نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل صقار 2021 , صور ممثلين مسلسل صقار وطاقم العمل

أبطال مسلسل صقار , يتساءل العديد من عشاق الدراما والمسلسلات الرمضانية حول اسماء ابطال ممثلين مسلسل صقار حيث يعتبر مسلسل صقار من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها في رمضان, وتدور احداث المسلسل حول تصوير المبادئ والقيم والحياة بشكل عام في البادية بمشاركة عدد من كبار النجوم حيث أنه تم اختيار أبطال مسلسل صقار بشكل مناسب جداً يتوافق مع الأدوار التي يؤدونها. لذا سنتحدث في هذا المقال عن أبطال مسلسل صقار وقصة مسلسل صقار بشكل مفصل

أبطال مسلسل صقار

مسلسل صقار يضيف مسلسل صقار طابع خاص الى المسلسلات الرمضانية حيث المعيشة البدوية الجميلة والصواريخ الشاسعة والخيم المزينة، ينفرد هذا المسلسل دون عن باقي مسلسلات رمضان بتابع يطفي عليه جمالا، مما جذب الكثير للبحث عن ابطال مسلسل صقار صور المسلسل عبر الشبكة العنكبوتية، ولذلك يدل على مدى الاستمتاع بالمشاهدة خلال الحلقة الأولى من عرضه في 1 رمضان 1442 هجريا
وقد شارك في مسلسل الصقار عدد من كبار نجوم الدراما السورية والعربية ومن أهم أبطال

ممثلين مسلسل صقار
ممثلين مسلسل صقار

1.رشيد عساف (صقار)
2.قمر خلف (غوايش)
3.رنا الابيض
4.محمد العضايلة
5.روعة ياسين (أم ظبية)
6.فاروق الجمعات
7.محمد المجالي
8.ناريمان عبدالكريم
9.جمال العلي
10.خالد نجم
11.نور علي (شوق)
12.إسكندر عزيز
13.رنا العظم
14.باسل خليل
15.بلال مارتيني (فرحان )

صور ممثلين مسلسل صقار

أبطال مسلسل صقار
أبطال مسلسل صقار

مسلسل صقار بطولة رشيد عساف

ألقى الفنان “رشيد عساف” (رشيد عساف) كلمة في حوار مع الممثل خالد نجم من برنامج الفريق ، وفي اللقاء كان الممثل السوري “رشيد عساف” (رشيد عساف) في مشهد التصوير يظهر نوعا من المرح والترفيه.
انا لا اقول انه يظهر بشكل عفوي بل هو نتاج الاحداث والحاضر. يتعلق بوجود الناس وشخصيتهم. احب المرح والجو الايجابي. اذا دخلنا في عمل ملوث بالتوتر انا لا تستطيع تقديم أي شيء ». جدير بالذكر أن مسلسل “سيغال” هو مسلسل بدوي ، صدر خلال موسم رمضان 2020 ، يعكس الصراع في البيئة البدوية وينشر قصص الحب والخيانة والانتقام. العمل من إخراج شعلان الدباس وتأليف دعد أليكسان وبطولة رشيد عساف وقمر خلف

جمال العلي

أحد ابطال مسلسل صقار من مواليد 1963 ، وهو ممثل سوري ذو شخصية كوميدية. ولد في مدينة القنيطرة في سوريا. ظهرت بداية الفنان جمال العلي الفنية الحقيقية خلال مهرجان المسرح المدرسي للشباب ، حيث أنه قام بالمشاركة في الكثير من المسرحيات ، وللمرة الأولى حصل جمال على جائزة أفضل ممثل في مسرحية (فصيل على طريق الموت).وقام الفنان جمال العلي بالمشاركة في الدراما التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها : (الشام العدية, بقعة ضوء، ضيعة ضايعة , التغريبة الفلسطينية).

ابطال مسلسل صقار قمر خلف

بطلة مسلسل صقار وهي ممثلة سوري ولدت في عام 1979 في مدينة حلب, درست في قسم الصحافة والاعلام ومن ثم دخلت في مجال الفن والتمثيل فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1998في الموسم الثالث من مسلسل حمام القيشاني, تزوجت الفنانة قمر خلف من الممثل الشهير مهند قطيش وأنجبا ابنة واحدة اسمها جودي ولكن سرعان ما انتهت علاقتهما بالطلاق في عام 2008. ثم تزوجت مرة أخرى من الفنان القدير مهيار خضور وأنجبت منه ابنتها آيات.

رشيد عساف

ينتمي الفنان القدير رشيد عساف إلى فئة الجيل الأوسط من الممثلين السوريين الذين شهدوا تطور الدراما وروجوا للمسرحيات البدوية والتاريخية فيها بجهودهم ، ويعتبر من أشهر الممثلين الذين قاموا بأداء ادوار شخصيات بدوية لأنه ينتمي إلى خلفية مماثلة في حياته حيث أنه مواطن سوري.
بدأت موهبة الفنان رشيد عساف الفنية في سن مبكرة من خلال فرق المدرسة والشباب ، ثم التحق باتحاد الفنانين كمتدرب ، وكانت بداياته في المسرح الجامعي في أوائل السبعينيات وكان من أبرز نجومها ، ثم هو. انتقل للعمل في المسرح الوطني وأدى سلسلة من المسرحيات على مسرحه. عام 1984 شارك الفنان القدير رشيد عساف في السينما في فيلم “الحدود” مع الفنان دريد لحام.

موعد عرض ابطال مسلسل صقار

يضم المسلسل ثلاثين حلقة متصلة تعرض يوميا خلال شهر رمضان الكريم، كانت اول ايام بثها التلفزيوني خلال الرابع عشر من أبريل،تعرض قناة سما دبي المسلسل يوميا على مدار شهر ،العرض الأول للحلقات يكون الساعة السادسة صباحا يوميا، ام عن الإعادة فتكون خلال الواحدة وخمسة وأربعين دقيقة فجرا.

قصة مسلسل صقار

تعتبر قصة مسلسل صقار من أكثر قصص المسلسلات التي يتم البحث عنها حالياً. ويؤدي الفنان القدير رشيد عساف دور البطولة في مسلسل صقار, الذي تدور أحداثه عن العمل في البادية وبيان كيفية العيش والحياة في البادية, حيث تم تصوير البادية على أنها أرض ومكان للصراعات والخلافات بطريقة مليئة بالتشويق والدراما التي تنال على اعجاب كل من يتابعها ,, وتتفاوت تلك المشاهد ما بين الغدر والذكاء والحب ومجموعة من المشاعر المتناقضة في ذات الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى