منوعات

مواعيد عرض مسلسل ظل راجل 2021

مواعيد عرض مسلسل ظل راجل يعتبر مسلسل ظل راجل أحد أهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2021 التي ينتظرها المتابعون, ويتحمس المشاهدون بشكل كبير لبداية مسلسل ظل راجل حيث أنهم عهدوا على الأعمال الرائعة للفنان القدير ياسر جمال لذا يبحثوا جميعاً عن أوقات عرض مسلسل ظل راجل وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا لهذا اليوم.

قصة مسلسل ظل راجل 2021

مسلسل “ظل راجل” هو أحد المسلسلات التي أثارت اهتمام شركة إنتاج UME بإنتاجها الهائل والتي تأمل في تحقيق جمهور كبير من المشاهدين لهذا المسلسل. وتدور أحداث مسلسل ظل راجل في أحد الحارات الشعبية المتواجدة في مصر بتسلسل درامي شيق ومثير.
يحكي مسلسل ظل راجل التلفزيوني قصة شخص يعمل في مجال التدريس ، لكن ظروف الحياة تجبره على العمل في وظيفة أخرى وهي وظيفة السائق.
مع تطور الأحداث تتعرض ابنة هذا الشخص لحادث اعتداء عليها مما يقود هذا الأب للبحث عن الشخص الذي هاجم ابنته، وهذا سيجعله عرضة لسلسلة من الأحداث المتتالية حتى يتمكن من الوصول إلى الحدث الحقيقي بمساعدة كل من زوجته التي تمثل دورها الفنانة نرمين الفقي وطبيبة ابنته التي تمثل شخصيتها الفنانة القديرة نور.

 معلومات عن مسلسل ظل راجل ويكيبيديا

يجمع مسلسل ظل راجل العديد من الفنانيين مثل الفنان ياسر جلال والفنانة نرمين الفقي والفنانة رنا رئيس والفنانة أميرة العايدي والفنان أحمد حلاوة والفنانة أنعام سالوسة والفنان خالد أنور والفنان محمود عبد الغني والفنانة نور والفنان أحمد يسري، كما يشارك الفنان محمد علي رزق والفنانة نهاد نور والفنان عصام السقا والفنان إيهاب فهمي، والفنان أيمن أشرف والفنان عمرو لطفي أحمد والفنان أحمد منير

مواعيد عرض مسلسل ظل راجل

تشوق المشاهدون للمسلسل بعد أن تم عرض أغنية بداية المسلسل على قناة الحياة ، والتي يغنيها الفنان أحمد سعد كنوع من الترويج والدعاية للمسلسل ومن المقرر ان يكون موعد عرض مسلسل ظل راجل في أول يوم من شهر رمضان لهذا العام 2021.
يعرض مسلسل ضل راجل على شاشة قناة الحياة الحمرا في تمام الساعة 11:30 مساءًا.
ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة 04:00 صباحًا، ثم 04:45 مساءًا.
كما أن مسلسل ضل راجل يعرضعلى شاشة الحياة دراما في تمام الساعة 02:00 صباحًا.
ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة 12:45 صباحًا، و02:00 ظهرًا.

 القنوات العارضة لمسلسل ظل راجل

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ظل راجل على كل من قناة “الحياة” و ” الحياة دراما ” في بداية شهر رمضان المبارك.
كما أعلنت مجموعة قنوات MBC أنها ستعرض مسلسل “ظل راجل” في شهر رمضان ، بالإضافة إلى منصة الإنتاج المصرية watch it، ، ومنصة عرض مجموعة MBC Shahid VIP.

أبطال مسلسل ظل راجل

ويشارك الفنان ياسر جلال في بطولة مسلسل ظل راجل مع كل من الفنانة نرمين الفقي ونور ومحمود عبد المغني، والفنان الشاب خالد أنور، و رنا رئيس وأميرة العايدي والمسلسل من إخراج أحمد صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى