منوعات

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب 2021 , متى يعرض مسلسل نسل الأغراب الساعة كم

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب يستاءل جمهور مسلسل نسل الأغراب الذي بطولة أحمد السقا وأمير كرارة عن اوقات عرض المسلسل في موسم الدراما الرمضانية 2021 ، ويبحث الجمهور عن متى يعرض مسلسل نسل الأغراب الساعة كم ، حيث انتهى المخرج محمد سامي من تصوير جميع الكواليس ، ودخل العمل بالمونتاج والمكساج تمهيداً لإيصال الحلقات إلى القنوات التي ستعرض المسلسل.

قصة مسلسل نسل الأغراب

ويتضمن مسلسل نسل الأغراب بطولة مشتركة للفنانين القديرين “أحمد السقا وأمير كرارة” ، مع مجموعة من كبار النجوم في الوطن العربي. تدور قصته حول شاب متزوج كان ينتظر طفله الأول ، ولسوء حظه اتهم بارتكاب قضية “قتل” ، مما أدى إلى اعتقاله ومحاكمته فترة بالسجن لفترة زمنية طويلة حدث خلالها العديد من الأشياء التي لم يتلقى خبراً عن أي منها, وبعد أن أمضى وقته ومحكوميته الطويلة, خرج ليواجه الحياة من جديد ويعود إلى زوجته ويرى ابنه الذي لم يره منذ أن كان لا يزال في بطن أمه وطوال فترة سجنه.
ثمَ صُدم عندما اكتشف أن صديقه المقرب الذي يعتبره صديق عمره قد تزوج زوجته وورث نسل ابنه أيضاً، فيقرر الانتقام من صديقه الخائن وزوجته التي قد قبلت أن تنسب ابنه إلى غيره ، وتتوالى الأحداث في سياق مثير وشيق للغاية ، فما هي نهاية كلاهما، وكيف ستسير الأمور وما هو الانتقام الذي يختاره ذلك الشاب؟ كل هذا وأكثر ستتعرفون عليه خلال شهر رمضان في حلقات يومية مدتها خمس وأربعون دقيقة.

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب
مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

اوقات عرض مسلسل نسل الاغراب

ومن المقرر ان يكون البث الأول لمسلسل “نسل الأغراب” في 1 رمضان 1442 هـ ويوم 13 أبريل 2021 الموافق يوم الثلاثاء.
وكان قد أعلن المخرج المصري محمد سامي ، عبر صفحته على فيسبوك ، انتهاء تصوير المسلسل المصري “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.
حيث أن المسلسل كان قد بدأ تصوير مشاهده الأولى في الأول من ديسمبر الماضي ، وتعرض لأزمة بسبب تأجيل تصوير بعض مشاهد أبطال المسلسل بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب على on drama

يعتبر مسلسل نسل الاغراب واحدا من أهم المسلسلات التي تعرض في السباق الرمضاني الحالي حيث أنها تجمع بين نجمين من العيار الثقيل في الدراما وهما أحمد السقا وأمير كرارة وذلك تحت قيادة مخرج حقق عددا كبيرا من النجاحات خلال المواسم الرمضانية السابقة وهو محمد سامي الذي يمكن اعتباره تميمة الحظ لعدد كبير من النجوم خلال الأعوام الماضية،ويبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب على on drama ، حيث من المقرر أن يتم عرض المسلسل الساعة الثامنة إلا ربع على قناة أون دراما ويعاد الساعة الرابعة والنصف صباحا ثم الثانية عصرا.

توقيت إذاعة مسلسل نسل الاغراب

توقيت إذاعة مسلسل نسل الاغراب على قناة اون يكون في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة التاسعة الاربع بتوقيت السعودية، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحا من نفس اليوم وفي تمام الساعة الثانية عصر اليوم التالي.

القنوات العارضة لمسلسل نسل الاغراب

من المقرر أن يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على عدد من القنوات مثل:
1. قناة “onE” وترددها عبر قمر النايل سات: 10864 – الاستقطاب أفقي – معدل الترميز: 27500،
2. ‏2.قناة “” on dramaعبر قمر النايل سات على تردد 12053، و19853 – الاستقطاب أفقي- معدل الترميز: 27500.
3. ‏3.أيضاً سيعرض المسلسل على قناة Mbc مصر، ويعاد على قناة Mbc مصر 2.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نسل الأغراب يعتبر من أولى المسلسلات التي يتعاون فيها كل من الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية ، بعد اجتماعهما معاً في فيلم بعنوان” هروب اضطراري” قبل حوالي سنتين.
ومسلسل نسل الأغراب من تأليف واخراج المبدع محمد سامي, ومن انتاج سينرجي – تامر مرسي, وقام باختيار ملابس الأبطال كل من الستايلست خالد عبد العزيز، الفاشينيسّت المبدع رفعت عبد الحكيم.
ومن كبار النجوم الذين شاركوا في المسلسل أيضاً كل من :
الفنان دياب.
الفنان أحمد مالك.
الفنان إدوارد.
الفنانة فردوس عبد الحميد.
الفنانة ملك أحمد زاهر.
الفنانة نجلاء بدر.
الفنانة ريم سامي.
الفنان أحمد داش.
الفنان محمد جمعة.
الفنانة منة فضالي.
الفنان حمد هيكل.
الفنانة سلوي عثمان.
الفنانة ليال عبد الخالق.
الفنانة هدير عبد الناصر.
الفنان أحمد ماجد.
الفنانة إنعام الجريتلي.
الفنان عماد زيادة.
الفنان أحمد فهيم.
الفنان مهمد مهران

زر الذهاب إلى الأعلى