سؤال وجواب

اوقات عمل stc في رمضان 2021 , مواعيد دوام stc في شهر رمضان

أوقات دوام STC في رمضان 1442 ، تقوم العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية بتغيير أوقات ومواعيد دوام موظفيها في رمضان, أم بالنسبة عن اوقات دوام stc في رمضان فيتم تحديد ذلك من قبل الشركة, حيث تقوم شركة stc بالإعلان عن أوقات دوام stc برمضان وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعيّ الخاصة بالشركة ويأتي هذا الاجراء من قبل الشركة بغرض ابقاء عملاء الشركة على اطّلاع دائم حول ما تقدمه من خدمات لهم, بالإضافة إلى تزويدهم بأوقات دوام  stc في رمضان لزيارتها والحصول على ما يحتاجونه من خدمات . لذا سنتعرف في هذا المقال على مواعيد وأوقات عمل stc اس تي سي في رمضان مع توضيح التفاصيل المتعلقة بدوام فروع الشركة في باقي الأيّام من السنة.

معلومات عن شركة STC

شركة stc او إس تي سي هي عبارة مختصرة عن اسم شركة الاتصالات السعودية والتي تعتبر من أولى الشركات الكبرى والمميزة في مجال الاتصالات في المملكة العربية السعودية حيث انه تم تأسيس هذه الشركة شركة stc  في شهر أبريل من عام 1998, وعن مقرها الرئيسي فهي تقع في مدينة الرياض ويقوم الرئيس التنفيذي ناصر بن سليمان الناصر, بإدارة الشركة في الوقت الحالي. وفي اوقات دوام stc في رمضان, تقوم الشركة بتقديم خدماتها التي تتنوع ما بين حلول للاتصالات الثابتة والمتنقلة أيضاً , إلى جانب توفير خدمات الانترنت في كافة مناطق المملكة العربية السعودية وخارج نطاق أراضي المملكة أيضاً , حيث توفر الشركة خدماتها في عدد من الدول المجاورة للسعودية مثل : البحرين والكويت وغيرها من دول الجوار.

مواعيد دوام stc في رمضان
مواعيد دوام stc في رمضان

مواعيد عمل stc خلال شهر رمضان المبارك

يبدأ الصباح في الساعة 10 صباحًا. M. ينتهي في الساعة 4 بعد الظهر. مساءً- أما فترة ما بعد الظهر فتبدأ الساعة 21:30. ينتهي الساعة 2:30. شهر رمضان باتباع الخطوات التالية:
ادخل على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية من هنا. انقر فوق رمز “تعليمات” في أسفل الصفحة الرئيسية. انقر فوق تغطية Office وخدمة التعيين. اختر الفرع الأقرب لك لمعرفة ساعات العمل بالتفصيل.
شاهد ايضا : أوقات دوام المولات في رمضان 2021

أوقات عمل stc خلال شهر رمضان 2021

من السطور التالية يمكن معرفة تسليم بطاقات سوا ، ومن المعروف أن يوم الجمعة هو أحد العطل الرسمية لشركة الاتصالات السعودية ، ولكن هناك بعض الفروع التي تعمل يوم الجمعة وهي كالتالي: – يبدأ فرع مدينة رافيا العمل من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل. يبدأ فرع قلعة مدينة سكاكا من الساعة 4:00 مساءً وحتى 10:00 مساءً. يبدأ فرع القريات السديري العمل من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12 ظهرًا. يبدأ فرع الأشرفية في عنيزة العمل من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل.
قد يهمك ايضا: مواعيد دوام المستوصفات الحكومية في رمضان 1442

أوقات دوام STC برمضان

جرت العادة أن تقوم شركة الاتصالات السعودية STC بتغيير مواعيد وأوقات الدوام في شهر رمضان المبارك كي تتناسب مع مشقة الصيام ولتسهيل تقديم الخدمات إلى العملاء على أكمل وجه, لذا يجب على عملاء الشركة أن يكونوا على متابعة دائمة لحسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كي يكونوا على دراية تامة بأوقات دوام STC في شهر رمضان المبارك حيث يتم الاعلان عنها رسمياً من قبل الشركة. و تنقسم مواعيد العمل في شركة الاتصالات السعودية الي فترتين الفترة الصباحية والفترة المسائية كالتالي:
*الفترة الصباحية للعمل تبدأ من الساعة العاشرة صباحا  حتى الساعة الرابعة عصراً.
*أما الفترة المسائية للعمل تبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساءا إلى ساعات الليل ,حيث تنتهي في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً.

 أوقات دوام STC في غير شهر رمضان

يمكنك معرفة مواعيد دوام فروع شركة STC في المملكة العربيّة السعوديّة التي  تأسست منذ واحد وعشرون عاماً في سنة 1998 في الأيام العادية غير شهر رمضان, من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :

  1. قم الدخول إلى الموقع الخاص بشركة الاتصالات السعودية STC مباشرة “من هنا“.
  2. الضّغط فوق خيار المساعدة الي يتواجد في الجزء السفليّ لواجهة الموقع.
  3. قم بالضغط على خدمة خرائط التغطية و المكاتب.
  4. حاول أن تعثر على الفرع المناسب لك باستخدام الخريطة.
  5. يمكنك أيضاً النقر على الفرع لمعرفة مواعيد الدوام التفصيليّة
زر الذهاب إلى الأعلى