منوعات

برنامج 25 سؤال سارة دندراوي

برنامج 25 سؤال سارة دندراوي ، مواقع التواصل الإجتماعي تعج بالملايين من الناس حول العالم بل المليارات، إذ انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من نشطاء التواصل الإجتماعي يُشاركون في نقاشات المجتمع المحيط بهم، بحيث هناك الكثير منهم وبخاصة في الوطن العربي وقد يُحدثون فرقاً في تغيير المفاهيم والأفكار لدى الكثير. برنامج 25 سؤال سارة دندراوي يعد من أشهر برامج التواصل الإجتماعي الذي يُعتبر من أنشط المنصات الإجتماعية في الخليج العربي، برنامج السناب شات الذي يُتيح لمُستخدميه نشر ستوريات قصيرة يُمكن من خلالها نشر بعض الأفكار التي يُريدون مشاركتها مع المجتمع، ويبحث بعضهم عن سناب شاب الناشطة السنابية سارة دندراوي. هذه الفقرة تسمى تفاعلكم ويتم طرح 25 سؤالا للضيف من وراء ظهره، فكيف أجابت نور الغندور على الأسئلة المحرجة؟ تابع السطور لتعرف الإجابة.

من هي مقدمة برنامج 25 سؤال سارة دندراوي

سارة دندراوي هي إعلامية وصحفية سعودية ولدت في العام 1981م في 10 أغسطس، وهي ابنة الكاتب محمد صلاح دندراوي، فقد التحقت بكلية بوسطن في الولايات المتحدة بتخصص الإعلام، ومن ثم اكملت الماجستير والدكتوراه في نطاق الإعلام، وانتقلت إلى لندن والتحقت بكلية الإقتصاد هناك.

ركزت سارة دندراوي على الدراسة والبحث في رسالة الماجستير على ظاهرة القنوات الإخبارية، وعملت في قناة العربية في العام 2005 كمراسلة في القناة، وقامت بإعداد العديد من البرامج أهمها برنامج دليل العافية وهو برنامج يهتم بالصحة، وانتقلت إلى دبي، وشاركت في لجنة تحكيم برنامج مسابقة الجماهير على قناة إم بي سي 1.

برنامج 25 سؤال سارة دندراوي

فقرة 25 سؤالا مع مقدمة البرامج نور الغندور 25 سؤالا سريعة وصريحة وهي فقرة أسبوعية ضمن برنامج تفاعلكم على العربية مع سارة دندراوي، نفت أن تكون قد روجت بشكل عمدي حدوث الخطوبة بسبب نشرها مقطعاً يتضمن موسيقى وهي ترتدي خاتماً أهدي لها كهدية في عيد ميلادها. أما الأسئلة المتبقية في تفاعلكم مع سارة دندراوي، فهي كالتالي:

  • كيف ترد الغندور على الإنتقادات التي توجه لها وللفنانات بوجود الميكاب حتى عند النهوض من النوم ومشاهد الحزن؟ قالت ربما كان ذلك صحيح في البداية فلم تكن هناك توجيهات من المخرج، لكن الآن تغير الوضع فأغلب المشاهد في النوم والمشاهد العادية تكون بدون مكياج.
  • هل تفقتد نور ان يكون لها أخت كونها وحيدة مقابل أخوين شباب، الجواب: لا
  • السؤال من دندراوي :هل خضعت الغندور لعملية تجميل فاشلة: لا
  • هل نور الغندور مرتبطة عاطفياً بشخص؟ نعم
  • كيف تمكنت من النحف كثيراً وبسرعة، قالت انها لم يسبق لها ان سمنت وفي حال إزدياد الوزن فيكون 5 أو 6 كيلو فقط وإنزالهم يجري عبر الدايت وشرب القهوة بكثرة
  • ماهو أكثر سؤال يتم طرحه للغندور على مواقع التواصل؟ من هو الدكتور الذي أجرى عملية تجميل الأنف لها.
  • لماذا قامت بقص شعرها بسبب محنة صحية مرت بها وفق ما ذكرت سابقاً، أجابت بانه لا يوجد شي وانها تريد إغلاق هذا الموضوع.
  • هل تطمح لتقديم برنامج تلفزيوني، أجابت سأقدم برنامج رمضاني للمسابقات
  • هل نور الغندور نجمة: أجابت نوعاً ما، ورفضت هذه الإجابة من المذيعة فقالت: نعم نجمة.

أكثر شخصية تحب متابعة حسابه على مواقع التواصل، كشفت ان هناك اشخاص كثر بيد أنها لم تذكر سوى “القصار” الذي تشاهده أولاً كل صباح وهو يتحدث عن الطبخ، مبينة ان ذلك يعطيها طاقة ايجابية لإستقبال بداية يومهما.

زر الذهاب إلى الأعلى