نجوم ومشاهير

قصة مارغريت حياة الفهد 2021

قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد يستمتع الكثير من عشاق الدراما الخليجية حالياً بمشاهدة مسلسل مارغريت, لذا يتجه الكثير منهم إلى البحث عن قصة مارغريت حياة الفهد, خصوصاً بعد مشاهدة عدد من حلقات المسلسل منذ بداية الشهر الفضيل. لذا سنتحدث في هذا المقال عن قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد مع توضيح نبذة عن أهم أبطال المسلسل.

قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد

كان الغموض قد انتاب المتابعين حول قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد الا أنه حالياً قد اتضح أن قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد تدور حول امرأة من أب عربي وأم إنجليزية ربتها والدتها بعد انفصالها عن والدها, ومن ثم بعد حوالي عام من الزواج, عادت الأم إلى بريطانيا العظمى وطنها الأصلي حيث أمضت الفنانة مارغريت حياة الفهد حياتها ضمن تقاليد وعادات مجتمعها الغربي حتى نشأت وتزوجت بدورها من رجل عربي مثل والديها ، وانتقلت للعيش معه في بلده ، لكنها لم تتخلى عن تربية أبنائها على العادات والتقاليد الغربية, حيث نقلتها بدقة لأطفالهم.

احدات مسلسل مارغريت حياة الفهد

تجري الأحداث في إطار درامي ، حيث تتداخل قصة مارغريت مع طبيعة الحياة من حولها ، وتعيش العديد من المفارقات ، الإيجابية أو السلبية ، نتيجة الاختلاف في التقاليد والعادات الحياتية بين المجتمعات, لذا تزايد البحث عن قصة مسلسل مارغريت مسلسل الفهد كونه الأول من نوعه في الدراما الخليجية. المسلسل له رسائل كثيرة للمشاهد منها: أهمية الترابط الأسري والامتثال للقواعد ، ونتائج الزواج غير المتوازن ، والخيانة والجشع وما يسببه في الأسر ، والطقوس المختلفة بين العائلات.

قصة مارغريت حياة الفهد
قصة مارغريت حياة الفهد

أبطال مسلسل مارغريت

مسلسل مارغريت حياة الفهد من إخراج الفنان باسل الخطيب والكاتب محمد شمس وعلي شمس بإشراف الدراما الخليجية للإنتاج يوسف الغيث، وشارك في مسلسل مارغريت العديد من كبار الممثلين في الدراما الخليجية على النحو التالي:
حياة الفهد.
سعاد علي.
نور الكويتية.
ليالي دهراب.
حسن بلام.
ابرار سبت.
حمد العماني.
شيماء سليمان.
خاد الشاعر.
زينب غازي.
هبة الدري.
بشار الشطي.
نور الشيخ.

مواعيد عرض مسلسل مارغريت

مسلسل مارغريت يضم طاقم عمل مميز للغاية، وهناك نخبة من الفنانين المشاركين في هذا العمل المتميز، فتلعب دور البطولة الفنانة المتميزة حياة الفهد، ويشاركها في البطولة ليالي دهراب، والفنان حمد العوني، والنجم بشار الشطي، وغيرهم من نجوم الفن المتميزين
مسلسل مارغريت أو مسلسل حياة الفهد من المسلسلات المتميزة التي يتم عرضها على العديد من القنوات المختلفة، ومن ضمن القنوات التي تعمل على إذاعة هذا المسلسل المتميز قناة ام بي سي، حيث يتم إذاعة المسلسل في تمام الساعة الثانية عشر منتصف بالليل بالمملكة العربية السعودية.
وتتم إعادة مسلسل مارغريت في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءان ويمكن لكم متابعة مسلسل حياة الفهد على منصة شاهد

قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد
قصة مسلسل مارغريت حياة الفهد

من هي حياة الفهد

لقد أصبحت الفنانة القديرة حياة الفهد واحدة من أشهر وأبرز الفنانات الكويتيات المتألقات على متسوى الوطن العربي بأكمله، فهي تعد من مواليد 18 أبريل 1948 م، حيث نشأت وترعرعت في دولة الكويت الشقيقة حيث بدأت ملامح الموهبة الفنية في الظهور عليها بالفعل منذ نعومة أظافرها، فمن الجدير بالذكر هنا أيضاً بأن موهبتها الفطرية التي منحها الله -عز وجل- إياها لم تقتصر فقط على التمثيل، بل أنها تمتد أيضاً لتشتمل على مقدرتها الابداعية في كتابة وتأليف بعض السيناريوهات والقصص الدرامية، حيث أنها قد كتبت بالفعل عدد كبير من الاعمال الدرامية الهامة التي مازالت تعرض حتى الآن على شاشات التلفاز

بطلة مسلسل مارغريت حياة الفهد

تمثل الفنانة الكويتية حياة الفهد دور سيدة أرستقراطية من أصول عربية وبريطانية , ويركز المسلسل على التقارب بين الثقافة العربية و الثقافة البريطانية ، من خلال الطابع الصارم للسيدة الذي مزج التقاليد الغربية مع التقاليد العربية لتتمكن من خلالها مواجهة سلسلة من الصراعات التي يحتويها . ويعيد هذا العمل مشاهديه إلى السبعينيات.
و من الواضح أن عودتها لم تنال على اعجاب الكثيرين ، إذ سيطرت حالة الكراهية والرغبة في الانتقام على عائلة مارغريت في الحلقات الأولى من المسلسل ، ويبدو أن هذا نتيجة تراكمات ستتضح تدريجياً في الحلقات القادمة.

حسن البلام بطل مسلسل مارغريت

يشارك الفنان حسن البلام بدور البطولة في مسلسل مارغريت حيث يؤدي الكثير من المشاهد مع حياة الفهد، وهو ممثل كويتي الأصل من مواليد 1974 ، وبدأ مشواره الفني منذ 1997. وفي 2014 نجح مع مجموعة من الفنانين في إعداد عمل مسرحي فكاهي. وكان الفنان المبدع حسن البلام لاعب كرة قدم سابقًا ، لكنه سرعان ما أثبت موهبته في عالم التمثيل والدراما ، واستمر عمله من عام 2005 إلى الوقت الحاضر.

زر الذهاب إلى الأعلى