نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل للموت 2021 , اسماء طاقم العمل ممثلين مسلسل للموت

ابطال مسلسل للموت نجد الكثير من محبي الدراما يبحثون عن اسماء ممثلين مسلسل للموت وصور المسلسل , حيث يعد مسلسل للموت أحد أكثر المسلسلات التي يترقبها العديد من الناس والتي نالت اهتماما كبيراً من قبل الجمهور العربي بشكل عام, حيث تدخل قصة مسلسل للموت في نوع الدراما الاجتماعية و الرومانسية المليئة بالحماس والتشويق لذلك سنتحدث في هذا المقال عن جميع المعلومات بالتفصيل حول مسلسل للموت وأبطال المسلسل والقنوات العارضة له.

قصة مسلسل للموت

قصة مسلسل للموت ، وهي دراما غريبة من نوعها ، تقوم على معالجة قضايا اجتماعية حساسة ضمن إطار درامي مثير للإعجاب ، يتعامل مع الجشع والسلطة والمال والظلم والطبقية ، أي كل ما يولده التناقض الواسع بين العالمين. ويحتوي مسلسل للموت أيضًا على مزيج من الحركة والرومانسية ، وقصة مسلسل للموت يتخللها تشويق وصدمات غير متوقعة بفضل تسارع أحداثه. و مسلسل للموت من تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر وإخراج وإنتاج جمال سنان “إيجل فيلمز” ، ويتكون مسلسل للموت من ثلاثون حلقة تعرض حلقة يومياً طيلة أيام الشهر الفضيل.

شاهد ايضا : ابطال مسلسل صقار 2021 , صور ممثلين مسلسل صقار وطاقم العمل

مسلسل للموت معلومات عنه ويكيبيديا

مسلسل يطرح العديد من القضايا المهمة الخاصة بالسلطة والطمع واستغلال النفوذ. هذا المسلسل يجمع كل من ماغي بوغصن ودانييلا رحمة ليقدما معا عملا جديدا خاصة بعد نجاح مسلسلهم السابق “أولاد آدم”.
مسلسل حديث يلتحق لسجل الأفعال الرمضانية في السيزون الدرامي القادم، ولقد اختار المنتج جمال سنان تدشين مسلسل للموت عن حكايةٍّ لنادين جابر وإخراج فيليب أسمر، إلى أن تحوي معها للبطولة عدد من الممثلين اللبنانيين والعرب، فتلتقي كلّاً من الممثلتَين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة سوياً مرة حديثة في أعقاب مسلسل “أبناء آدم” في السيزون الرمضاني المنصرم.
ويلتحق إليهما كلّ من الممثلين السوريين محمد الأحمد وخالد القيش والقديرة صبيحة الجزائري والنجم اللبناني باسم مطربة. وكما يسهم في المسابقة الرياضية الممثلين: فادي والدي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، إنقضاء اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم مباح، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة وآخرين.

ابطال مسلسل للموت
ابطال مسلسل للموت

أبطال مسلسل للموت

يشترك في بطولة مسلسل للموت عدد من كبار نجوم الدراما و يدور المسلسل حول معالجة احد القضايا الاجتماعية الخاصة بالجشع والطمع والتناقض بين طبقات المجتمع . ومن أهم أبطال مسلسل للموت :
1.ماغي بو غصن.
2.خالد القيش.
3.دانييلا رحمة.
4.رنده كعدي.
5.محمد الأحمد.
6.باسم مغنية.
بالإضافة إلى الممثلون السوريون محمد الأحمد والنجم اللبناني باسم مطرب وصبيحة الجزائري. كما يشارك في المسابقة الرياضية رياضيون وهم : فادي والدي سمرا، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، وسام صباغ، كارول عبود، رندا كعدي، خالد السيد ، روزي الخولي، سليم مباح، رنين مطر، علي الزين. وينافس مسلسل للموت حالياً قائمة العروض الرمضانية بعد النجاح الكبير لمسلسل “أبناء آدم” العام الماضي رغم التحديات الكبيرة في إنتاجه في ظل فيروس كوفيد 19.

صور ممثلين مسلسل للموت

ممثلين مسلسل للموت
ممثلين مسلسل للموت

بطلة مسلسل للموت دانييلا رحمة

عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. كان ميلادها في أستراليا، وآبت إلى لبنان عام 2010. إذ ساهمت في ماتش ملكة حُسن المغتربين وفازت باللقب، ورجعت حتى الآن هذا لأستراليا سوى إنها أصدرت قرار الرجوع إلى لبنان, وهنالك عاشت مع أقاربها مواصلة تحصيلها العلمي في جامعة سيدة اللويزة.

القنوات العارضة لمسلسل للموت

يعرض مسلسل للموت حالياً في شهر رمضان المبارك كل يوم بواقع 30 حلقة ستكون طيلة الشهر على عدة قنوات، وهي أم بي سي 4، وقناة دبي, mtv التركية، وعلى منصة watch it الالكترونية عل الترددات التالية :
تردد قناة أم بي سي 4 الجديد
– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11559.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: أفقي H
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4
تردد قناة ام تي في 2021
– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 12360.
– معدل الاستقطاب: أفقي (V).
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6
تردد قناة دبي 2021
– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11785.
– معدل الاستقطاب: رأسي.

الفنان احمد الأحمد بطل مسلسل للموت

هو شقيق الممثل السوري أحمد الأحمد ، ذهب الشقيقان إلى المدرسة الثانوية معًا ، لكن وقع حادث نتج عنه تأخر أحمد عن الالتحاق بالأكاديمية العليا للفنون المسرحية. وقام الفنان أحمد الأحمد بدراسة الأدب العربي في جامعة النهضة ، لكن لم يتخلى عن حلمه بالفن , حيث حاول الفنان أحمد دخول عالم الفن عام 2002 ، قدم دوره الأول من خلال مسلسل “هولاكو” ، ثم التحق بمعهد التعليم العالي وانضم إلى أكاديمية الفنون المسرحية بدمشق وتخرج منها عام 2005. شارك في عدد من الأدوار البطولية إلى جانب المخرج جود سعيد ومن أشهر أعماله : باب المراد و الهروب والمصابيح الزرقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى