عبارات وأقوال

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1443 .. تغريدات عن العام الهجري تويتر

بوستات السنة الهجرية الجديدة 1443 .. تغريدات عن العام الهجري تويتر، يتمنى جميع المسلمين أن ينالوا اجمل عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة وأن يذهب عنهم أيّ أسىً عايشوه في السّابق، ولذلك تجد المسلمين حريصين كلّ الحرص على تبادل التّهاني والمباركات بالعام الهجري الجديد للاصدقاء والاحباب والاهل والاصحاب والحبيب والاخ والأخت، لذلك سوف سيتمّ التّطرّق إلى اجمل الكلمات المميزة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 2021، فبحلول رأس السنة الهجرية يبحث الكثيرين عن عبارات مميزة للتّعبير عن فرحهم، وحتّى ليتبادلوها في هذه المناسبة التي تعدّ عند الكثيرين مناسبةً سعيدة وتستحقّ تبادل التّهنئة والفرح الابتهاج فيها، وفيما يأتي أجمل بوستات السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٣ تغريدات عن العام الهجري تويتر 1443 سيتمّ وضعها بين أيديكم:

بوستات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1443

عند دخول سنة هجرية سعيدة، يتمنى جميع المسلمين أن ينالوا فيه الأفضل وأن يذهب عنهم أيّ أسىً عايشوه في السّابق، ولذلك تجدالمسلمين يهنّئون بعضهم البعض عند قدوم العام الهجري الجديد تبادل التّهاني والمباركات بالسنة الهجرية، فهو مناسبةٌ عظيمة، لأنّ ذلك إحياءٌ لذكرى هجرة رسول الله من مكّة المكرّمة إلى المدينة المنوّرة، لذا سترد فيما يأتي أجمل بوستات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1443:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية 1443، أيّام تمضي وذكريات صداقتنا بكم محفورة في القب، حفظكم الله في كل عام وبارك لكم في الصحّة والعافية.
  • يسرّني أن أتقدّم إليكم بأسمى عبارات المحبة والسرور والمعايدة بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1443 بارك الله لكم بها، ورقكم من الخيرات كلّها وغفر الله بها لنا ولكم، كل عام وأنتم بخير.
  • مع قرب انتهاء شهر ذي الحجّة من عام 1442 أسأل لكم أن لا يخرجكم من هذه السنة إلّا وقد غفر لكم ما تقدّم من الذنوب وما تأخّر، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية القادمة.
  • كم يسعدني ويدخل السرور إلى قلبي معايدتكم والدعاء لكم بالعفو والعافية، فاللهم بمناسبة السنة الهجرية الجديدة اغفر لنا وارحمنا واعفو عنا يا خير من سؤل، كل عام وأنتم بخير.
  • بأجمل التهاني وأطيب الكلمات أزفّ إليكم مباركات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير، حفظكم الله لكل عيد.
  • أنتم الرائعون الذين نتمنّى لهم الخير في كل عيد، كل عام وأنتم إلى لالله أقرب وإلى طاعته أرغب، وعن معصيته أبعد.

بوستات عن العام الهجري الجديد 1443

هناك كثير من الأشخاص لا يستطيع ترجمة ما يشعر به وما بداخله من أحاسيس إلى كلمات و عبارات ومن خلال ذلك يقوم بالبحث عن بوستات عن العام الهجري الجديد 1443 رائعة وجميلة يستطيع فيها إرسال اجمل التهاني والتبريكات الى الاصدقاء والاصحاب وخصوصا مع قدوم الاعياد والمناسبات السعيدة، ومع اقتراب موعد العام الهجري الجديد يبحث كثير من أفراد المجتمعات الإسلامية عن اجمل بوستات معبرة عن السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٣ كلام العام الهجري، لتقديم التهانى للاصدقاء والاحباب و منها:

  • بكامل المحبة والود، أرسل إليكم الأشواق والدعوات بالخير بمناسبة رأس السنة الهجري كل عام وأنتم الأقرب في قلوبنا والنعمة التي نحمد الله على قربها.
  • بارك الله تلك الوجوه التي نحبها، كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية القادمة، رزقكم الله حسن صيامها وقيامها وقبولها.
  • يسرني ويسعدني أن أزف التهاني لحضراتكم الكرام ولأهليكم الطيبين ولكامل امة الاسلام والمسلمين، نسأل الله أن يجعل منها سنة خير وفرج على أمته، ونسأل الله أن يكرمنا بخير الأيام فيها.
  • أيام تمضي على عجل، وذكريات لا تفارقنا، كل عام وأنتم على خير حال، بارك الله لكم في أعماركم ورزقكم الصحة والعافية والسلامة في كل أمر، كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.
  • عام هجري جديد و أمنيات و أحلام و تطلعات جديدة، شعارنا هو ما فات مات و بقدرة الله فقط القادم أجمل.
  • بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، يسعدني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني، وأطيب الأماني، راجيًا من المولى عز وجل، أن يجعلها سنة أمن وأمان واستقرار علينا، وعلى الأمة العربية الإسلامية جمعاء.

