عبارات وأقوال

عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة

عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة هو أحد أهم الأيام التي يحتفل بها جميع أبناء المملكة العربية السعودية في 22 من شهر فبراير في كل عام يتم الاحتفال في يوم ذكرى تأسيس الدول السعودية، وذلك اعتبارًا من السابع والعشرين من ياني لعام 2022 الذي أصدر فيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مرسومًا ملكيًا باعبار “يوم التأسيس” إجازة رسمية، باعتباره يوم وطني مميز تم الإعلان فيه عن يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، لذا فإننا في هذه المناسبة نجمع لكم أجمل العبارات الرائعة والكلمات المميزة لتهنئة الأحباب والأصحاب بمناسبة حلول يوم التاسيس السعودي بالانجليزي مترجم ومشاركة الخواطر والاقتباسات والجمل والكلام الجميل للتعبير عن يوم بدينا لهذه الفرحة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي باللغة الإنجليزية مع الترجمة للعربي.

عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي

لا يحلو ذكرى يوم التاسيس السعودي دون مُشاركة الأهل والأحبة عبارات وكلمات هذا اليَوم؛ التي تُميزه عن بقية الاحتفالات والمناسبات الوطنيّة الأخرى، ولهذا نُهديكم باقةً رائعة من عبارات يوم التأسيس السعودي باللغة الإنجليزية مع الترجمة لها إلى العربيّة كالتالي:

  • Happy day, my dear kingdom. I extend my warmest congratulations and best wishes to the sons of my dear kingdom on the occasion of the Saudi Founding Day.

الترجمة: يومك سعيد يا مملكتي الغالية، أقدّم أحرّ التهاني وأطيب الأماني لأبناء مملكتي الغالية بمناسبة يوم التأسيس السعودي.

  • The twenty-second of February of each year is a fuse that ignites in our hearts the love for the efforts made by our ancestors in order to build this kingdom. All the love, appreciation and mercy for our ancestors who made us a day to celebrate and be proud of.

الترجمة: إنّ الثاني والعشرين من شهر شباط لكلّ عام هو فتيل يشعل في قلوبنا الحبّ لما قدّمه أسلافنا من الجهود في سبيل إعمار هذه المملكة كلّ الحبّ والتقدير والرحمة لأسلافنا الذين صنعوا لنا يومًا نحتفل ونفخر فيه.

  • With love and joy, we welcome the occasion of the founding day, and we ask God to bless the Kingdom of Saudi Arabia and its people to further progress and development.

الترجمة: بكامل المحبّة والفرحة نستقبل مناسبة يوم التأسيس، ونسأل الله أن يُبارك المملكة العربية السعودية وشعبها إلى مزيد من التقدم والتطوّر.

  • My best wishes and congratulations and best wishes to you, my friends and loved ones, on the occasion of the anniversary of the founding day. I ask Almighty God to make this day for us blessed and to inform us of it always safe and sound.

الترجمة: أطيب التهاني والتبريكات وأغلا الأمنيات أزفّها إليكم أصدقائي وأحبّتي بمناسبة ذكرى يوم التأســيس، أسأل الله العظيم أن يجعل هذا اليوم لنا مباركًا وأن يبلغنا إيّاه على الدوام سالمين غانمين.

عبارات عن يوم التأسيس بالانجليزي مع الترجمة

إذا كنت ممن يحبون اللغة الانجليزية ومشاركة عبارات انجليزية عن يوم التأسيس السعودي مع مترجم إلا أنك قد تجد صعوبة في كتابة عبارة انجليزية مضبوطة فإليك هذه العبارات الجميلة التي يمكنك الاستعانة بها في حال رغبت في مشاركة أصدقائك أو متابعيك بعض من هذه العبارات المميزة, ومن أجمل عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مع الترجمة ما يلي :

  •  The founding day in the Kingdom of Saudi Arabia is the day of the building of the first Saudi state, the state that was the first appearance of the Saudis on the Arabian Peninsula.

الترجمة: إنَّ يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية هو يوم بناء الدولة السعودية الأولى، هذه الدولة التي كانت الظهور الأول للسعوديين في شبه الجزيرة العربية.

  • The Saudis celebrate the founding day with pride, because this day is a true identity for the Saudi people and for the Kingdom of Saudi Arabia, because the Kingdom’s recent history.

الترجمة: يحتفل السعوديون بيوم التأسيس بفخر واعتزاز، لأنَّ هذا اليوم هو هوية حقيقيّة للشعب السعودي وللمملكة العربية السعودية، لأن تاريخ المملكة القريب.

  • The founding day is a beautiful memory, a great history and a memory of unparalleled high achievements. Every year, Saudi Arabia and its people are good.

الترجمة: يوم التأسيس هو ذكرى جميلة، هو تاريخ عظيم وهو ذاكرة من الإنجازات الرفيعة التي لا مثيل بها، فكل عام والسعودية وشعبها بألف خير.

  • The Saudi Foundation Day is one of the great national days, which has a special place for the Saudi people. Every year and the Saudi people are a thousand good on this day and every day.

الترجمة: يعد يوم التأسيس السعودي من الأيام الوطنية العظيمة والتي لها مكانة خاصة عند الشعب السعودي، فكل عام والشعب السعودي بألف خير في هذا اليوم وفي كل يوم.

تهنئة بمناسبة يوم التاسيس السعودي بالانجليزي

يُمكنك اليوم وبهذه المناسبة العظيمة إيجاد كلمات تهنئة بمناسبة يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مترجمة للغة العربية الفصحى كي تتمكن من ايجاد رسائل معايدات باللغة الإنجليزية ليوم تأسيس المملكة العربية السعودية لهذا العام ومشاركة الاهل والاصدقاء والقروب بأحدى التهنئة الجميلة هذه. ومن أجمل عبارات التهنئة بيوم التأسيس السعودي بالانجليزي هي:

Special congratulations to the Saudi people and to the Kingdom of Saudi Arabia on the occasion of the Saudi Foundation Day, may God protect the Kingdom of Saudi Arabia from all evil.

تهنئة خاصة إلى الشعب السعودي وإلى المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس السعودي، حفظ الله المملكة العربية السعودية من كل سوء.

The founding day is one of the great days that the Saudi people experience in the year. It is the day when the landmarks of this country began to appear to the world, and this was in the first Saudi state that was founded in 1727 AD.

يوم التأسيس هو واحد من الأيام العظيمة التي يعيشها الشعب السعودي في السنة، إنَّه اليوم الذي بدأت فيه معالم هذه الدولة بالظهور إلى العالم وكان هذا في الدولة السعودية الأولى التي تأسست عام 1727م.

The founding day in the Kingdom of Saudi Arabia is the day on which Imam Muhammad bin Saud established the first Saudi state, that is, the first day for the Saudis in the Arabian Peninsula, and for this is one of the greatest national days for the Saudi people.

يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية هو اليوم الذي أسس فيه الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى، أي أنَّ اليوم الأول للسعوديين في شبه الجزيرة العربية، ولهذا هو من أعظم الأيام الوطنية بالنسبة للشعب السعودي.

Let’s celebrate the Saudi Foundation Day, the day that brings to mind the scent of freedom and faith in the sons of the nation and their courage in standing up to everything that stands in the face of the nation.

هيا نحتفل بيوم التأسيس السعودي، اليوم الذي يُعيد بالأذهن إلى رائحة الحرية والإيمان بأبناء الوطن وشجاعتهم في التصدي لكلّ ما يقف في وجه الوطن.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة رسمية بالسنة الجديدة بالانجليزي مترجمة 2022

كلمات عن تأسيس المملكة العربية السعودية بالانجليزي

ينتظر الكثير من أبناء المملكة العربيّة السّعوديّة حلول ذلك التّاريخ لذكرى التأسيس السعودي ليحتفلون بهذه المناسبة المميّزة، لذا من أروع الكلمات عن يوم تأسيس المملكة العربية السعودية بالإنجليزيّة هي:

  • This great day is one of the most important days for the Kingdom of Saudi Arabia, which was founded on the unification of its proud state

الترجمة: هذا اليوم العظّيم هو من أهمّ الأيّام بالنّسبة للمملكة العربية السعودية التي قامت على توحيد دولتها الأبيّة.

  • The Kingdom of Saudi Arabia celebrates, for the first time in 2022, its founding day by Identity initiative under the slogan “The Day We Started

الترجمة: يشهد العام الحالي 2022 احتفال المملكة العربية السعودية للمرة الأولى بيوم تأسيسها، وذلك كمبادرة تحمل شعار يوم بدأنا.

  • May God protect you, my Kingdom of Saudi Arabia. You are the kingdom of love, giving and prosperity. You are the refuge and land of the landless.

الترجمة: حماك الله يا مملكتي العربية السعودية، فأنت مملكة الحب والعطاء والازدهار أنت ملجأ وأرض من لا أرض له.

  • The Saudi Founding Day is one of the special days in the memory of Saudi Arabia. It is the one who laid the foundations and values that our dear kingdom has built. Every year, Saudi Arabia is a pride for its sons and a pride for them.

الترجمة: إنّ يوم التأسيــس السّعوديّ من الأيّام المميزة في ذاكرة السعوديّة، فهو الذي أرسى الركائز والقيم التي قامت بها مملكتنا الغالية فكلّ عام والسعودية هي عزٌّ لأبنائها وفخرٌ لهم.

شاهد ايضاً: عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا

كلمة عن يوم التأسيس بالإنجليزي

بما أن المملكة العربية السعودية انفتحت على الثقافات والشعوب الأخرى فاللغة الأولى للتواصل عالميًا هي الإنجليزية؛ وفيما يلي كلمه عن يوم التاسيس السعودي بالإنجليزي:

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, and prayers and peace be upon the master of Creation, Muhammad bin Abdullah, as for what follows:

We gather today, dear attendees, to celebrate together the anniversary of the Saudi founding day. Muhammad bin Saud laid the foundations of the first nation-state in the region after centuries of dispersal and dispersal after the era of the Rashidun Caliphate. May God have mercy on Imam Muhammad bin Saud, who laid the road map 3 centuries ago; So men were guided by it, and he adopted the Quran and the Prophet’s Sunnah as a constitution and a platform, and with them was the pride of Saudi Arabia, and now we stand tall among countries thanks to our wise leaders throughout history.

شاهد ايضاً: كلمة عن تأسيس المملكة العربية السعودية

كلام جميل ليوم التاسيس الوطني باللغة العربية

مجموعة من أجمل وأروع كلام عن يوم التاسيس السعودي بالعربي نقدمه لكم لتنتقوا منه الأجمل وتشاركوه بشكل فوري مع أغلى الناس على قلوبكم وهو كما يلي:

  • نستشعر مع حلول يوم التأسيس السعودي مشاعر المجد والفخر في هذه المناسبة العظيمة التي تمثل نقطة الانطلاق لبلادنا الحبيبة نحو المعالي والقمم.
  • إنّ يوم التأسيس السعودي هو أحد أعياد الفرحة الجميلة التي تطير بها قلوبنًا فرحًا بهذا المجد والازدهار، حمى الله البلاد وملوكها من كلّ شر.
  • إنّ يوم تأسيس المملكة العربيّة السّعوديّة هو يوم بناء أمجاد طويلة بدأت بخطوة، وهو ما يجب أن نغرسه في أبناءنا مع فعاليات هذا اليوم المميّز، فالنجاح يحتاج الخطوة والفكرة معًا.
  • نتقدم أسمى آيات التهنئة للمملكة العربية السعودية في ذكرى التأسيس العظيمة، كل عام وأنتم جميعًا بألف خير.
  • نبارك الشعب السعودي وقادته بذكرى التأسيس الوطني، وعسى الله أن يعيده على الجميع لأعوام عديدة ولأزمنة مديدة.
  • إنّ يوم التأسيس هو يوم عزيز وخالد في ذاكرة المواطن السّعودي، على أنّه اليوم الذي ولدت به هويّة المُواطَنة السّعوديّة والانتماء إلى بلاد تستحقّ الفخر والاعتزاز.
  • حقّ لتلك الجماهير أن تحتفل بيوم تأسيبس المملكة العربيّة السعوديّة الأوَّل، وحقّ لهم الافتخار والاعتزاز بالانتماء إلى الأجداد الأبطال الذي قاموا على بناءها في أحد اصعب ظروف القرن.

شاهد ايضاً: عبارات عن يوم المعلم والمعلمة بالانجليزي

صور بطاقات عن يوم التاسيس السعودي

إنّ خلفيات التهنئة من أجمل الطرق التي يمكن استخدامها لتهنئة الأهل والأصدقاء بقدوم الأعياد الوطنية، وهي عبارة عن صورة ذات تصميم ليوم التأسيس السعودي بالانجليزي مُميز يحتوي على بعض الكلمات الوطنية التي تُنمي الروح الوطنية لدى أبناء المملكة للشعور بالفخر والعزة والكرامة، ولتهنئة المُقربين بيوم التأسيس السعودي نعرض مجموعة من أجمل بطاقة دعوة لليوم التأسيس السعودي بالانجليزي التهنئة الوطنية، مع عدد من الصور الجميلة والمميزة والتي تحمل تصميمات فريدة ورائعة للتهنئة في يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية الذي يعتبر أحد أهم المناسبات وأكثرها جمالًا وهي كالآتي:

شاهد ايضاً: رمزيات اليوم الوطني السعودي 1443 .. صور خلفيات عن اليوم الوطني

يوم بدينا ثلاثة قرون من العز والفخر

22 فبراير يوم التأسيس السعودي

شاهد ايضاً: شعار هوية يوم التأسيس السعودي pdf

جمل عن يوم التاسيس بالانجليزي قصيرة جدا

باقة من أجمل الجمل والأقوال المكتوبة عن يوم التأسيس السعودي المكتوبة باللغة الإنجليزية قصيرة جدا، ندرجها لكم خلال هذه السطور القليلة القادمة:

  • Freedom in our minds, faith in our words, pride in our hearts, and memories in our souls.” Let us all greet the .nation on this day of patriotism
  • Join the train of unity, fight against corruption, and keep raising the flag of your beloved nation.
  • .Let us all work together to move our wonderful nation forward
  • On this great day of brave reflection, don’t ask what your country can do for you; ask what you can do for your country.
  • Today, regardless of language or race, every citizen gathers to pay tribute to our national heroes.
  • Today is a day to remember the sacrifices of those people who gave their lives for the future of SAUDI ARABIA. It is a day of respect for all those who helped us achieve freedom and become a free country.

بهذه الحكم والأقوال نختم هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن يوم التأسيس وقدمنا فيه مجموعة من أجمل عبارات عن يوم التأسيس السعودي بالانجليزي مترجم قصير وطويله جدا بالإضافة إلى مجموعة من الأشعار والكلمات والصور معايدات في ذكرى يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية بالانجلش.

زر الذهاب إلى الأعلى