منوعات

بطاقة تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 50 .. بطاقات عيد الاتحاد 2021

بطاقة تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 50 .. بطاقات عيد الاتحاد 2021 بالصور مكتوبة للتصاميم المطلوبة بشكل كبير في الوقت الحالي بمناسبة العيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة؛ من أجل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتبادلها مع جميع الأشخاص، كي يتم المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، حيث يستعد الإماراتيون للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في ظل أجواء من الحماسة والانتظار والترقب للمفاجآت التي تعمل الحكومة الاتحادية على تجهيزها للمواطنين خلال احتفالهم بهذه المناسبة الوطنية الأهم على الإطلاق داخل الدولة، ويهتمّ أبناء الشّعب الإماراتي بتحميل أجمل الصور لليوم الوطني الإماراتي ٢٠٢١ وخلفيات عن العيد الوطني الإماراتي، خاصّةً مع اقتراب حلول الذكرى الخمسين لليوم الوطني لدولة الإمارات، وفيما يأتي سيتم عر أجمل بطاقات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الامارات 2021، وأيضاً أروع بطاقة تهنئة عيد الاتحاد الاماراتي ال50 تويتر.

بطاقة تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 50

من أبرز مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي، هو ارسال العبارات والتهاني، والتعبير عن محبة الوطن والفخر به، فلذلك لا بد من المشاركة بإحياء هذه الذكرى العظيمة، من خلال المشاركة في الاحتفالات الوطنية، وارسال العبارات وبطاقات التهنئة لليوم الوطني الاماراتي، فلذلك سنقدم لكم مجموعة من بطاقات تهنئة بالعيد الوطني الاماراتي 50 لعام 2021:

بطاقة تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 50

بطاقة معايدة العيد الوطني الاماراتي

بطاقات تهاني اليوم الوطني الخمسين للإمارات

روح الاتحاد للإمارات

إماراتي البيت متوحد ديسمبر 2

في الذكرى الخمسين لاتحاد شعبنا العظيم، كنت لنا دائماً يا وطننا حاضناً وداعماً، أسأل الله أن يحفظك من أي مكروه.

إن حُب الامارات مزروعاً في وجداننا، فـ مهما جار الزمان سيقبى لنا خير الأوطان، وأحبها إلى قلوبنا.

العيد الوطني الإماراتي هو يوماً تنتشر فيه الفرحة والسعادة في كل أنحاء الإمارات.

يا شعب الحضارة والجمال، يا الامارات الحبيبة كل عام وأنتِ بخير.

بطاقات عيد الاتحاد 2021

بطبيعة الحال؛ فإن تقديم التهنئة بمناسبة تلك المناسبة الوطنية الإماراتية الغالية جدًا في نفوس كل أبناء دولة الإمارات؛ وخصوصًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها يتطلب الاعتماد على استخدام بطاقات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 50 مميزة تحمل الطابع الوطني والتهنئة بمناسبة يوم الاتحاد الاماراتي 2021 أيضًا سواء رئيس دولة الإمارات أو حكام كل إِمارة أو إلى كبار المسؤولين بالدولة أو بين أبناء الشعب الإماراتي بعضهم إلى بعض، ومن أجمل وأروع بطاقات عيد الاتحاد الاماراتي 2021، ما يلي:

إنّ عيد الاتحاد الإماراتي مناسبةٌ عظيمة للافتخار بالمجد والفرح الكبير والتميّز العظيم الذي تصنعه الإمارات العربية المتحدة كلّ يوم، وهي تزهو بإنجازاتها التاريخية والحاضرة، فهو يومٌ ومناسبةٌ وعرسٌ وطنيٌّ كبير يبعث في النّفوس مشاعر الفرح والاعتزاز.

في كل عام نحتفل بوطننا من جديد، في الثاني من ديسمبر ميلاد الاتحاد.

كُل عام بمثل هذا اليوم نحيي ذكرى اتحاد الإمارات السبع، ونحن شاعرين بالفخر والعز لأننا من هذه البلاد العريقة، ذات التاريخ الجميل، كل عام ونحن فيك يا أجمل الأوطان، وأحب الأشياء إلى قلبي.

في يوم الاتحاد الإماراتي، أبارك للإمارات ولشعبها العظيم، أتنمى لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

عاش اتحاد إماراتنا

روح الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة

اجمل صور عن اليوم الوطني الإماراتي

يعد اليوم الوطني الاماراتي من أعظم الأيام التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة نظرًا لتحررها وتوحد جميع أجزائها بشكل كبير، وتعد من أكثر الصور التي يستمر جميع الأشخاص في البحث عنها خلال هذه الفترة وذلك نظرًا لاحتفال جميع المواطنين بهذا اليوم العظيم الذي يعد أحد أكثر الأيام العظيمة التي ساهمت بشكل كبير في تطوير وتقدم دولة الإمارات إلى الأفضل، ويتشارك أهالي الإمارات العربية المتحدة الصور الخاصة باليوم الوطني لحرصه على الاحتفال بهذا اليوم المميز في تاريخ البلاد، وهذه الصور تعبر بالفعل عن مدى حبهم للوطن العالي وتوضح مدى قوة هذه الدولة وفخر أبنائها بها، وفيما يأتي بعض الصور الخاصة باليوم الوطني الإماراتي المميز.

كل عام وإماراتنا السبع في دوام العزة والرفعة، ورمزاً للوحدة والسلام والحضارة والتقدم.

في عيدنا الخمسين، أسأل الله أن يدوم الأمن والأمان في هذا البلد العظيم.

تهنئه من اعماق قلوبنا لاشقائنا في الامارات باليوم الوطني حفظ الله الامارات واهلها قيادتا وشعبا.

كل عام والإمارات بكل خير تهنئة من كل القلب لإخواننا في دولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني خالص التهاني.

أسأل الله العظيم أن يجعل هذا البلد خير وأحب الأوطان.

لندعو الله، أن يزيد بلدنا السلام والأمان، بذكراها الوطني الخمسين.

في الذكرى الخمسين للعيد الإماراتي، نبعث رسالة لمتابعة التقدم والنجاح، فإلى الأمام يا إمارات الكرامة والعزة، يا مجد العروبة.

اللهم احفظ الإمارات شعبًا وأمةً، وأن يرزقنا الأوطان المباركة والصحية الصالحة والقيادة الحكيمة، وكل عام وأنتم بخير.

ثيمات اليوم الوطني للإمارات

تعد ثيمات اليوم الوطني الإماراتي، أحد مظاهر الاحتفال الجميلة بذلك اليوم الهام في تاريخ الإمارات العربية المتحدة، ويتم استخدام الثيمات جاهزة للطباعة، من أجل نشرها في الصور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لإظهار مدي الحب والعشق لتراب الوطن الإماراتي، وتساعدنا الثيمات في وضع صورنا الشخصية بداخلها وتبادل الصور مع المقربين لنا.

ثيمات العيد الوطني الاماراتي

ثيم اليوم الوطني الاماراتي

بنات الإمارات في اليوم الوطني

إن هذا اليوم هو الذكرى الخمسين لتوحيد بلادنا العزيزة، ودُمت لنا وطناً، نحن نشعر بالفخر دائماً لأننا أبنائك.

ستبقى في قلوبنا رمزاً للفخر والمحبة يا وطننا الجميل.

أدام الله عز يا وطن، وجعلك دائما دار الأمان والسلام.

عاشت إماراتنا الحبيب رغم أنوف كل الأعداء.

وطني الآبي الكريم، كل عام ورايتك مرفوعة، دُمت لنا خير الأوطان وأجملها.

نتقدم باحر التهاني والتبريكات للإمارات الحبيبة بمرور خمسين عاماً على توحيدها.

نرفع رايتنا اليوم روح الاتحاد، لنهنئ أنفسنا بوجودنا على أرض إماراتنا الآبية.

