عبارات وأقوال

كلام عن العيد الوطني البحريني تويتر واجمل ما قيل في البحرين

كلام عن العيد الوطني البحريني تويتر ، وهي من اجمل ما قيل في البحرين الكلمات التي يستخدمها أبناء الشعب البحريني من أجل التعبير عن فرحهم بالعيد الوطني لمملكة البحرين، كما ويعدّ اليوم الوطني لمملكة البحرين هو واحدًا من أعظم الأيام التي ينتظرها الشعب البحريني بأكمله للاحتفال بذكرى استقلاله عن الاستعمار البريطاني الذي قد دام لسنوات طويلة، وسوف تستعرض هذه المقالة من خلال سطورها وفقراتها القادمة أجمل كلام عن العيد الوطني البحريني، بالإضافة إلى الاطلاع على العبارات الجميلة ليوم الاستقلال البحريني والتي يمكن الاعتماد عليها في معايدة الأهل والأحباب.

كلام عن العيد الوطني البحريني تويتر

يكمن الاحتفال بهذا اليوم في نفوس الجميع ولأن التكنولوجيا أصبحت تغزو العالم وأصبح التواصل أسهل من خلالها، أصبح يحتفل عدد كبير من الأشخاص عبر هذه المواقع، ومن ضمن الكلام الجميل بالعيد الوطني البحريني التي من الممكن نشرها عبر تويتر ما يلي:

  • في مناسبة كهذه المناسبة وهي العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين يجب علينا أن نقف ببالغ الاحترام والودّ والحبّ تقديرًا لهذه الذكرى الجميلة المباركة، فكل عام وأنتم بخير.
  • أقدم لكم فائضًا من الحبّ والمودة يا شعب البحرين العظيم، في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعًا، ونسأل الله تعالى لكم مزيدًا من الأمان والرفاهية والتطوّر، بارك الله بكم وأعاد الاعياد عليكم.
  • يُعد اليوم الوطني البحريني مناسبة عظيمة من أعظم المناسبات التي يعيشها الشعب البحريني في كل عام، إنَّه اليوم الذي حصلت فيه البحرين على استقلالها، وهو اليوم تمكنت فيه البحرين من الاتحاد تحت راية واحدة.
  • يعبّر الشعب البحريني من خلال اليوم الوطني الخاصّ بدولة البحرين عن الحب الكبير والانتماء العظيم والفخر الكبير الذي يشعر به في انتمائه لدولة البحرين، بارك الله دولة البحرين قيادة وشعبً وجعلها في القمة دائمًا، وكل عام والشعب البحريني بألف خير في هذه المناسبة الرفيعة.
  • لقد كانت خمسون عامًا من المجد والعمل، خمسون عامًا من الإخلاص والأمانة لبناء دولة تجمع أبناءها وتقف بقربهم، رحم الله كلّ من كان له فضل في ذلك الصّرح، وبارك الله بجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

اجمل ما قيل في البحرين

بعد سرد كلام عن العيد الوطني البحريني من أبرز من يميز هذا اليوم، ومن بين اجمل ما قيل في البحرين التي يمكنكم الاعتماد عليها في هذا اليوم ما يلي:

  • بلدي العزيزة البحرين كل سنة وأنتِ بألف خير، وكل سنة ونحن على ربوعك بخير.
  • أن حبنا لدولتنا العزيز البحرين لا يمكن أن يوصف بكلام، فهو شعور ينتشر في قلوب الجميع، وكأننا نستنشق هوائها النقي.
  • البحرين هي الوطن الذي نعتز به، كما أن كل فرد يشعر بالفخر والاعتزاز بسبب انتسابه لهذا الوطن.
  • لطالما كان حب الوطن البحريني سببًا من أهم أسباب الفداء والقوة لكافة أبناء الشعب البحريني، فكل عام والبحرين بألف خير، وكل عام والشعب البحريني مجتمع بالحب والمودة تحت راية البحرين الواحدة.
  • يطيب العيش تحت سماء الوطن البحرين، في يوم الوطن البحريني نتوجه بأجمل عبارات الحب لجميع البحرينيين في هذا العالم، كل عام وأنتم تغزلون من نور الشمس مبادئ الحرية والعدالة والمنعة، كل عام والشعب البحريني بألف خير من الله تعالى.
  • البحرين ليست وطن وحسب، وإنّما تاريخ وهويّة تجري مع الدّم وتستقرّ في القلوب، كما أنتم تمامًا، كلّ عام وأنت بخير يا صديقي الغالي، بارك الله لك في أيذامك وأعاد عليك الفرحة والسّرور بدوام الصّحبة.

