منوعات

قصة مسلسل الناموس كاملة 2021

قصة مسلسل الناموس , يستمتع الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات الرمضانية بمتابعة هذه المسلسلات الان ومن أهم ما يبحثون عنه حاليا هو قصة مسلسل الناموس الذي يعتبر من انجح المسلسلات الرمضانية في الوقت الحاضر, لمشاركة نخبة من كبار الممثلين ونجوم الدراما السعودية فيه, وسنتحدث في هذا المقال عن قصة مسلسل الناموس وأبطاله بالتفصيل.

قصة مسلسل الناموس

يصنف مسلسل الناموس ضمن تصنيف المسلسلات الاجتماعية والدرامية، وعن قصة مسلسل الناموس , يصور المسلسل أحداث وتاريخ فترة السبعينيات من القرن الماضي، تجسد تلك الفترة العديد من القضايا الاجتماعية والقضايا التي كان الناس يعايشونها خلال تلك الفترة ، وتتناول قصة مسلسل الناموس حياة امرأة تعيش داخل حدود المجتمع الكويتي والتي تحاول الخروج عن العادات والتقاليد المفروضة عليها وتتطلع إلى صنع شخصيتها المستقلة وتهدف إلى تحقيق أهدافها ويعتبر هذا المسلسل من أنجح المسلسلات حيث انه يحاكي الواقع . وفي جو من الانفعال والغموض والاثارة يصور المسلسل قصة راشد وهو رب الأسرة الذي أصبح رجل أعمال ناجحًا ، بعمله كله ، ولكنه سرعان ما يبتعد عن أفراد أسرته ويختفي. فور زواج نجله فتقوم الشرطة بالتحقيق لمعرفة من هو السبب في اختفائه.

شاهد ايضا : قصة مارغريت حياة الفهد 2021

أبطال مسلسل الناموس

تم تأليف مسلسل الناموس من قبل المؤلف المبدع محمد أنور محمد, بمشاركة العديد من أبطال مسلسل الناموس ومنهم :
منى حسين
بثينة الرئيسي
الابطال
محمد المنصور
فيصل العميري
هيفاء عادل
عبير أحمد
حسين المهدي
جاسم النبهان
عبدالله بهمن
رانيا شهاب
أحمد النجار
مشاري المجيبل
عبدالله الزيد
خالد أمين
ناصر كرماني
منى حسين
بثينة الرئيسي
فهد العبدالمحسن

قصة مسلسل الناموس
قصة مسلسل الناموس

مواعيد عرض مسلسل الناموس

مسلسل الناموس من أهم المسلسلات الكويتية ، واستطاع هذا المسلسل منافسة شرسة مع باقي الدراما الكويتية ، ويعود ذلك إلى فريق العمل المتميز ، حيث كتبه محمد أنور محمد ، ومن إنتاج وإخراج عبدالله بوشهري وبطولة الفنان الكبير محمد اشكناني والفنانة منى حسين والممثلة المبدعة بثينة الرئيسي والفنان محمد منصور ، ويعرض المسلسل على التلفزيون السعودي كل يوم خلال شهر رمضان في الساعة الثانية عشرة في منتصف الليل. ، وتتم الإعادة في الساعة 8:00 صباحًا.

بطلة مسلسل الناموس “منى حسين”

تعيش الفنانة منى حسين في الكويت ، وهي مصرية الأصل ، ولدت عام 1984 م. من أب مصري وأم كويتية ، انضمت إلى عالم التمثيل والفن عام 2010 م .وبدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل نور النهار ، حتى تمكنت من التميز وإظهار موهبتها التمثيلية لتنطلق عام 2013 في مسلسل إيلين اليوم، حيث كانت ممثلة جنبًا إلى جنب مع الفنانة الكبيرة إلهام الفضالة .وواصلت التمثيل بين المسلسلات والمسرحيات كممثلة لدور البطولة في العديد منها ، حتى أعلنت انضمامها لمسلسل الناموس الذي يعرض في رمضان لهذا العام وسط حماسة الجمهور ومتابعيها.

بطلة مسلسل الناموس “بثينة الرئيسي”

صحفية وممثلة عمانية تعيش في الكويت ، واسمها الكامل هو بثينة بنت إسماعيل الرئيسي, وولدت الفنانة في عام 1983 في العاصمة مسقط. حققت الفنانة بثينة الرئيسي العديد من النجاحات الفنية من خلال أعمالها الفنية المتميزة ، وأصبحت من ألمع الفنانين والنجوم في دولة الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى