نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل موسى 2021 , أسماء ممثلين مسلسل موسى صور طاقم العمل

ابطال مسلسل موسى 2021 , يرغب العديد من مشاهدين مسلسل موسى في معرفة اسماء ممثلين مسلسل موسى بالصور يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهد من مسلسله الجديد موسى الذي يعرض في السباق الرمضاني لهذا العام 2021 ، ويشارك فيه مجموعة لا بأس بها من النجوم حيث ان هناك عدد كبير من أبطال مسلسل موسى فيما يشهد مسلسل “موسى” ضم عدد من الأبطال وطاقم العمل كي يكون المسلسل ضمن أحدث الإنتاجات الدرامية الكبرى التي يقدمها الفنان محمد رمضان في كل موسم درامي, لذا سنتعرف في هذا المقال على أبطال مسلسل موسى وأسماء ممثلين المسلسل وقصة المسلسل أيضاً.

قصة مسلسل موسى محمد رمضان

إن قصة المسلسل مميزة جدا وغير معتادة حيث تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي و بالتحديث حين كانت جمهورية مصر العربية تحت وطأة الاستعمار البريطاني يمثل النجم محمد رمضان قصة شاب يتوفى والده مما يضطره إلى تحمل مسؤولية أشقائه , تدور الأحداث تحديدا في أحد محافظات صعيد مصر حيث سوف يضطر محمد رمضان إلى الانتقال نحو مدينة القاهرة ليعمل في التجارة وبالتحديث في الاستيراد والتوريد إلى قطاع غزة في فلسطين كل هذه الأمور سوف تؤدي إلى تطور أحداث المسلسل لشكل رهيب طيلة ثلاثين حلقة سوف يشهد فيها المشاهد أحداث درامية جدا على الخصوص و أن البطل سوف يجد نفسه في علاقة حب مع فتاة فرنسية مما سوف يزيد الأمور تعقيدا وتشويقا في نفس الوقت.
وفي جو من الدراما الاجتماعية المثيرة ومليئة بالحماس تعرض قناة MBC1 مسلسل “موسى” في رمضان 2021، حيث تدور أحداث مسلسل موسى حول انتقام أخ من لمقتل أخيه وعقابه لمن قام بقتله ، فيصبح بعد ذلك موسى أحد مطاردي الجبل , ومن جهة أخرى يطارده الجنود الإنجليز خلال الحرب العالمية الثانية. وعلى طريق البؤس والفقر والمعاناة ، يحلم موسى (محمد رمضان) بتحقيق النجاح والثروة ، ويسعى إلى تحقيق حلمه خلال فترة حرجة في تاريخ مصر والعالم ، وهي خلال الحرب الثانية، ثم يصل غضبه مرحلة الانفجار بسبب حادثة جديدة تمس فردًا آخر من أسرته ويقلب عالمه رأسًا على عقب ، مما يتسبب في أن ينتقل من كونه ضحية إلى جلاد.

شاهد ايضا : مسلسل موسى الساعه كام ؟. وما القنوات التي يعرض عليها في رمضان 1442

أبطال مسلسل موسى محمد رمضان 2021

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988 بمحافظة قنا بحسب بيان والده وبعض المصادر ، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة ، لكن الفنان محمد رمضان ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه من مواليد الجيزة وأن والده من مواليد محافظة قنا. ويعد محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في المدرسة الاعدادية ، تمكن من الالتحاق بمدرسة كرة القدم في نادي الزمالك ، ولكن عندما التحق بالمدرسة الثانوية السعيدية ، ترك كرة القدم لمتابعة التعليم. بدأ تعلم التميل في وقت مبكر من المسرح المدرسي وأثناء حدوث ذلك شاهده الناقد أحمد عبد الحميد وقام بالكتابة عنه في جريدة الجمهورية ونجح في اقناع والدة محمد رمضان بمواصلة تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

معلومات عن مسلسل موسى محمد رمضان

ويذكر أن من أخر المسلسلات التي قام الفنان المبدع محمد رمضان بالمشاركة فيها في شهر رمضان الماضي 2020، هو مسلسل “البرنس”، والذي كان من المشاركين في بطولته أيضاً كل من الفنانة روجينا، والفنان محمد علاء، والفنان احمد زاهر، واحلام الجريتلي، وسلوي عثمان وأخرون، وهو من تأليف واخراج المخرج محمد سامي ومن انتاج شركة سينرجي للمنتج الكبير تامر مرسي.
وتتعاون الفنانة سمية الخشاب ومحمد رمضان للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل “موسى” حيث أن الفنانة سمية الخشاب تعود إلى الدراما والتمثيل، بعد غياب 3 سنوات، وتحديدا منذ مشركتها في بطولة مسلسل “الحلال” في رمضان 2017.
يذكر أنه في شهر يوليو الماضي، أعلنت سمية الخشاب اعتذارها عن بطولة فيلم “صابر وراضي”، والذي كان سيجمعها بالفنان أحمد آدم، بعد غياب منذ تعاونهما في فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” قبل عدد من السنوات.

مواعيد عرض مسلسل موسى 2021

يترقب العديد من محبي الفنان القدير محمد رمضان مشاهدة مسلسل موسى 2021 الذي يشارك فيه بدور البطولة, لذا يتجهوا للبحث فوراً عن مواعيد عرض مسلسل موسى 2021, وعن القنوات العارضة للمسلسل والذي من المقرر أن يعرض في اليوم الأول من شهر رمضان الموافق 13 أبريل 2021 على قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وأيضا يتم عرض مسلسل موسى 2021 بعد ساعتين من عرضه الأصلي على شاشة DMC دراما.
وأيضاً سيتم عرض مسلسل موسى في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قناة mbc، ويبث المسلسل على قنوات mbc1، mbc عراق, قناة دبي الفضائية, ابوظبي وقناة رؤيا حيث يتم عرضه في أوقات مختلفة على مدار اليوم بالإضافة إلى عرضه عبر منصتي Shahid& watch it.

أحداث مسلسل موسي

‏تدور أحداث مسلسل موسي، حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته.
على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الانجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب

مخرج مسلسل موسى 2021

يعتبر مسلسل الفنان محمد رمضان موسى من اخراج المخرج المبدع محمد سلامة ، وهو من المخرجين الذين شاركوا مؤخرا في العديد من المسلسلات المختلفة والناجحة، حيث كان أول مسلسل درامي أخرجه هو مسلسل رحيم الذي تم عرضه في رمضان 2018 ، وأيضاً قام بإخراج مسلسل نصيبي وقسمتك عام 2020

ميزانية مسلسل موسى

يذكر أن ميزانية مسلسل موسى، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول.

القنوات الناقلة لمسلسل محمد رمضان موسى في رمضان 2021

وبحسب الصفحة الرسمية للفنان المصري محمد رمضان على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فأن مسلسله الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2021 «موسي» سيتم عرضه بشكل حصري على قنوات DMC وقناة MBC كالآتي..
ويعرض المسلسل عبر
– dmc دي إم سي
– dmc دراما – دي إم سي دراما
– mbc1 إم بي سي 1
منصة Watch it

اسماء ممثلين مسلسل موسى ٢٠٢١

إن النجم محمد رمضان ليس هو الشخصية الشهيرة الوحيدة في المسلسل بل سوف يشاركه الأحداث مجموعة من ألمع الشخصيات من بينهم الممثلة المصرية الشهيرة سمية الخشاب التي نجدها أيضا في دور البطولة في جانبها النسوي , أيضا نجد هنالك كل من الممثلة عبير صبري وربيع الخولي وغيرهم من النجوم , هذا من جهة أما من جهة أخرى وفيما يخص الإخراج فان المسلسل من إخراج محمد سلامة الغني عن كل تعريف والذي ساهم في العديد من الأعمال الرمضانية الناجحة و الأفلام في العديد من المواسم , سوف يعرض مسلسل موسى محمد رمضان طيلة شهر رمضان وذلك على العديد من القنوات التلفزيونية التي من أبرزها قنوات الإم بي سي كما سوف يعرض على العديد من القنوات المصرية وأيضا العراقية .
وكشف الفنان صبري فواز ، أحد المشاركين في مسلسل “موسى” للفنان محمد رمضان ، عن عدد من أبطال مسلسل موسى الأخرين من فريق الممثلين الذين تم التعاقد معهم بخصوص المسلسل المقرر عرضه في السباق الدرامي في رمضان. 2021.
ونشر فواز ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، صور الممثلين المشاركين من أبطال مسلسل موسى وهم :
1.محمد رمضان
2.سمية الخشاب
3.عبير صبري
4.رياض الخولي
5.سيد رجب
6.صبري فواز
7.منذر رياحنة
8.هبة مجدي
9.أسماء جلال
10.تارا عماد وأخرون.

صور ممثلين مسلسل موسى 2021

نجد ان الكثير من الناس يبحثون عن اسماء ممثلين مسلسل موسى 2021 وفي كل عام ينتظر الجمهور العربي المسلسل الجديد الذي يشارك فيه محمد رمضان نظراً لإعجابهم بأداء هذا الفنان المتميز

ابطال مسلسل موسى 2021
ابطال مسلسل موسى 2021
اسماء ممثلين مسلسل موسى
اسماء ممثلين مسلسل موسى

أسماء أبطال مسلسل موسى محمد رمضان
أسماء أبطال مسلسل موسى محمد رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى