عبارات وأقوال

الرد على كلمة عمره مقبوله , اذا احد قالي عمرة مقبولة وش ارد

الرد على عمرة مقبولة يمكن تعريف العمرة على انها زيارة بيت الله في مكة بالمملكة العربية السعودية , ويتوافد ملايين الناس كل سنة الى السعودية لاجل اداء مناسك العمرة وعندما يعودون من هذه الارض المباركة يجدون اهاليهم واصدقائهم في انتظارهم لاجل ان يباركوا لهم العمرة ويقومون بهذا الشيء باستعمال العديد من العبارات و التي يبقى من اشهرها عبارة عمرة مقبولة , هذا الامر قد يطرح اشكالا لدى العديد من الناس لانهم لا يعرفون الطريقة التي يردون بها على هذه العبارة الترحيبية , وان كنت من هؤلاء الناس الذين ينوون ان يقوموا بعمرة في القريب العاجل لكنك متخوف او لا فكرة لديك عن كيفية الرد على عمرة مقبولة فنحن ندعوك لعدم القلق كثيرا لاننا دائما نمتلك الحل , من خلال موضوعنا لهذا اليوم سوف نمدك بالعديد من العبارات الرائعة و التي سوف يكون بامكانك استعمالها لاجل الرد .
قد يهمك أيضا : الرد على ابشر بالعوض

اذا احد قالي عمرة مقبولة وش ارد

اذا احد قالي عمرة مقبولة وش ارد , ان وجدت نفسك دائما تطرح هذا السؤال على نفسك ولا تمتلك ادنى فكرة عن كيفية الاجابة عليه بالطريقة الصحيحة فان الفقرة التالية من موضوعنا مخصصة لك تحديدا . سوف نقدم لك مجموعة من العبارات او الردود المختلفة وبامكانك اختيار ما تشاء منها واستعماله لان كلها تفيد نفس المعنى .
هذا من فضل رب العالمين
الحمدلله
عقابالك يا رب
عقبالك يا رب تعتمر
الحمدلله احلى عمرة
الحمدلله افضل عمرة
بارك الله وفيك
كل هذه العبارات جيدة وبامكانك استعمالها اذا احد قالك عند عودتك عمرة مقبولة .شاهد أيضا : الرد على كلمة انستكم الرحمة

عبارات تهنئة بالعمرة

انها من احلى الاوقات التي تمرُّ على الانسان حين يكون في بيتةِ العتيق يُناجية بالرحمة والغفران من كل شيء، حيثُ يمكنك ان تشارك من ذهب لزيارة بيت الله الحرام اجمل عبارات لمن ذهب للعمرة .
اللهم تقبل عمرتكم وطاعتكم اللهم ارزقكم حج بيته والوقوف بعرفة نسألكم الدعاء اثابكم الله وثبت اجركم.
تقبل الله عمرتك وغفر ذنبك وأصلح شأنك والبسك لباس الصحه و العافية.
الحمدلله أنهيت زيارتي بالأمس لبيت الله الحرام وأدينا مناسك العمره ولله الحمد نسأل الله لكم زيارة هذا المكان المقدس.
قلبي لرؤية بيت اللٰه في وله يذوب يارب من شوق يحل به الأرض أرضك ف ارزقني زيارتها والبيت بيتك فاكتب لي الصلاة به الحمدلله الذي بلغنا بقاع و النظر لمكة و السجود في مكة والعمره باذن الله.

عبارات عن العمرة

هنيئاً لكم تلك الأجواء الروحانية التي عشتوها في ضيافة الرحمن ومجاورة بيته الشريف، هنيئاً لكم عدد ما نظرتم إلى الكعبة، هنيئاً لكم عدد الركعات التي صليتوها هنيئاً لكم عدد التسبيحات التي قلتوها، هنيئاً لكم عدد الدعوات التي دعيتم بها. الحمدلله على سلامتكم عمرة مقبولة إن شاء الله.
اللهم ارزقنا عمرة تريح بها أنفسنا بنظرة وسجدة ودعاء.
اللهم ارزقني عمرة قريبة إني اشتقت لبيتك الحرام.
لا أقول وداعاً ولكن إلى لقاء يجمعنا بعد عودتي إن شاء الله من زيارة بيت الله العتيق وسأجعل كتاب الله لي رفيق وأذكر ربّي مع كل زفير وشهيق وقبل ما أنام ولما أفيق وأطهر قلبي ولساني بذكر ربّي عند كل ضيق.
يا زاير بيت الله تروح وترجع بحفظ الله ولا تنسانا من الدعاء إن شاء الله.

الرد المناسب على كلمة عمره مقبولة

بالرغم من اختلاف اللهجات والكلام بين الدول العربية والاسلامية الا ان الرد على عمرة مقبولة يكون له نفس المعنى وهو جعل الشخص الاخر يشعر بالامتنان لاجل ما وجهه لك من كلمات , وان كنت دائما تشعر بالاحراج من الرد على مثل هذه الامور او لا تعلم عنها شيئا فلا تقلق , اذا اعتمرت و عند عودتك قال احد افراد اسرتك او ربما اصدقائك عمرة مقبولة , فلا تقلق كل ما عليك الرد به هو , بارك الله فيك اخي , او الحمدلله اجمل عمرة , او بامكانك القول ايضا عقبالك ولجميع المسلمين , او فقط القول الحمدلله , كل هذه الردود رائعة وتفيد نفس المعنى لذا لا داعي للقلق .

زر الذهاب إلى الأعلى