بطاقات تهنئة بعيد الاتحاد لدولة الإمارات

إن الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي واجباً على كل مواطن ينتمي إلى الإمارات، لذلك لابد من الاحتفال بهذا اليوم ومشاركة أبناء الشعب مظاهر الاحتفال، التي تتمثل بالنزول إلى الشوارع ورفع الأعلام فوق المنشآت والدوائر الحكومية، وتبادل الصور والعبارات المهنئة بالعيد الوطني الاماراتي، فإليكم مجموعة من الصور عن اليوم الوطني الاماراتي 50:

تهنئة للإمارات حكومة وشعباً بمناسبة عيد الاتحاد

بطاقات تهنئة بعيد الاتحاد لدولة الإمارات

إن الإمارات الحبيبة كانت دائماً باعثة للسلام في المنطقة العربية، برغم كُل الذي حدث، بقيت مُحافظة على سلامها وعلاقتها الحسنة مع كافة الدول المجاورة، ففي يومها الوطني، أُبارك لها على مرور خمسين عام من الاستقرار والسلام والاتحاد، فـ يا شعب الامارات الجميل كُل عام وأنتم بخير.

كل يوم يزداد شعوري بالفخر، لأنني من هذه البلاد الجميلة، في ذكرى توحيدك واتحادك الخمسين، أسأل الله أن يحفظكِ لنا وأن تكوني دائما بلد الأمن والأمان، يا بلاد المحبة والسلام.

خلفيات عيد الاتحاد

في ظل البدء في نشر الاحتفالات بمختلف مناطق الإمارات، بمناسبة يوم الاتحاد الإماراتي ويوم الشهيد، يأتي الدور على خلفيات اليوم الوطني الإماراتي، والتي تحتوي على التعبيرات الجميلة للتأكيد على الوطنية ومدى الحب والعشق لدولة الإمارات العربية المتحدة.

خلفيات عيد الاتحاد

إنّ اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، هو يوم الفرح والسّرور بما أنجزه الوطن الإماراتي العظيم، ويكفي أنّ الإمارات طرّزت اسمها بحروفٍ من الذّهب في صفحات التّاريخ، وجعلت علم الإمارات يُرفرف عاليا في سماء المجد.

في اليوم الوطني الإماراتي العظيم، تتجلّى عظمية الشعب الإماراتي والتّاريخ الذي قاموا بكتابته، وذلك مع القيادة الحكيمة من الشّيوخ والأمراء، والذي سعوا من خلاله أن تكون الإمارات العربية المتحدة في طليعة الدّول المتقدّمة والحديثة.

تعجز الحروف وتختنق الكلمات عن وصف مشاعر كلّ مواطن إماراتي في البلاد او خارجها وكلّ مقيم على أرض الإمارات، في هذا اليوم الوطني الكبير الذي يختصر ويوجز تاريخ الإمارات المشرّف والعظيم.

في اليوم الوطني الإماراتي يستذكر أبناء الشعب الإماراتي العريق، تاريخ الدّولة المشرّف من العطاء والإبداع والتّميز في كلّ مجالات الحياة، ويتمنّون مستقبلًا مشرقًا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بطاقة تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني مكتوبة

مع اقتراب مناسبة العيد الوطني 50 تزداد مشاعر الفخر والاعتزاز بالإمارات الآبية، فلذلك إن التعبير عن حب الإمارات من خلال الرسائل والعبارات هي أبسط أنواع التعبير عن حُب هذا الوطن، فـ إليكم بطاقات تهنئة للوطن بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي:

  • أنا كمواطن أنتمي إلى الوطن العربي أفتخر بدولة الإمارات العربية المتحدة وعروبتها وشموخها وعزتها، أدام الله البلاد وحفظ شعبها من كل سوء.
  • تهنئه مغلفه بالحب لاشقائنا وحبايبنا بالإمارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي كل عام والإمارات حكومة وشعبا بالف خير الله يديم عليكم نعمة الامن والامان افراحكم افراحنا.
  • أجمل الحروف التي يمكن أن تتراصّ جنبًا إلى جنب لترسم أروع عبارات التهنئة وأطيب التبريكات والأمنيات لأهلي وأصدقائي في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدنا الوطني الخمسين، فكلّ عامٍ وأنتم بألف ألف خير.
  • اليوم الوطني الإماراتي اهنئ اهلي واحبائي في الوطن الاماراتي بقدم يوم الوطن الاماراتي فكل عام والامارات العربية بالف خير وكل عام وكل شبل في الامارات بالف خير.
  • إنّ عيد الإمارات المجيد هو ليس يومًا واحدًا للاحتفال فحسب، بل هو وقت رحب فسيح للتعبير عن حبّ الوطن وللقاء الأرواح الوطنية المحبّة، وتواصل الأجيال وتسلين رسالة حماية الوطن من جيل إلى جيل.

شاهد ايضاً: رمزيات السنه الهجريه الجديده 1443 تهنئة عام هجري سعيد بالصور

تصاميم اليوم الوطني الاماراتي 2021

مع اقتراب العيد الوطني الإماراتي 50، يبحث المواطنين والمقيمين بداخل الدولة، عن أجمل التصاميم التي يتم مشاركتها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كي يتم الاحتفال بفرحة اليوم الوطني الجميلة، والتي تشهد العديد من الأحداث والفعاليات الجميلة التي تنطلق في كافة المناطق الإماراتية والعربية، لذلك نقدم لكم بعض التصاميم الجميلة للمشاركتها مع الجميع.

تصميم بطاقة تهنئة باليوم الوطني

تصاميم اليوم الوطني الاماراتي ٥٠

ندعو الله العظيم أن يحفظ الله إماراتنا الحبيب، وأدام الله علينا الوطن بالخير واليمن والبركات.

نبارك بالتهاني لشعب الإمارات العظيم بمناسبة الذكرى الخمسين لعيدنا الوطني.

اليوم الوطني الإماراتي ما هو رمزًا للجهود التي جعلت من الشعب شعبًا عظيمًا.

كل عام وشعبنا المتحاب المتحد بألف خير، وأسأل الله العظيم أن يحمي هذه البلاد.

دعواتي لمباركة هذ البلد العظيم، وتبقى دائماً بلد الأمان والاستقرار.

كلّ عام وشعب الإمارات العربيّة المتّحدة بألف خير، فهم المثال الذي يُحتذى به في حب الوطن والانتماء، وهم القدوة الذتي تستحقّ السّير معها وخلفها في اليوم الوطني الإماراتي العظيم.

انطلقنا من رمال الصّحارى، ووصلنا للنّجوم والقمر والفضاء، ليس مجرّد كلام بل هو قولٌ وفعل، الوطن الإماراتي اليوم في أوائل الدّول حول العالم أجمع في مختلف المجالات، وبمناسبة اليوم الوطني أقول لكم كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.

خلفية اليوم الوطني الاماراتي

يوجد الكثير من الخلفيات الخاصة بـاليوم الوطني الاماراتي التي يمكن مشاركته بين الأهل والأصدقاء والزملاء، والتي تحيي ذكرى اتحاد الإمارات العربية المتحدة التي كانت في اليوم الثاني من شهر ديسمبر عام 1971، وتعد ذكرى الاحتفال بهذا اليوم في عام 2021 هي الذكرى الخمسين، وفيما يأتي نستعرض أفضل الخلفيات الخاصة باليوم الوطني الاماراتي 50.

خلفية اليوم الوطني الاماراتي

سيبقى شعب الامارات متحداً دائماً، ليحمي وطنه من كل أنواع السوء.

ستبقى الامارات حرة وكريمة، طالما بقي أبناءها شجعاناً.

اليوم الكبير الذي ينتظره كل أبناء الوطن بشغفاً وفرحة كبيرة.

كل عام بمثل هذا العيد الوطني، يزداد اعتزازنا وفخرنا للانتماء لهذه البلاد.

عشقنا كبير لهذه البلاد، فمهما جار الزمن ستبقى بلادنا عزيزة علينا.

دولة الجمال والرُقي والحضارة، كل عام وأنتِ بخير يا الامارات الحبيبة.

كنتِ دائماً حاضنة ومُحبة لأبناء شعبك وأبناء العالم العربي، دامك عزك يا الامارات.

تهنئة من القلب بالعيد الوطني الاماراتي، كل عام والامارات وشعبها بألف خير.

بوستات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي تويتر

لا بد من نشر البوستات والتغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إحياء لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعبيراً عن الفخر والسعادة بالإنتماء لهذه البلاد، نقدم لكم مجموعة من بوستات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 50 تويتر:

  • باسمي المتواضع، وفخري الكبير كمواطن إماراتي أرسل لكم أسمى الكلمات وأجمل التهاني وأطيب التبريكات إلى جميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فردًا فردًا، بمناسبة العيد الوطني الخمسين، فكلّ عام وأنتم بالف خير.
  • أسمى آيات العرفان والمودة والشكر والامتنان نرفعها إلى وطننا العزيز دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الخمسين، عيدك مبارك يا وطني.
  • لطالما تجددت الذكرى لهذا اليوم المبارك عبر نصف قرن من الزمن، وها نحن اليوم على أعتاب بداية نصف قرن جديد من النهضة والاتحاد والسمو بالإمارات نحو المجد والعلياء، عيدك يا وطني سعيد عليك وعلى شعبك الكريم.
  • اللهمّ احفظ لنا إماراتنا العربية المتحدة حكومةً وشعبًا، وأكرمهم بالأمن والأمان والمزيد من الحضارة والازدهار، اللهمّ آمن شعبها في أوطانهم واجعلهم من الغانمين السالمين إلى يوم الدين، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • إماراتنا العربية المتحدة العزيزة على قلوبنا تحتفل في اليوم إحياءً لذكرى اتحاد إماراتها السبعة في سبيل النهوض بهذه الدولة إلى قمّة هرم المجد والكبرياء، فبارك اللهمّ في هذه الدولة حكومةً وشعبًا، وامنن عليهم بدوام الأمن والأمان يا حنان يا منان، وكل عام وأنتم بألف خير.

شاهد ايضاً: صور عيد الاضحى 2021 اجمل الصور لعيد الأضحى المبارك

صور عن العيد الوطني الخمسين الإمارات بالانجليزي

في أثناء تبادل التهنئة باليوم الوطني الإماراتي الخمسين؛ قد يرغب بعض الأشخاص في استخدام الصور التي تحمل عبارات مكتوبة باللغة الإنجليزية خصوصًا عند تقديم التهنئة إلى العاملين في الشركات الانترناشيونال وأيضًا المدارس الدولية الانترناشيونال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم عبارة بعض كلمات التهنئة القصيرة والمعبرة عن مدى أهمية مكانة هذه المناسبة الوطنية الإماراتية، مع إرفاق بعض الرموز الوطنية سواء حكام الدولة أو العلم وشعار اليوم الوطني، ومن أمثلة صور عن اليوم الوطني الخمسين الإمارات بالانجليزي، ما يلي:

The United Arab Emirates

aleid alwataniu lidawlat al’iimarat

alyawm alwataniu alamaratiu

alyawm alwataniu lidawlat alamarat

alyawm alwataniu al’iimaratiu

aleid alwataniu lidawlat al’iimarat

alyawm alwataniu lidawlat al’iimarat

50th UAE National Day

UAE National Day 50

UAE National Day 2021

national day uae 2021

وبختام مقالنا نكون قد قدمنا لكم أجمل بطاقات عن اليوم الوطني الاماراتي 2021، بالإضافة إلى بطاقات تهنئة بعيد الاتحاد لدولة الإمارات عام الخميس وقد قدمنا لكم مجموعة من الكلمات والبوستات عن حب الوطن الامارات العربية المتحدة، إعداد الصور وتصميمها من أجمل العيد الوطني الاماراتي، من الأشياء المتداولة بشكلاً كبيراً بين أبناء الشعب الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى