 فجراً.
  • قناة الظفرة : الساعة : 10:00 مساءً.. الاعادة لم يحدد بعد.
  • قناة NBN hd : الساعة : 8:30 مساءً.. الاعادة : لم يحدد بعد بتوقيت السعودية وسوريا

طاقم عمل مسلسل بروكار الجزء الثاني

دراما من إنتاج “مؤسسة كبند” للمخرج “محمد زهير رجب”، ومن تأليف “سمير هزيم”، ابطال مسلسل بروكار الجزء الثاني ساهم في بطولته كوكبة من الفنانين منهم فاديا خطاب في دور “أم نور”، وجمال قبش في دور “الزعيم أبو النور السنانيري”، وزهير رمضان “عزمي بك”، لينا حوارنة “عفاف” وينال منصور “عصمت”، وزينة بارافي”بثينة” ورنا أبيض “فريال” والكثير من الفنانين المتميزين إكمالًا لأحداث الجزء الأول الممتعة.

اخبار مسلسل بروكار ج2 2021

شهد الجزء الثاني اعتذار عدد من الفنانين الذي قامو ببطولة الجزء الأول، حيث اعتذرت الفنانة سلمى المصري عن أستكمال أداء شخصية (أم النور) وحلت محلها الفنانة فاديا خطاب، كما اعتذرت الفنانة مها المصري عن أداء شخصية (أم عصمت) واختيرت الفنانة لينا حوارنة بديلاً لها، كما اعتذر الفنان عبدالهادي صباغ عن المشاركة بهذا الجزء لخلافة مع شركة الإنتاج وتم اختيار الفنان جمال قبش ليؤدي شخصية (أبو النور) بدلاً منه، كما اعتذر الفنان يزن خليل عن استكمال شخصية (د. عصمت) وحل محله الفنان ينال منصور. كما حل الفنان محمد خاوندي بديلاً للفنان عبدالرحمن أبو القاسم والذي توفي بعد انتهاء تصوير الجزء الأول.

كان من المفترض عرض المسلسل في شهر رمضان من عام 2021، إلا إن بسبب الدخول بالتصوير متأخراً وعدم الانتهاء منه تقرر تأجيل عرضه.

اوقات عرض مسلسل بروكار الجزء الثاني

بعد عرض الإعلان التشويقي له، الذي ظهر فيه نخبة من أروع النجوم المشاركين في العمل، الذين تتصارع بينهم الأحداث سيتم عرض مسلسل بروكار ج 2 في شهر رمضان المبارك 2021م، حيث انه في اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك سيكون الحلقة الاولى لمسلسل بروكار ج2 ، وستقوم مجموعة من القنوات الفضائية وشاشات التلفزيون بعرض حلقات هذا المسلسل بشكل حصري وهي: قنوات سوريا دراما، دبي TV، التلفزيون الأردني، وقناة Zee ألوان.

لا تختلف الدراما السورية عن المصرية كثيرًا، حيث يجتمع كلاهما على تقديم حقيقة الشارع العربي، تحكي لك الواقع الذي مرت به البلاد في الحقب الزمنية المختلفة، وأخيراً إلى هنا وقد نكون وصلنا إلى آخر مقالنا هذا، وتعرفنا على موعد عرض مسلسل بروكار على قناة سما، موعد عرض بروكار ٢ ، متى يبدا عرض مسلسل بروكار الموسم الثاني، الساعه كام يعرض مسلسل بروكار 2 متى يعاد، في اي ساعة تعرض مسلسل بروكار الجزء الثاني، اوقات اعادة مسلسل البروكار ج٢، وعلة موعد عرضه وعلى القصة التي كان يتناولها قصة مسلسل بروكار، بجانب ذلك تعرفنا على الأبطال والنجوم المشاركين في مسلسل بروكار الجزء الثاني، وليتعرف أبنائنا على كل ما فاتهم، وما مررنا به من أحداث سواء في الوسط الاجتماعي أو السياسي، أو التاريخي، ومثل تلك المسلسلات تُرسخ قيم وعادات الشعوب العربية المتأصلة بعيدًا عن تفتح الغرب الذي لم ولن ينال من عراقنا مهما طال الزمان.

زر الذهاب إلى الأعلى