شاهد ايضاً: عبارات عن قطر , اجمل كلمات في حب قطر

بوستات عن اليوم الوطني لمملكة البحرين

بمناسبة اليوم الوطني لمملكة البحرين، الذي يُعد عيدًا وطنيًا عند كل أبناء الشعب البحريني، نقدم مجموعة من البوستات عن هذه المناسبة والذكرى الخالدة في تاريخ دولة البحرين الحديث، حيث تصلح هذه البوستات لكل من أراد نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في هذه المناسبة:

  • يجب على الشعب البحريني أن يحتفل بفخر واعتزاز بذكرى اليوم الوطني البحريني، هذه الذكرى العظيمة التي لا يمكن للمواطن البحريني إلَّا أنَّ يكون سعيدًا فيها، سعيدًا لتحقيق الاستقلال وسعيدًا لتولّي الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة حكم مملكة البحرين.
  • العيد الوطنيّ للبحرين هو رسالة من الأجداد تقول لنا أننا يجب أن نحافظ على ما فعلوه للوطن، وأن نسير على نهجهم، فقد بنوا الوطن بالتضحيات والتّعب والبذل الطّويل، فكلّ عام والوطن و الشعب بألف خير في هذه المناسبة العظيمة.
  • اليوم الوطني لمملكة البحرين، مناسبة يطيب لنا فيها الاحتفال، ويطيب لنا الكلام، فهي ذكرى بناء الإنسان البحريني التي بدأت على يد رجل كريم ومعطاء، رحمه الله تعالى وأحسن مثواه.
  • كما صنع الأجداد لنا عيدًا وطنيًا، توجّب علينا العمل بإخلاص لصناعة اعياد وطنيّة لأحفادنا، فكونوا أهلًا للعمل تحت راية الوطن وقائد الوطن، فكلّ عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي 2021

تغريدات عن العيد الوطني للبحرين 2021

تعتبر منصة تويتر من اهم المنصات الالكترونية، التي تتيح التواصل الفعال بين المستخدمين لهذا التطبيق، والذي يعتبر من اهم التطبيقات التي يتم التواصل عبرها، داخل مملكة البحرين، والتي يتم من خلالها مشاركة التغريدات، وبالتالي فان في الذكري 50 لليوم الوطني البحريني، تتهافت التغريدات المبهجة احتفالا وابتهاجا بذكري توحيدهم، في المناسبة ال50 بالعيد الوطني البحريني، لذلك تتمثل تغريدات عن العيد الوطني للبحرين، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • سوف تبقى البحرين تحمل ورود الحب وعبارات السّلام إلى جميع الأشقاء في الخليج العربي، والأخوة العرب في جميع الدّول والأقطار العربية، وبمناسبة العيد الوطني نسأل الله تعالى أن يزيد العرب من أمانه وسلامه.
  • بارك الله لكم في الوطن البحريني وفي شعبه وقيادته، اللهم أرفعه إلى القمة دائمًا وأجعله دائمًا بكل خير، فهذه التعبيرات تخرج من قلوب كافة طوائف الشعب لتعبر عن حبهم له وانتماءهم.
  • استطاع شعب البحرين أن يحصلوا على مكانة مرموقة في العالم كله على الرغم من صغر حجم مساحة الوطن البحريني، فاللهم أحفظ لك يا وطني هذه المكانة من السمو والتطور.
  • ينبغي على جميع أطراف الوطن الوقوف بكل حب واحترام وود تعظيمًا لهذه الذكرى الرائعة وهي العيد الوطني البحريني، فكل عام والوطن الكريم بخير.
  • أقدم لجميع أفراد الشعب البحريني مزيدًا من الحب احتفالًا بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، فاللهم أدم التطور والأمان في هذا الوطن.

