سياحة وسفر

الرمز البريدي تبوك 2021 وكافة الاحياء التابعه

ماهو الرمز البريدي لمدينة تبوك السعودية شيء يرغب العديد من الناس في الاطلاع عليه خصوصا من طرف المواطنين في المملكة العربية السعودية او المقيمين على ارضها ايضا , وهذا شيء طبيعي لان الرمز البريدي يستعمل في العديد من المجالات على سبيل المثال لاجل ارسال الطرود البريدية او للتسجيل في بعض المواقع او للشراء عبرالانترنت و العديد من الاشياء الاخرى.

معلومات عن مدينة تبوك

تعتبر مدينة تبوك أو كما يقال لها إمارة تبوك هي كبري المدن الموجودة في شمال المملكة، ويوجد بها الكثير من الآثار الخاصة بمنطقة الجزيرة العربية.
وتعتبر مدينة تبوك هي الطريق الحيوي الهام الذي يسلكه المعتمرون والحجاج كم الرمز البريدي لتبوك، الرمز البريدي لتبوك حي الريان، الرمز البريدي لتبوك حي العليا، الرمز البريدي لتبوك المدينة العسكرية، الرمز البريدي للسعودية تبوك القادمون من خارج شبه الجزيرة العربية وهي من أهم المدن الزراعية بالسعودية.
وتبعد مدينة تبوك عن المدينة المنورة ما يقرب من 100 كيلو متر مربع، وبلغ عدد السكان فيها منذ أخر تقرير للهيئة العامة للإحصاء ما يقرب من ستمائة ألف نسمة، وتبلغ عدد المنازل التي يشغلها السكان ما يقترب من 135 ألف وحدة سكنية أغلب سكانها من القبائل السعودية.

الرمز البريدي تبوك 2021

وتجدر الاشارة الى ان الرمز البريدي يختلف من دولة الى اخرى وايضا من مدينة الى اخرى الرمز البريدي تبوك الحمراء، الرمز البريدي والرقم الاضافي تبوك، الرمز البريدي تبوك حي الدخل، الرمز البريدي لمنطقة تبوك، الرمز البريدي تبوك حي المروج، الرمز البريدي تبوك حي الروضة , على سبيل المثال فان الرمز البريدي لمدينة تبوك السعودية ليس هو نفس الرمز لمدينة جدة او الرياض او الدمام بل سوف تجده مختلفا تماما , عموما وان كنت من المواطنين او من المقيمين في المملكة العربية السعودية و ترغب في الحصول على الرمز البريدي الخاص بمنطقة تبوك تحديدا فكل ما عليك فعله هو متابعة قراءة موضوعنا لهذا اليوم لاننا على وشك اعطاءك الرمز البريدي لمدينة تبوك بالاضافة الى العديد من الرموز البريدية للعديد من المناطق في المملكة العربية السعودية فابق معنا اذن لاجل التعرف على كافة هذه المعلومات .
شاهد أيضًا: الرمز البريدي للرياض 2021 وكافة المناطق والاحياء

ما هو الرمز البريدي لمدينة تبوك

كما سبق واشرنا اليه في الفقرة الاولى من موضوع هذا اليوم على ان الرمز البريدي هو من ابرز الاشياء التي يبحث عنها الناس بشكل كبير جدا في العالم و المملكة العربية السعودية لا تخرج عن هذه القاعدة حيث نجد هنالك العديد من الناس يتساؤلون عن الرمز البريدي الخاص بمنطقتهم , ومن بين ابرز الرموز البريدية التي يكثر بها التساؤل نجد هنالك الرمز الخاص بمدينة تبوك باعتبارها اكثر مدن المملكة العربية السعودية اكتظاظا , و ان كنت مهتما بالاطلاع عليه فنحن نخبرك ان الرمز هو حيث تحتوي منطقة تبوك على 7 مدن كل مدينة لها رمز خاص بها كالتالي:.

  • الرمز البريدي لمدينة تبوك : 71411
  • الرمز البريدي لمدينة تيماء : 71941
  • الرمز البريدي لمدينة املج : 71931
  • الرمز البريدي لمدينة الوجه : 71921
  • الرمز البريدي لمدينة ضباء : 71911
  • الرمز البريدي لمدينة حقل : 71951
  • الرمز البريدي لمدينة البدع :71961

كل هذه الرموز التي اشرنا اليها هي خاصة بمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية و لا يهم اي رمز من بينها قمت باستخدامه فكلها صالحة وبامكانك اختيار ما تشاء منها .

الرموز البريدية لبعض مناطق المملكة العربية السعودية

كما سبق القول ان كل منطقة ومدينة في العالم لها رمز بريدي خاص بها , وفيما يلي ابرز الرموز البريدية لاشهر المدن و المناطق في المملكة العربية السعودية .
منطقة مكة المكرمة 21955
مدينة جدة 21442
منطقة الطائف 21944
منطقة الليث 21911
منطقة خليص 21921
منطقة القنفذة 21912

زر الذهاب إلى الأعلى