نجوم ومشاهير

من هو سلطان المحيسن ويكيبيديا

من هو سلطان المحيسن ويكيبيديا ، انتشر مؤخرًا اسم سلطان عبدالله المحيسن كثيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، ويعود ذلك بعد انتشار خبر زواج سلطان المحيسن وفاطمة الأنصاري، وهو أحد رجال الأعمال في السعودية البارزة والتي تعد من ضمن الشخصيات المميزة في الخليج العربي، وقد كثرت التساؤلات حول سلطان المحيسن زوج توتا الأنصاري، وما هي جنسيته، وما الحقيقة وهل سلطان المحيسن متزوج ومن هي زوجته، والتي تصدرت أخبارها ترند الخليج خلال الساعات القليلة الماضية، حيث دأب رواد منصات السوشيال ميديا السناب شات، انستقرام في البحث عن معلومات عن سلطان المحيسن الدوسري السيرة الذاتية، لذا سنتعرف عبر الموقع المثالي على من هو رجل الأعمال سلطان المحيسن مستشار وما هي سيرته الذاتية، كما سنتطرق للحديث وش أصل سلطان من وين يرجع وبعض جوانب حياته الخاصة.

سلطان المحيسن ويكيبيديا

سلطان المحيسن هو رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية وأحد أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، واسمه الكامل هو سلطان عبدالله عبدالرحمن المحيسن، ولد سلطان المحيسن في مدينة الرياض، وينشط المحيسن في المجالات الرياضية والإعلامية. فقد لقي شعبية كبيرة بين سكان المملكة، وتعود تلك الشعبية إلى الإنجازات التي قدمها في مجال عمله، ويشغل سلطان المحيسن منصب مدير شركة “الإعلان الدولية” التي تعود ملكيتها إلى المؤسس “عبد الله المحيسن” الذي كان يعمل مخرجًا، ولعل السبب الكامن وراء شهرة سلطان المحيسن هو المسابقات التي أنشأها من خلال شركة الإعلان والتي لقيت إقبالاً شديداً من المهتمين في مجال الرياضة، ومن أهم المسابقات التي أنشأها “مسابقة جوهرة التضامن الإسلامي”.

شاهد ايضاً: من هو سامي بن هديب ويكيبيديا

سلطان عبدالله المحيسن السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للناشط الإعلامي والرياضي سلطان عبدالله المحيسن تتلخص بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم كاملاً: سلطان عبدالله بن عبدالرحمن المحيسن.
  • مكان الولادة: مدينة الرياض بالسعودية.
  • تاريخ الميلاد: 1984م.
  • العمر: 37 عاماً.
  • الديانة: يعتنق الدين الإسلامي.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • التعليم: حاز على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
  • مجال العمل: يعمل في المجال الرياضي والإعلامي.

شاهد ايضاً: من هو طلال باسم ويكيبيديا

كم عمر سلطان المحيسن

يبلغ عمر سلطان المحيسن 37 عام، فهو من مواليد 1984 ميلادي، وهو من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية وخاصة في المجال الرياضي والإعلامي، فقد ولد سلطان المحيسن مدينة الرياض، وحاصل على منصب مدير شركة الإعلان الدولية التي أسسها المخرج عبدالله المحيسن، ولعل أهم إنجازاته في المجال الرياضي خلال مسيرته أنه أنشأ من خلال شركة جلوبال للدعاية والإعلان العديد من المسابقات المختلفة مثل مسابقة جوهرة التضامن الإسلامي.

