عبارات وأقوال

الرد على صح لسانك , اذا احد قالك صح لسانك وش ترد عليه

الرد على صح لسانك يبحث الناس بشكل كبير على شبكة الانترنت على عبارة صح لسانك وان كنت تتساءل لماذا ذلك فنحن نخبرك على ان هذه العبارة من اكثر الأشياء استعمالا و تداولا بين الناس في العديد من الدول العربية ، وعلى الخصوص في تلك الدول الواقعة في الخليج كالأمارات العربية المتحدة او المملكة العربية السعودية و الكويت او سلطنة عمان وغيرها من دول المنطقة.

اقرأ أيضًا: الرد على قواك الله

شنو الرد على صح لسانك

وفي حقيقة الامر ان عبارة صح لسانك ليست احد العبارات الحديثة الظهور بل لطالما استعملها الناس في الخليج عند حديثهم مع بعض ، الأشكال المطروح دائما هو الرد الصحيح عن هذه الكلمة هذا الشيء يجهله العديد من الناس خاصة من فئة الشباب ، عموما وان كنت احد هؤلاء الناس وتبحث عن الرد على صح لسانك فان موضوعنا لهذا اليوم موجه لك حيث سوف نريك طريقة الرد على هذه العبارة بشكل احترافي وذلك من خلال مجموعة من الردود التي سوف نمنحها لك في الفقرات الموالية فابق معنا الى اخر الموضوع إذن لاجل التعرف عليها .

الرد على صح لسانك

الرد على صح لسانك من الجمل المتعددة فيالحياة اليومية، حيث يحاول كل الاطراف الانتصار على بعضهم البعض في اثبات وجهة النظر . حيث ان فنون الرد والحوار اصيلة في التراث والثقافة العربية، ومن تلك الردود الرد على صح لسانك.
الرد على صح لسانك او صح لسانك يالغالي او صح لسانك يابو فلان يكون كالتالي
– صح بدنك
– صحت اعمالك
– ومن يقول
– تسلم
– صحت نبضاتك ياغالي
– صحت علومك
– الله يسلمك
– ربي يسلمك

رد صح لسانك واعتلى شانك

الرد على اعتلى شانك الرد على كلمة اعتلى شأنك أو ايش ارد على اعتلى شانك أو رد اعتلى شانك :
وشأنك.
الله يعلي مراتبك دين ودنيا.
لا هان شأنك ما نجي إلا من بعدك.
الله يرفع قدرك ماعليك زود.
لا عليك دوم.
لا عدمتك تستاهل الطيب.
تستاهل كل خير
قد يهمك : الرد على والنعم

إِيش أرد اذا احد قالي صح لسانك

إِيش أرد اذا احد قالي صح لسانك هو احد ابرز الأسئلة التي يقوم الناس بطرحها بشكل كبير جدا ، و ذلك لجهلهم طريقة الرد الصحيحة مما يجعلهم يكتفون بالصمت او بالانسحاب وهذا موقف محرج لا ترغب ان تقع به كذلك ، عموما لقد جهزنا لك ردودا ممتازة لاجل الرد على صح لسانك وفقط قم باختيار ما تراه جميلا و مناسبا منها وعند استعمال احد ما صح لسانك قم بالرد عليها ، و العبارات هي كالآتي
صح بدنك
صحت اعمالك
تسلم
تسلم لا عدمتك
ربي يسلمك
الله يسلمك يا بو فلان
صحت نبضاتك يا غالي
كل العبارات التالية هي عبارات او ردود جد احترافية لاجل الرد على عبارة صح لسانك وبإمكانك اختيار ما ترغب به منها فكلها جيدة لاجل الرد .

اذا احد قالك صح لسانك وش ترد عليه

في حقيقة الامر نجد العديد من الناس يشعرون بالإحراج الشديد عندما يقول لهم احد ما عبارة صح لسانك ويجدونها غريبة جدا على الخصوص لو لم يعتادو على استعمالها في السابق ، وانت لا ترغب في الشعور بالإحراج من عدم قدرتك على الرد على صح لسانك فلا تقلق ، ان قال لك احدهم هذه العبارة فقط أكتف بقول صح بدنك او الله يسلم او قل صحت نبضاتكم يا الغالي ، كلها ردود احترافية وتفي بالغرض .

زر الذهاب إلى الأعلى