شاهد ايضاً: عبارات عن القمر والليل , هدوء الليل كلام عن القمر تويتر

تهنئة بالعام الهجري الجديد
تهنئة بالعام الهجري الجديد

بوستات تهنئة رأس السنة الهجرية

يهتمُّ كثير من المسلمين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحصول على بوستات جاهزة ينشرونها على حساباتهم بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة 1443، ولذا سنقدم فيما يأتي بوستات تهنئة عن رأس السنة الهجرية:

  • البوست الأول: إنَّ هذه المناسبة العظيمة هي من أعظم المناسبات في تاريخ الإسلام والمسلمين، إنَّه اليوم الذي هاجر فيه النَّبي -عليه الصلاة والسلام- مع أصحابه الكرام من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة بأمل الله رب العالمين، فأهنئكم بهذه المناسبة العظيمة أيها المسلمون في كل بقاع الأرض، هذه المناسبة التي غيرت شكل التاريخ الإسلامي، وكانت سببًا في قيام وانتشار الإسلام في كافة أرجاء شبه الجزيرة العربية أولًا، وفي سائر البلاد والأمصار فيما بعد.
  • البوست الثاني: إنَّه يوم رأس السنة الهجرية الجديدة، إنَّه يوم مبارك من أيام الإسلام، ربّي اجعل لنا في هذه السنة الجديدة رزقًا وفيرًا وسعادة كبيرة من عندك يا رب العالمين، اللهمَّ كما يسرت لنبيك محمد -صلَّى الله عليه وسلَّم- الهجرة من مكة إلى المدينة، يسر لنا الرحمة والمغفرة وحسن الخاتمة، وبهذه المناسبة العظيمة أقول لجميع المسلمين في هذا العالم، كل عام وأنتم بخير أجمعين.
  • البوست الثالث: إخوتي وأخواتي المسلمين في جميع أنحاء العالم، لقد أهل علينا هلال شهر محرم أول شهور السنة الهجرية، هذا الشهر الذي يصادف أوله عيد رأس السنة الهجرية، إنَّه يوم يخص سيد البشر أجمعين، نبي الله محمد صلَّى الله عليه وسلَّم، فعلينا جميعًا أن نكون في هذا اليوم وفي كل يوم على قدر الأمانة التي أناطها رسول الله -صلَّى الله عليه وسلَّم- في أعناقنا، وأن نكون جميعًا على قدر المسؤولية الكبيرة التي حملها رسول الله قبلنا، فقد هاجر وقطع المسافات في سبيل رفعة هذا الدين، لذا فيجب علينا أن نستلهم من هذه الهجرة في ذكرى الهجرة النبوية أعظم الأسباب وأفضلها لنحمل هذا الدين أمانة في أعناقنا أجمعين.

شاهد ايضاً: موعد راس السنة الهجرية 2021 , متى بداية العام الهجري الجديد 1443

بوستات للعام الهجري الجديد 2021

تعتبر بوستات التهنئة للسنة الهجرية الجديدة 1443 من أجمل البوستات التي تحتوي على الكلمات والعبارات التي تأتي في جمل رائعة وفائقة الجمال، كما أن بوستات التهنئة للعام الهجري تأتي على هيئة عبارات يقوم الاشخاص بإرسالها للأصدقاء والأحباب، وأحضرنا لكم في هذه الفقرة بوستات للعام الهجري الجديد 2021، وهي كالأتي:

  • باسمي المتواضع وبكل الحب والفرحة أنقل إليكم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد رأس السنة الهجرية، وأسأل لكم به كلّ الخير.
  • بارك الله الأحباب، ورزقنا برّ الأهل، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته ورضاه أرغب، بمناسبة عيد السنة الهجرية المباركة 1443.
  • عام هجري جديد وصفحات بيضاء جديدة، وربُّ عظيم يقبل التوبة عن عبده ويغفر الذنب، فما لنا ندخل العام وكأنّ لا شيء جديد، فلنحرص على التوبة التي هي خير ما نبدأ به العام الجديد ولنمضي مع تلك النفحات الاسلامية العظيمة إلى جنّات الله عزّ وجل.
  • ذكرى عظيمة ومناسبة نحبّها ونحترمها، ومع تلك النفحات الطيّبة نسأل الله لكم أجمل الأقدار، وأن يغفر لنا ولكم ويتجاوز عنّا الذنوب والخطايا، كل عام وأنتم بخير.
  • تنتابني الفرحة وتتساقط الدموع من عيني كلّما تذكّرت سيّد الرجال عمر بن الخطاب وهو يعتلي المنبر ليقول للناس إنّ التاريخ يبدأ من هجرة محمَّد صلّى الله عليه وسلّم، فلم يجد فيه حدثًا أجمل ولا أعمق لبداية التأريخ.
  • بداية عام هجري جديد عبارة عن بضع حروف تطير بنا إلى أعظم حدث تاريخي في الاسلام، حدث سياسي غيّر وجه العالم، كل عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: عبارات بروفايل انستقرام حب للبنات والشباب 2021 , كلام حب بايو انستا Instagram

تغريدات عن العام الهجري الجديد تويتر

في السنوات الأخيرة الماضية انتشرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي يشترك فيها كل الأفراد في المجتمعات الاسلامية وغير الاسلامية حيث تعتبر الصفحة الشخصية الخاصة بالشخص على مواقع التواصل الاجتماعي هي عنوان حياة الشخص، ويعتبر تغريدة بالعام الهجري تويتر من أشهر التطبيقات المنتشرة في العالم والذي يطلق عليه الكثير بتطبيق المشاهير نظرا لاستخدام اغلب المشاهير لهذا التطبيق، ومع قدوم رأس السنة الهجرية الجديدة 1443 يبحث كثير من افراد المجتمع الاسلامي والعربي على بوستات معبرة عن العام الهجري الجديد تويتر 1443 حتى يقوم بنشرها وتهنئة الاصدقاء بها ومن هذه التغريدات:

  • كلمات وحروف نرسلها لكم عبر تويتر علّها تحمل مافي قلوبنا من محبّة لكم، كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، بارك الله لنا ولكم به.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة في قلوبنا، غالية علينا تختصر فينا الكثير من الحب، نسأل الله أن يجعل السنة الهجرية القادمة سنة خير وسلامة على قلوب الجميع.
  • بكامل الحب والسرور يسعدني أن أرسل إليكم حروفي لتقول كل عام وأنتم بخير بمناسبة دخول السنة الهجرية الجديدة 1443، بارك الله لكم ولنا بها وجعلها خيرًا علينا وعليكم.
  • لأنّها مناسبة اسلامية عظيمة، فهي الذكرى التي سنّها سيد الرجال عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه عندما لم يجد حدثًا أعظم من هجرة الرسول صلى الله عليه وسلّم ليكون بداية التأريخ الاسلامي، فكيف لا نحتفل!
  • كل عام والأمة العربية والإسلامية بألف خير، بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة 1443، نسأل الله أن يعيدها علينا وعليكم ونحن في زيارة بيت الله الحرام.
  • بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أقدم تهنئة إلى ألى جميع المسلمين في هذه الأرض، تهنئة تحمل المحبة وأسمى عبارات المودة والاحترام.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، نسأل الله السلامة والعافية في كل عام، والأمن والأمان في كل يوم من هذه السنة المباركة.

شاهد ايضاً: بوستات عيد ميلادي 2021 .. كلمات عن يوم ميلادي أنا فيس بوك

منشورات تهنئة بالعام الهجري الجديد فيس بوك ١٤٤٣

يعتبر تطبيق الفيس بوك من أكثر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي انتشار في العالم وخاصة في الدول والمجتمعات العربية والإسلامية حيث يشترك في هذه المواقع الملايين من الأفراد المسلمين بحسابات شخصية على تطبيق الفيس بوك منشورات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1443، ويقوم الكثير من الأشخاص بنشر المواضيع الهامة التي تتعلق به على صفحة الشخصية، ومع اقتراب موعد راس السنة الهجرية الجديدة 2021 يبحث كثير من المسلمين عن اجمل بوستات تهنئة بالعام الهجري الجديد للفيس بوك 1443 منشورات لتهنئة الاصحاب و الاصدقاء ومنها:

  • باسمي أبارك للأهل والأحباب والأصدقاء كافّة على امتداد ربوع الوطن بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1443 وأدعو الله بقلبٍ خاشع طائع أن يفرّج عن أمّة الاسلام ما أهمّها وأغمّها، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.
  • إنّ أوّل من اعتمد التقويم الهجري هو سيّدنا عمر بن الخطاب -رضي الله عنه وأرضاه- عندما بحث فلم يجد ذكرى أفضل منها لبدأ التاريخ، فاللهم صلي على سيّدنا محمد وترضّى عن ساداتنا أبا بكر وعمر وعثمان وعلي.
  • في العام الهجري الجديد، كل شخص في الكون سعيد، يحمل وردًا أو ريحان، وازدهار في كل الألوان، نسأل الله تعالى أن تكون سنة وردية على جميع الناس.
  • مع اقتراب رأس السنة الهجرية، يزداد شوق القلب في كل ساعة كل يوم، إلى سيرة رسول الله والصلاة عليه، فلا سيرة أفضل من سيرته، ولا كلام يعطر النفس أكثر من ذكره.
  • يطل علينا بعد ساعات العام الهجري الجديد، نسأل الله أن تكون المودة والاحترام، والمحبة وحسن الكلام هي الجامع بين المسلمين في هذا العام.
  • ساعات تفصلنا عن بداية سنة هجرية جديدة، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يكون فيها الخير للبلاد والعباد، وإن تكون سنة مباركة في كل أيامها.

شاهد ايضاً: عبارات تهنئة بالمولوده الجديده بنوته 2021 ، كلام عن استقبال مولودة جديدة قصيرة

كلمات وعبارات معايدة عن قدوم السنة الهجرية قصيرة

إذا بحث المسلم عن بوستات معايدة عن بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 كلام عن بداية العام الهجري الجديد فإنّه بلا شك سيقع في حيرةٍ من أمره، وذلك لوجود الكثير من كلمات وعبارات قصيرة عن العام الهجري الجديد 2021 مميّزة ومنتشرة عبر وسائل التّواصل الاجتماعي، ومن أجمل عبارات وكلمات التهنئة بالسنة الهجرية الجديدة ما يأتي:

  • بمناسبة قدوم العام الهجريّ الجديد، أحببت أو أكون أوّل من يهنّئكم بقدومه، وأن أهديكم أرقّ الورود وأجمل الزّهور، وأن أقول لكم، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، عسى أن يكون قدوم على العام عليكم قدوماً للخيرات والبركات والحسنات.
  • أرسل لكم أجمل التّهاني بأعذب الكلمات، وأقول لكم بمناسبة قدوم العام الهجريّ الجديد، كلّ عامٍ وأنتم بألف خيرٍ يا أغلى النّاس وأحب ّالخلق على قلبي، أتمنّى لكم في هذا العام سعادةً لا تنتهي، وحبّاً يملأ قلوبكم، أن لا تروا فيها دموعاً ولا حزناً ولا وجعاً.
  • تقف الكلمات في بداية هذه السنة الهجرية عاجزة وحائرة كيف تهنّئك يا صديقي العزيز وأخي الغالي، أسأل المولى أن يتقبّل منك أعمالك التي بذلتها في السّنة الماضية وأن يرزقك أفضل الأعمال في السّنة الجديدة.
  • بأصدق الكلمات وأرق التهاني ووأجمل التبريكات أرسل لك هذه العبارات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، بكل الودّ والحبّ والدّعاء، بارك الله لك في أيّأمك ورزق أيّاماً أفضل وأوقاتاً أجمل.
  • أتمنّى لكم يا أصدقائي عاماً هجرياً سعيد، وعمراً مديد وفرحةً أبديّة، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، أحببت أن أقوم بتهنئتكم بمناسبة بداية العام الهجري الجديد، لأنّكم أشخاصٌ عزيزين على قلبي، ولأنّكم أصدقاء نصوحين أوفياء صادقين، كلّ عامٍ وصداقتنا أبديّة مليئة بالسّعادة، أسأل الله لكم عاماً جديداً سعيداً وهنيئاً، وأسأل الله العليّ العظيم أن يسكنكم مع  رسول الله في جنان الخلد، وكلّ عامٍ وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: تهاني عيد الاضحى باللغه التركية , عبارات تهنئة بعيد الاضحى المبارك بالتركي

بوستات ادعية عن السنة الهجرية

مع اقتراب السّنة الهجرية الجديدة تجد الكثير من النّاس والمسلمين يبحثون عن بوستات ادعية السنة الهجرية الجديدة 1443، وذلك لأنّ المسلمين يعتبرون الدّخول في السّنة الهجريّة الجديدة مناسبة تستحقّ التّهنئة، لما تحمله في طيّاتها من تغييرٍ في حياتهم وذكرياتٍ تخصّ الدّين الإسلاميّ، وأهمّ تلك الذّكريات هي هجرة رسول الله -صلى الله عليه وسلّم-  وكذلك سنةٌ هجريّة جديدة تعني موسماً جديداً من العبادة والطّاعة والتّقرّب إلى الله، فيعمد المسلمون في وسائل التّواصل الإجتماعي، على نشر بوستات ادعية بالسنة الهجرية الجديدة 1443 تعبيراً عن فرحهم وسروهم، وفيما يلي أجمل بوستات ادعية للسنة الهجرية الجديدة نضعها بين أيديكم:

  • اللهم في دخول السنة الهجرية الجديدة أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وجميع سخطك، اللهم إنّي أعوذ بك من جار السّوء، اللهم أسألك علماً نافعاً ورزقاً طيّباً.
  • اللهم في السّنة الجديدة أعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي، اللهم حبب الإيمان إليّ وزيّنه في قلبي، وكرّه إليّ الكفر والفسوق والعصيان، واجعلني من الرّاشدين.
  • اللهم في هذا العام الهجري الجديد أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، أعوذ بك اللهم من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك.
  • اللهم أكثر لي مالي وولدي وبارك لي فيما أعطيتني لاإله إلا أنت الحليم العظيم ربّ العرش العظيم.
  • اللهم اجعل لنا في العام الهجري الجديد دعوةً لا تُرد، وهب لنا فيه رزقاً لا يُعد، اللهم افتح لنا باباً في الجنّة لا يُسد، اللهم ارزقنا حبّك وحبّب خير خلقك فينا، اللهم في جنان الخلد آوينا، اللهم برحمتك احتوينا، وأمانينا أعطنا، اللهم بفضلك وجودك وكرمك اغننا، ولعبادتك اهدنا، اللهم إنّا نعوذ بك من الجبن والبخل ومن أن نُردذ إلى أرذل العمر، اللهم إنّا نعوذ بك من فتنة الدّنيا وعذاب القبر.

شاهد ايضاً: دعاء دخول شهر ذو الحجه مستجاب .. ماذا يقال في العشر الأوائل من ذي الحجة

تغريدات تهنئة بالسنه الهجريه الجديده

سنعرض لكم فيما يأتي أجمل تغريدات تهنئة برأس السنة الهجرية الجديدة لعام 1443:

  • مع بداية هذه السّنة الجديدة، سنفتح من أعمارنا صفحاتٍ جديدة، ونطوي صفحات، فلتكن هذه الصّحافة مليئةً بالتّفاؤل والأمل، ولنكتب فيها كلّ خيرٍ وكل ّصالحٍ يرضي خالقنا تبارك وتعالى، دمتم بود.
  • في بداية السنة الهجرية الجديدة 1443 أسأل الله العظيم أن يمنّ علينا وعليكم جميعاً بالخير واليسر والسّعادة وراحة البال.
  • تتجدّد الأعوام وتتجدّد الأماني والأحلام معها، فها قد جاءنا عامٌ جديد، وعلى كلّ منّا أن يجدّد نفسه، وأن ينعش قلبه بطموحاتٍ جديدةٍ وكبيرة، ليسعى لتحقيقها بإذن الله تعالى، عسى أن يرزقنا الله تعالى من خيرات هذا العام ومن فضله وكرمه سبحانه.
  • مباركٌ للجميع قدوم العام الهجريّ الجديد، وأقول لكم في هذا العام الجديد، أدام الله تعالى عليكم النّعم، ورزقكم من فضله، وحقّق لكم ما تريدون، وجعل جميع أحلامكم حقيقةً وواقع.

شاهد ايضاً: بطاقة تهنئة بالعيد بالاسم 2021 بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك

صور بوست تغريدة تهاني بمناسبة عام هجري جديد للفيس بوك

في ختام هذا المقال نضع مجموعة من الصور التي تحمل التهاني الجميلة بمناسبة رأس السنة الهجرية المباركة لعام 1443 جميلة ومميزة تحمل من عبارات البهجة والسرور بمناسبة حلول هذا العام الهجري الجديد فيس بوك نجمعها لكم لمشاركتها مع الأهل والأصدقاء والأحباب وفي هذا المقال نورد الكلمات الجميلة والعبارات المميزة في رأس السنة الهجرية الجديدة التي تظلنا خلال أيام، وفيما يلي مجموعة من أجمل صور بوست تغريدة تهاني بمناسبة عام هجري جديد للفيس بوك:

عام هجري سعيد 1443.

سنة هجرية مباركة.

قدّمنا لكم في هذا المقال أجمل بوستات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1443، وذلك للأهل والأصدقاء، كذلك عرضنا لكم فيه أجمل تغريدات التّهاني وأجمل الكلام عن العام الهجري الجديد تويتر، عسى أن ينال هذا المقال إعجابكم واهتمامكم وتقديركم.

زر الذهاب إلى الأعلى