شاهد ايضاً: كم عمر جود عزيز الحقيقي

زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري

لا يزال الحديث عن زواج سلطان المحيسن وفاطمة الانصاري هي توقعات من متابعي الثنائي حيث توالت الأحداث والسنابات التي كانت تحمل دلالة على خطوبة كل من سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري، وتزامن وقت السنابات وحب المثتابعين لجمع الثنائي توقعوا ذلك، ومن ثم تم تداول العديد من الاخبار والهاشتاج الذي يتحدث عن زواج فاطمة الأنصاري وسلطان المحيسن. لم يعلن بشكل رسمي سلطان المحيسن عقد قرانه على من كل ما في الأمر من الناحية الأخرى أيضا توتا الانصاري فتاة جميلة جدا ونشطة على مواقع التواصل الإجتماعي لاقت شهرة كبيرة على إثر أختها أمل الشهراني خبيرة التجميل وشبيهة الفنانة نادين نجيم. في الخلاصة، لم يصرح أي الثنائي سلطان المحيسن وفاطمة الانصاري حقيقة زواجها ولم يشاركوا صور تجمعهما بعد، بالمقابل للوقت الحالي لم ينفيان ذلك.

شاهد ايضاً: من هي زوجة شهاب جوهر الاولى السابقة الحقيقية؟

سلطان المحيسن وش يرجع

يرجع سلطان المحيسن إلى عائلة محيسن التي تعتبر من العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية، إذ يرجعون إلى قبيلة قحطان التي ترجع من ناحية الأصول إلى الدولة الأموية، حيث يعتبر سلطان المحيسن إحدى الشخصيات العريقة والمشهورة التي تدعم كافة المشاريع الرياضية في المملكة العربية السعودية ويحتل حاليا منصب مدير الشركة العالمية.

شاهد ايضاً: قبيلة الشلوي وش يرجعون , اصل عائلة الشلوي من وين

تكريم سلطان المحيسن رئيس الشركة العالمية

تم تكريم رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية سلطان المحيسن #حفل_توزيع_جوائز_صناع_الترفيه #mbc1 في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وعدد من مشاهير السينما بحضور الرئيس العام لهيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، شهدت العاصمة الرياض حفل توزيع جوائز صناع الترفيه. وضمت قائمة المكرمين كل من جاكي تشان، فاندام، شاروخان وجيسون ماموا، وفنان العرب محمد عبده، عمرو دياب، سعد الفرج، سعاد عبدالله، ناصر القصبي، هاني شاكر، يسرا ورجاء الجداوي. وفاجأ المستشار تركي آل الشيخ الحضور بدعوة فنان العرب محمد عبده لتوقيع عقد تصوير 100 أغنية بتقنية الهولوغرام وذلك تقديرا لتاريخه الفني، مؤكدا أن هذه الأغنيات ستكون في الأسواق خلال أشهر. وبين شاروخان الذي بدأ كلمته باللغة العربية وجاكي تشان الذي أعلن عن نيته في تصوير أحد أفلام الأكشن في السعودية، شهد الحفل امتنانا واسعاً من النجوم العالميين والعرب لهذا التكريم. وتفاعل الجمهور بالعديد من صور الحفل التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم العالم أبرزها تلك الصور التي جمعت الممثل الهندي شاروخان تجمعه بالنجمين فاندام وجاكي شان قبل تكريمهم بجوائز صناع الترفيه. »

حساب سلطان المحيسن تويتر

يمتلك الناشط الرياضي والإعلامي سلطان المحيسن حساب رسمي له على منصة توتير الاجتماعية، والتي يغرد من خلالها عن أهم أعماله وآخر إنجازاته بالإضافة لتقديم الأجوبة لأصحاب الاستفسارات، ويتابع سلطان أكثر من 15 ألف متابع من مختلف أنحاء المملكة ومن المعجبين بنشاطات سلطان المحيسن الشركة العالمية، ويمكن متابعته على حسابه الرسمي على توتير بشكل مباشر “من هنا“.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي تعرفنا خلاله على من هو سلطان المحيسن ويكيبيديا، واطلعنا من خلال سطور هذا المقال على أهم معلوماته الشخصية، كما أخذنا العلم حول حجم ثروته الضخمة رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية، كما تعرفنا على زوجته التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبر ارتباطه بها.

زر الذهاب إلى الأعلى