شاهد ايضاً: كلام عن العيد الوطني العماني ٥١ .. عبارات عن قابوس و هيثم

كلمة في العيد الوطني البحريني

بمناسبة اليوم الوطني البحريني الخمسين والذي سيصادف يوم الخميس 16 ديسمبر كانون الأول من عام 2021م، نقدّم فيما يأتي كلمة في العيد الوطني البحريني:

  • تاريخ اليوم الوطني البحريني هو ذاك التايخ الذي يستقل به الوطن من كلّ غاشم ومحتلّ، وهو التاريخ الذي يستقل به القلب عن كلّ مشاعر الكره، فالهوية البحرينية لا يحملها إلا من كان محبًا مفتخرًا بها أمام العالم أجمع.
  • إنّ بناء الوطن هو نعمة من النعم التي يجب علينا الحفاظ عليها بشكرها، فالحمد لله تعالى أن جعل لنا نعمة الوطن، والحمد الله على نعمة قياتنا الحكيمة، وكلّ عام والشعب والوطن والقيادة بخير دائم.
  • يطيب للبحرينيين جميعًا اللقاء تحت سماء الوطن الواحد، ويحلو لهم الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، إنَّهم يحتفلون بذكرى الاستقلال وذكرى استلام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة حكم البحرين منذ نصف قرن من الزمن، فما أعظم هذه الذكريات وما أرسخها في قلوب البحرينيين، كل عام والشعب البحريني بألف خير من الله تعالى.

شاهد ايضاً: كلمة عن اليوم الوطني الإماراتي 51

كلام جميل عن اليوم الوطني البحريني 50

يبحث الكثير من المواطنين في مملكة البحرين عن كلام جميل عن العيد الوطني للبحرين وذلك من أجل تبادلها وإرسالها للأهل والأصدقاء والزملاء في البحرين تهنئة لهم في عيدهم الوطني، وإبرازاً لمظاهر البهجة والسرور في هذا اليوم الوطني الذي تختص به البحرين، إليكم أجمل كلام عن اليوم الوطني البحريني:

  • بلدي الحبيبة البحرين في العيد الوطني ال50 المميز أشعر بسعادة شديدة وذلك لأنني أقوم بالحتفال بهذا اليوم المميز بعلمك الذي يرفرف لأعلى.
  • مناسبة اليوم الوطني للبحرين هي الذّكرى التاريخيّة التي يجب أن تصل إلى عقول الأطفال، ليكونوا قادرين على فهم تاريخ البلاد، وقادرين على بناء مجده في المستقبل، فهم دعامة الوطن وصمّام أمانه.
  • مناسبة الوطني البحريني ليست مناسبة الوطن فحسب، ليست ذكرى للتراب والحجارة، هي رسالة من أجدادنا فيها عبق التاريخ ورائحة الماضي، تخبرنا أن نبقى على العهد في العمل بإخلاص وبناء الوطن وإكمال مشوارهم بنجاح.
  • بسم الله نبدأ عامًا جديدًا من المجد والإخلاص، وبسم الله نطوي خمسون عامًا من العمل، بارك الله أرض البحرين ونسأله تعالى أن يحفظ لنا ملكها الشجاع الذي طالما كان عونًا لأهله.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا شعب المملكة، كلّ عام وأنتم على خير حال بمناسبة عزيزة وغالية على قلب كلّ مواطن بحريني نزيه، بارك الله تاريخ البلاد وحفظ الله حَاضرها ومُستقبلها لكل عام.

شاهد ايضاً: عبارات عن الهلال , اجمل كلام واقتباسات هلاليه واشعار قالوا في نادي الهلال الزعيم

عبارات عن حب البحرين

كثرت الأحاديث عن اليوم الوطني البحريني فهذا اليوم يستحق التمجيد لأنه يوم مميز في حياة دولة البحرين، وفيما يلي مجموعة من أجمل عبارات عن حب البحرين:

  • أنا البحريني الهوية والقلب أقدم أسمى معاني الحب والتبريك والتهنئة في ذكرى ولادة الاستقلال ذاك المجد الذي لا يبرح البحرينيون يذكرونه ليل نهار.
  • كلّ عام والبحرين بخير شعبًا وقيادة بمناسبة اليوم الوطني وزاد الله هذا البلد المعطاء عطاءً ونماءً.
  • لا يوجد شيء في الدنيا أغلى من الوطن الذي يجب نفديه بأرواحنا للحفاظ على كرامته وعزته، عيد وطني سعيد للبحرين الحبيب.
  • يطيب لنا اللقاء مع الوطن، ويطيب لنا العطاء كلّما راحت بنا الذّاكرة إلى تلك الحقبة التاريخية التي أثبت بها الشّعب البحريني أنّه قادر على بناء المجد، وقادر على البذل والتضحية والعمل بإخلاص.
  • إنني لا أكون حيث لا تكون البحرين، ولا يطيب لي سوى أن أستظل برايتها المرفرفة، كل عام ووطني وأبناء وطني وقيادة وطني بالخير والعافية.
  • كل عام وأنت بخير يا مملكة البحرين الغالية بمناسبة تلك الذكرى الغالية العزيزة على قلوبنا جميعًا، كل عام وأنت على منابر الحب والأمان راسية، كل عام وأنت قوية وإلى طريق الرقي والتطور ذاهبة، وحفظ الله الملك المفدى والقيادة العظيمة.

شاهد ايضاً: عبارات العيد الوطني العماني تويتر 2021 تغريدات وبوستات جميلة

برودكاست عيد الوطني البحرين

ننقل لكم آخر الأخبار والمستجدات التي تتعلق بالعيد الوطني البحريني لعام 2021، حيث يتم الآن البحث من قبل المواطنين في البحرين عن أجل التهاني والعبارات التي يمكن مشاركتها في هذا اليوم الذي يعتبر من أهم وأبرز المناسبات الوطنية في مملكة البحرين، وإليكم أجمل برودكاست عيد الوطني البحرين:

  • يطيب لنا انطلاقًا من حجم محبّتكم في قلوبنا أن نُرسل لكم أجمل كلام عن اليوم الوطني البحريني ٢٠٢١ ، أعادها الله عليكم بما تحبّون وتتمنّون من الخير.
  • آليَوُم عِيْدج و ​​​​​​​​​الَليَالِي سعَيْدِ*bh*ه . . وُكُلِن تَزِهّب لِلْفَرَح وَالْمسيره . . *bh*كَلَّن يَقُوْل الْلَّه عَلَيْنَا يُنيْره . . وَاقُوْل جَعَلَ (عِيْد صبآحج ) بنآ عَايَد . .*bh*عِيْدِيتّي شَوْفَج و سآكنِيج بسَعآدَه . . وَفِي غَيْر شُوْفِج يَا بحْرَينيُ مآ نعايَد . .
  • باسمي وهويّتي البحرينيّة أُقدّم لكم أسمى آيات الحب وعبارات التهنئة والتبريك، في ذكرى ولادة مجد الانتماء الموحّد الذي جمع شتات البحرين تحت راية علم وقيادة مشتركة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • اليوم باعتباره بداية خير في حياة دولة البحرين.
  • مملكة البحرين حصلت دائمًا على مكانة مرموقة وسط الدول الأخرى طوال تاريخها العربي، كما أنها دائمًا كانت تدعو للسلم من أجل الحفاظ على وحدة البلاد، فلها كل الشكر وكل عام والوطن الحبيب بخير.
  • مناسبة اليوم الوطني للبحرين هي المناسبة التي يزيد معها التمسّك بالوطن والقيادة، والتمسّك بروابط الحب والمودّة التي تستطيع النّهوض بأي شعب إلى مصافي الدّول المتقدمة.

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد استعرضت كلام جميل عن العيد الوطني البحريني تويتر 2021، وذلك يأتي أيضًا بالإضافة للكثير من الكلمات والمقولات التي تعبر عن مدى حب وامتنان المواطن تجاه دولة البحرين، وكذلك مظاهر الاحتفال والفعاليات التي يتم تنفيذها في هذا اليوم من كل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى