نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل نبض مؤقت 2021 , اسماء ممثلين مسلسل نبض مؤقت وصور طاقم العمل

ابطال مسلسل نبض مؤقت إلى كل محبي ومتابعي الدراما الكويتية, سنتحدث اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل نبض مؤقت ومعلومات عنهم وعن قصة مسلسل نبض مؤقت الذي نال على إعجاب الكثيرين من عشاق المسلسلات الرمضانية لما ينقله من قصة تلامس الحياة الواقعية, وهو من كتابة المؤلفة المبدعة مريم القلاف التي قامت باختيار اسم المسلسل ليتناسب مع أدوار أبطال مسلسل نبض قلب, حيث أن لكل شخص قلب ينبض ومن المحتمل ان يتوقف عن النبض في أي وق, لذا هيا نتعرف على من هم ممثلين مسلسل نبض مؤقت وما هي قصة المسلسل بالتفصيل.

 قصة مسلسل نبض مؤقت

يندرج مسلسل نبض مؤقت  ضمن قائمة المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي تناقش وتصور العديد من المشكلات الاجتماعية التي تحدث في كافة البلدان وفي مختلف المجتمعات ، وتتناول عددًا من القضايا الإنسانية والعائلية والزوجية ،  و تحكي قصة مسلسل نبض مؤقت حكاية حب رومانسية, كما وينقل أيضاً بعض المشاكل الزوجية والمشاكل التي تختص بالعمل في حبكة درامية مثيرة.
ويذكر أن اسم المسلسل لم يكن بمحض الصدفة, بل تم اختياره من قبل المؤلفة ليرمز إلى نبض كل من الأبطال وعلاقته مع الأخرين والمشاكل من حوله وامكانية توقف نبض القلب وانتهاء ما تعيشه الشخصية.
شاهد أيضا : ابطال مسلسل النمر

أبطال مسلسل نبض مؤقت وطاقم العمل

مسلسل نبض مؤقت من تأليف المؤلفة المبدعة مريم القلاف ومن إخراج المتميز سعود بوعبيد مع مشاركة هيا عبد السلام التي تأخذ دور البطولة في المسلسل مع عدد من كبار نجوم الدراما ومن أبطال مسلسل نبض مؤقت ما يلي:

  • الفنانة هيا عبد السلام.
  • الفنان شهاب جوهر.
  • هنادي الكندري.
  • ميثم بدر.
  • علي الحسيني.
  • روان العلي.
  • شوق الهادي.
  • عبد العزيز النصار.
  • حسين شهاب.
  • محمد القلاف.

 

عن دور الفنانة المبدعة هيا عبد السلام

تشارك الفنانة والمخرجة هيا عبد السلام في بطولة مسلسل نبض مؤقت إلى جانب كونها من العاملين على اخراج المسلسل مع كل من المخرج المنفذ سعود بوعبيد. وفي مسلسل نبض مؤقت تمثل دور زوجة طيبة متزوجة من  طلال الذي يؤدي دوره الفنان شهاب جوهر في المسلسل.
ومن أخر الأعمال التي قامت بها الفنانة هيا عبد السلام كمخرجة و ممثلة هو مسلسل مانيكان الذ قامت بتأليفه الكاتبة مريم نصير و شاركها في أداء دور البطولة في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم :هبة الدري و أسمهان توفيق و فاطمة الطباخ وعبد الله الطليحي و فاطمة المؤمن و غيرهم من الفنانين.

قد يهمك كذلك : ابطال مسلسل الناجية الوحيدة
 

بطل مسلسل نبض مؤقت شهاب جوهر

يمثل الفنان المبدع شهاب جوهر دور أحد الرجال يُدعى طلال وهو زوج طيبة، وتكون علاقته مع زوجته غير مستقرة وتسودها الكثير من المشاكل العائلية والزوجية، ويعتبر مسلسل نبض مؤقت أول مشاركة درامية له مع الممثلة هيا عبد السلام، وأشاد الفنان بالانسجام الفني بينه وبين هيا عبد السلام وهو متحمس لعرض شيء بعيد عن المألوف للمتابعين. كما يُشارك الفنان شهاب في مسلسل درامي أخر يتم عرضه حالياً خلال موسم رمضان لها العام باسم أمينة حاف وهو من إخراج المبدع سائد الهواري مع الهام الفضالة مع مشاركة العديد من كبار النجوم والفنانين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى