منوعات

اي شركة انتجت اغلى حفاضة في العالم ؟

اي شركة انتجت اغلى حفاضة في العالم ؟ يوجد الكثير من الأسئلة التي يتداولها الكثير منّ المُتابعين على مُختلف مواقع الانترنت اليوم 2021 ومن ضمنها الاهتمام بالتعرف على اي شركة انتجت اغلى حفاضة، ويحتاج المواليد الجدد إلى حفاضات في بداية حياتهم، لتسهيل معاناة الأمهات، حيث تختلف الحفاضات في أنواعها وعلاماتها التجارية وفقًا لمصنعيها، وهناك العديد من الأشكال والأنواع، بعضها جيد، وبعضها سيئة، وهناك أنواع تجعل الطفل يشعر بالراحة أثناء استخدامها، وأنواع أخرى ضارة بالطفل وذات نوعية رديئة، ويجب على الأم أن تعرف ما هي أغلى حفاضات في العالم؟ وماذا تختار لطفلها وما يناسبه، لتحافظ عليه مريح ومناسب لبشرته حتى لا يشعر بالحساسية، والان سنوضح لكم إجابة سؤال شركة أنتجت أغلى حفاضة في العالم، وما هي أنواع الحفاضات وأفضلها؟ تستخدم الحفاضات للأطفال الصغار حتى يتم تدريبهم على الاستغناء عنها، لذلك يمكن معرفة اي شركة انتجت اغلى حفاضة بالعالم؟

شركة انتجت اغلى حفاضة في العالم

شركة انتجت أغلى حفاظة في العالم هي شركة بامبرز، وهناك تنافس شديد بين شركات الحفائظ الخاصة بالأطفال وكبار السن بالعالم، والتي تتميز كل منها بمميزات إضافية، وتحاول كل شركة منهما طرح الأفضل من خطوط الإنتاج، ومن أبرزها شركات بامبرز، وبيبي جوي، وحفاظات فاين، و حفائظ بيبي، وحفاظات كومفورت، إلا أن حفاظات بامبرز بقيمتها وتاريخها العريق، وجودتها ومتانتها كل ذلك جعلها الأشهر والأفضل بين كل تلك المنتجات العالمية الأخرى، وبالرغم من طرحها أغلى حفاظة في العالم إلا أنها تجد رواجًا لامتلاكها ميزات إضافية كثيرة.

افضل انواع الحفاضات الاطفال بالعالم

تعد بامبرز اغلى حفائظ اطفال في العالم، وهي تمتلك الكثير من المواصفات التي تجعلها تكون في طليعة حفائظ الاطفال من حيث سعرها كما أنها الاختيار الذي تتوجه له النساء بشكل عام سواء في الوطن العربي أو في العالم أجمع فشركة بامبرز استطاعت اثبات كفاءتها وجدارتها الكبيرة في الخدمات التي تقدمها والمواصفات التي تدشنها في البامبرز الذي تُصنعه وفيما يلي نسرد انواع ومواصفات حفائظ الاطفال:

حفاضات بامبرز

تعد شركة بامبرز من افضل انواع حفائظ الأطفال كما أنه من أقدم هذه الأنواع ويمتلك الكثير من المواصفات الجيدة التي تجعله اختياراً مثالياً للكثير من الأمهات، ومن ضمن أهم المميزات التي يتمتع بها أنه قليل السماكة وقادر على الامتصاص بشكل كبير ويمتلك مجموعة من الحواجز التي تمنع التسرب وهو مناسب أيضاً للأطفال ذوي البشرة الحساسة.

شاهد ايضاً: متى تأسست شركة بامبرز

حفاضات سانيتا بامبي

يعد من ضمن الخيارات التي تفضلها الكثير من الأمهات عند انتقاء حفائظ أطفال وهذا تبعاً لسماكته المناسبة والقدرة الكبيرة على الامتصاص التي يتمتع بها كما أنه يحمي الطفل من التحسس أي أنه مناسب بشكل كبير للأطفال الذين يعانون من حساسية بشرتهم.

حفاضات بيبي جوي

يعد بيبي جوي من حفائظ الأطفال التي تتمتع بالكثير من المواصفات الجيدة والمميزات التي تجعل الأمهات يقبلن بصورة كبيرة لشرائه حيث يتمتع بخصره المطاطي والذي يسهل عمليه ارتدائه ومريح جداً للطفل.

حفاضات موني

حفاظ موني من الحفائظ التي تمتلك قدرة كبيرة على الامتصاص كما أنه يمنع التسريب ولكن على الرغم من هذه الميزة إلا أنه يمتلك بعض العيوب التي تتمثل في نشر الرائحة خارج الحفاظ تبعاً لمسامات التنفس الموجودة فيه.

حفاضات مولفيكس

من أفضل الحفاضات خاصة لحديثي الولادة، لان حجمها صغير جدا من 2-5 كيلو جرام مما يجعلها مناسبة للولادة منخفضة الوزن، كما أنها تحتوي على جزء مخصص لأجل سرة طفلك، لأن سرة المولود يجب أن تكون جافة وجيدة التهوية دائمًا، قدمت مولفيكس نوعًا جديدًا من الحفاضات يسمى ComfortFix مع العديد من المزايا وحماية أكبر ضد التسرب، يتميز الشريط اللاصق بفتحه وإغلاقه أكثر من مرة، تتميز بملمسها القطني الناعم لتكون مناسبة لبشرة الأطفال الحساسة، من وجهة نظري كأم مولفيكس هي أفضل أنواع حفاضات الأطفال حديثي الولادة.

حفاضات هجيز

تمتاز حفاضات هجيز بأنها ألمانية الصنع لذلك فهي غير منتشرة في الأسواق المحلية، لكن معظم الأمهات تكلموا عن مدى جمالها لأطفالهم منذ الولادة إلى وصولهم لسن تركهم لها، ما يميزها أنها ذات ملمس ناعم ولا تسبب التهابات أو حساسية وتمنع التسريب بدرجة عالية، ولكن عدم انتشارها وبالتالي سعرها الغالي عن باقي الحفاضات المنتشرة يجعل هذا أحد عيوبها.

حفاضات فاين بيبي

فاين بيبي رخيص ومتوفر، وأهم ما يميزه أنه يمتص السوائل فعلاً ولا يتسبب في تسرب البول أو البراز، وسعره مناسب واقتصادي، لكن عيوبه أن قوامه ليس مثل الأنواع الأخرى، والشريط اللاصق لا يلتصق بشكل جيد، بمعنى أنه لا يمكن فتحه وإغلاقه أكثر من مرة، مثل بعض الأنواع الأخرى، ولكن بشكل عام، جودة فاين بيبي ممتازة، فهي لا تسبب تسرب حتى في الأشهر الأولى من العمر بسبب حاجز التسرب فهو قوي، والجل الأزرق الداخلي يجعل السائل ينتشر أي لا يتكتل في منطقة واحدة ويمتصها جيدًا ويبعدها عن بشرة الطفل، وما يميزها أكثر أنها الحفاضة الوحيدة التي تم التوصية بها من منظمة الصحة العالمية، كما أنها تحتوي على مرطب البابونج لتعزيز بشرة الطفل وحمايته من الالتهابات، لديها القدرة على جعل الهواء يدخل ويخرج مما يعزز من ترطيب البشرة والحفاظ عليها.

حفاضات بيبيكو

تتميز حفاضات بيبيكو أنها ملائمة لحديثي الولادة واللاصق شديد الإغلاق ولكن قد يزعج الطفل أو يضره بسبب شدته، أفادت كثير من الأمهات أنه ذو ملمس غير ناعم وبالتالي يسبب ضرر لبشرة الطفل وأيضًا عدم القدرة على امتصاص البلل لوقت كافي فيتم التسبب بالتسريب.

حفاضات هالو بيلو

تتميز بأشكالها الجميلة وقدرتها على امتصاص البلل وبالتالي قدرتها على عدم التسريب وهي ذات ملمس ناعم جدًا، وتسمح بدخول الهواء لضمان حماية بشرة الطفل، لديها جوانب مطاطية لتعزيز حركة الطفل، البطانة تخلو من الكلور.

طريقة اختيار نوع الحفاظ المناسب لطفلك

العلامة التجارية التي تناسب طفلك الأول قد لا تناسب طفلك الثاني ، بسبب اختلاف بشرة كل طفل عن الآخر، ولكن كيف تعرفين أن هذا النوع مناسب لطفلك، إليكم بعض النصائح:

  • الحفاضات لا تسبب أي تسرب للبول أو البراز.
  • الحفاضات لا تسبب علامات على جلد طفلك في موقع الحزام في البطن أو الفخذين.
  • إذا كان لا يسبب حكة أو احمرار أو طفح جلدي.
  • إذا كانت مناسبة لوزن طفلك.
  • تساعدك التعليمات المكتوبة على كل عبوة على معرفة الرقم المناسب من 1 إلى 6 لوزن طفلك.

كيف تم ابتكار فكرة حفائظ اطفال

كان الباحث بروكتر آند جامبل عام 1956م بشركة P & G في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية يجري تغيير الحفاضة القماش لحفيده ففكر هل يمكن تغيير تلك الحفاضات القماش التي تستخدم لأكثر من مرة واستبدالها بحفاضات أكثر جودة وتستخدم لمرة واحدة، وهنا أوصى إلى قسم الاستكشاف بالشركة التي يعمل بها، بالنظر في صناعة حفاضات الأطفال واستبدالها بأخرى أكثر متانة وتحتفظ بالماء لفترة طويلة، ويمكن استخدامها لمرة واحدة حفاظًا على صحة الأطفال، فأعجبت الشركة بالفكرة، وتم التخطيط والإنتاج إلى أن ظهرت شركة بامبرز عام 1961 بأول منتج لها،  ومن تلك الفترة وهي تحاول تقديم كل ما هو حديث كل عام، وآخرها اختراع الحفاضة الذكية التي تعد الأحدث والأغلى في العالم حتى الآن.

اي شركة انتجت اغلى حفاضة

حفائظ شركة بامبرز انتجت اغلى حفاضة في العالم، والكثير من أنواع الحفاضات التي تتواجد في الأسواق الأمر الذي جعل الكثير يتساءل عن اسم أي شركة أنتجت أغلى حفاضة بالعالم، ولكن هناك اختلاف في السعر فمثلاً تأتي الحفاضات بأشكال وأحجام مختلفة، بعضها غالي الثمن، وبعضها رخيص وسوء الاستخدام، وتعاني الكثير من الأمهات من رداءة نوعية نوع معين من الحفاضات، ولكل نوع خاص به. مزايا وعيوب مختلفة، ويوجد بها مقاسات مختلفة، حيث يتم تصنيع المقاسات الكبيرة لكبار السن الذين يواجهون مشاكل وغير قادرين على الحركة، لذلك فإن الحفاضات الكبيرة أغلى من الصغيرة، ومن أفضل الأنواع وأغلى حفائظ هي بامبرز.

زر الذهاب إلى الأعلى