نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل بيت الذل 2021 , صور ممثلين مسلسل بيت الذل وطاقم العمل

ابطال مسلسل بيت الذل يشارك ممثلين مسلسل بيت الذل في أكثر المسلسلات الرمضانية الكويتية شهرة التي يتم بثها في شهر رمضان، ويتميز أبطال مسلسل بيت الذل بالروح المرحة والكوميدية ، ويعرض مسلسل بيت الذل الصراعات والمشاكل التي تواجه أفراد العائلة في الوطن العربي، ويبحث الكثيرون عن أبطال مسلسل بيت الذل الذين سنتحدث عنهم بالتفصيل في هذا المقال.

قصة مسلسل بيت الذل

بمشاركة أبطال مسلسل بيت الذل المميزون, يسلط هذا المسلسل الدرامي الضوء على الكثير من المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها أفراد الأسرة. وتنقسم أحداث مسلسل بيت الذل بين طرفين ، أولهما بين الفنان الشهير حسين منصور وأولاده ، والثانية بين الفنان حسين و شقيقه. ومن اهم الاحداث في مسلسل بيت الذل هو رفض العروس استكمال مراسم زواجها وتركها في منتصفها مما يخلق الكثير من المشاكل. و قصة مسلسل بيت الذل تدور حول نوع الدراما الاجتماعية الكويتية والمسلسلات التي تتناول مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية ، خاصة المشاكل الأسرية بين من يعيشون في منزل عائلي كبير وما يحدث داخل هذا المنزل من صراعات وخلافات ومشكلات كثيرة بسبب زواج أبو طارق من فجر ، التي ضحت والدتها نجيبة بها في المسلسل بسبب متاعب كثيرة ، وتعيش فجر بين كثير من الناس الذين يكرهونها ، وتتعرض لمحاولات مختلفة للانتقام.، ويتم تصوير آثار كل هذه الاختلافات على أفراد الأسرة والعائلة في سياق اجتماعي شيق.

أبطال مسلسل بيت الذل

قام المخرج المبدع خالد راضي الفضلي والمؤلفة القديرة منى النوفلي بالعمل على أحد أكثر المسلسلات شهرة تحت اسم “بيت الذل” وقاموا باختيار أبطال مسلسل بيت الذل بعناية حيث اختاروا كل من الفنانة ليلى السلمان والفنان عبد الرحمن العقل لتمثيل دور البطولة في المسلسل, مع مشاركة نخبة من الفنانين وأبطال مسلسل بيت الذل هم :
الفنان عبد الرحمن عقل.
الفنانة أحلام حسين.
الممثلة لولوة الملا.
الممثلة لِيل سلمان.
الفنان فهد باسم.
محمد الدوسري.
الفنان عبدالله الطراروة.
الفنان محمد الأنصاري.
الفنان محمد الأنصاري.
الفنان تقي.
الفنان مشاري البرقوق.
الفنانة نجاح الخطيب.
الفنان عذري.
الفنانة فاطمة الطباخ.
الفنان عبدالله الطلحي.
الممثلة ايمان الحسيني.
الممثلة إيمان الفيصل.

صور ممثلين مسلسل بيت الذل

مسلسل بيت الذل
مسلسل بيت الذل
بوستر مسلسل بيت الذل
بوستر مسلسل بيت الذل
ممثلين مسلسل بيت الذل
ممثلين مسلسل بيت الذل
ابطال مسلسل بيت الذل
ابطال مسلسل بيت الذل

بيت الذل على أي قناة مواعيد عرض المسلسل

مسلسل بيت الذل من أبرز مسلسلات الدراما الكويتية المميزة التي يتم عرضها خلال شهر رمضان، وهو عبارة عن مسلسل درامي واقعي يتميز بالروح الكوميدية والمرحة ، يعرض المشاكل والصراعات التي يعاني منها أفراد الأسرة في الوطن العربي، ويتم عرضه على القنوات التالية والأوقات الآتية:
قناة “روتانا باي” تعرضه الساعة الثامنة مساءًا، ويتم إعادة البث عند الساعة العاشرة والنصف صباحًا.
قناة “أو إس إن” تعرضه الساعة السادسة مساءًا، ويتم إعادة البث عند الساعة الثالثة والنصف صباحًا.
قناة “روتانا دراما” تعرضه الساعة العاشرة مساءًا، وتتم إعادة البث عند الساعة التاسعة صباحًا.
قناة “البحرين” تعرضه الساعة العاشرة مساءًا، ويتم إعادة البث عند الساعة الثانية والربع مساءًا.

بطلة مسلسل بيت الذل ليلى سلمان

تؤكد الفنانة ليلي سلمان أحد أبطال مسلسل بيت الذل, أنها ستلعب دورًا مختلفًا تمامًا عن الأدوار الذي قدمتها من قبل ، وستكون شخصيتها في مسلسل بيت الذل معقدة وصعبة تمر في ثلاث مراحل مختلفة ، وأولها في بداية أحداث المسلسل, الثاني في منتصف الأحداث والثالث في الحلقات الأخيرة من المسلسل.
تقول ليلي سلمان إنها لم تقدم مثل هذه الشخصية والدور من قبل ، ولم تلعب مثلها في عملها الفني لفترة طويلة, وقالت إنها بمجرد قراءتها للعمل وافقت وقالت إن العمل جميل ومكتوب بشكل جيد واحترافي ، وتأمل ليلى سلمان أن يكون العمل قد نال على إعجاب الجمهور والمشاهدين في الكويت وخارجها.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا خلاله عن أبطال مسلسل بيت الذل وقصة المسلسل التي تصور المشكلات العائلية في الوطن العربي في اطار درامي شيق.

زر الذهاب إلى الأعلى