عبارات وأقوال

عبارات عن عيد الام تويتر 2022 واجمل تغريدات لامي في يوم الأم

عبارات عن عيد الام تويتر 2022 واجمل تغريدات لامي في يوم الأم العالمي، ويتمّ من خلالها التعبير عن دور الأم المهمّ في حياة كل شخص، ومكانتها البارزة التي تحتلها بجدارة في قلوب أبنائها، فعلى الرغم من أن عيد الأم لا يمكن أن يكون كافيًا للتقدير الأم وشكرها، إلا أنّه مناسبة مميزة تذكر بفضلها الكبير، والكثير يبحث عن اجمل المنشورات للأم والخالة والجدة بعيد الأم، التي يُفضل الكثير من الأشخاص مُشاركتها مع أصدقائهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بعيد الأم، لتقديم الحب والدعم والاحترام لها، وفي هذا المقال سوف يقدّم الموقع المثالي احلى عبارة عن عيد الأم تويتر، وسوف نقدم مجموعة مميزة من الكلمات والعبارات عن الأم تويتر بالإضافة إلى تغريدات وأشعار واقتباسات وصور حالات تهنئة للأم بمناسبة عيد الام العالمي لعام 2022م.

عبارات عن عيد الام تويتر

مع اقتراب تاريخ يوم الأم العالمي يهتم العديد من رواد موقع تويتر بالبحث على أجمل عبارات عن عيد الأم لعام 2022 لنشرها في حساباتهم بهذه المناسبة العالمية المميزة، لذا نقدم فيما يأتي بعضًا من هذه العبارات:

  • إنّ عيد الأم، هو عيد لكلِّ إنسان نبيل على هذا العالم، لأنّ الأم هي واحدة من الأمور التي تجتمع في حبّها جميع الأمم والحضارات والمراحل، كلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدتي.
  • عيد أم سعيد لكل أم في هذا العالم، عيد أم مليء بالمحبة والخير لكل أم في هذا الكوكب، ربي بارك في الأمهات جميعًا وفي الأمومة الموجودة في هذه الأرض.
  • إلى أمي وإلى كل الأمهات في هذا العالم، إن تهنئتكنّ واجبة علينا جميعًا في هذه المناسبة مناسبة عيد الأم، لأنّكن رمز من رموز البذل والوفاء والتضحية، كل عام والأمومة تعيش في سلام وأمان.
  • في عيد الأم، تزيد كلمات التهنئة عندي على عدد نبضات القلب، علّها تقوم على إيصال رسالة المشاعر النقيّة التي تستحقّينها يا أمّي، دمتِ لنا يا كلّ هذا الخير.
  • أمي الحبيبة التي تبعد عني مسافات طويلة، ولكنها تسكن في قلبي وفي صدري وروحي، كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الأم يا أمي.

كلام عن عيد الام تويتر

نرى بان البحث ازداد حول أجمل كلام عن عيد الام تويتر موقع التغريدات تويتر أيضًا ينضم إلى قائمة أشهر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يجد صدى واسع من الاحتفالات في كل مناسبة، ومن أروع الكلمات التي يُمكن التعبير بها عن حب الأم في عيد الأم على تويتر، ما يلي:

  • في عيد الأم، تحتفل اللغات والمَشاعر والأفراح بمُناسبة عزيزة على الجميع، لأنّ الأم هي المَدرسة التي نتعلّم منها الأخلاق الجَميلة.
  • في يوم الأم، أهديك قلبي يا سيّدة القلب، فأنت أثمن الكنوز في حياتي، كلّ عام وأنتِ الخير الوفير الذي أحمد الله على قُربه، كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي.
  • أمي الحبيبة لقد جاء عيد الأم، لقد أقبل هذا العيد المميزة بالنسبة إلي والمميز بالنسبة لجميع الناس، كل عام وأنت بخير بهذه المناسبة يا أمي.
  • أبعث هذه العبارات إلى أمي الغالية، تهنئة من أعماق قلبي بمناسبة عيد الأم، كل عام وأنت الحب في حياتي، كل عام وأنت حياتي يا أمي.
  • لم أشعر يومًا بأنني بحاجة أحد كما أشعر بأنني أحتاج أمي، مهما كنت وإلى أيّ درجة وصلت سأبقى محتاج لك. أحبّك اليوم وكلّ يوم يا أمي.
  • وحدها الكلمات ونبضات هذا القلب ما أملكه لتهنئتكِ يا أمّي، فكلّ عام وأنتِ بخير، اسأل الله لكِ العافية والسّلامة طِوال العُمر.

شاهد ايضاً: اجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي , اقتباسات عن عيد المراة

تغريدات عن عيد الام 2022

يبحث العديد عن تغريدات لعيد الأم عبر كافّة المنصات ومنها تويتر، عبر القلوب بلا منازع، تُرصد وتتبادل العبارات عن الأُم العظيمة الرّائعة، التي نفخر بوجودها وفضلها الكبير الهادف الذي رسخ الحب فينا دومًا، لنكتب فيها أجمل التغريدات عن عيد الأم:

  • إنّ مناسبة عيد الأم هي مناسبة لكلِّ قلب نابض بالحياة، فاللهم احفظ جميع الأمّهات، وألهم من فقدوا أمّهاتهم الصّبر والسّلوان.
  • كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي الحبيبة، أسأل الله أن يحفظ لي حضورك العزيز على قلبي طوال العُمر، يا صاحبة اللمسة الأجمل في عُمري.
  • يا أعظم الهدايا وألطف المِنح، وأجمل الكنوز، يا حبيبة القلب الجميلة التي تطيب الدّنيا بحضورها، وتُظلم الحياة في بُعدها، كلّ عام وأنتِ العُمر السّعيد الذي أعشق تفاصيله.
  • في اليوم العالمي للأم، لكِ منّي يا أمّي أطيب التّهاني وأجمل التبريكات، على الرّغم من أنّها لا تكفي، فأنت تعلمين أنّ عمري وروحي فداءً لكِ، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • أسأل الله يا سيّدة عُمري، أن يُبارك الله في عُمرك، وأن يزيد من صحّتك وعافيتك، وأن لا أرى فيكِ مكروهاً طوال العُمر يا أمّي الحبيبة ،كلّ عام وأنتِ النعمة التي أحمد الله عليها.

شاهد ايضاً: خواطر دينية اسلامية قصيرة

بوستات تهنئة بمناسبة عيد الأم تويتر

تحظى منصّة تويتر باهتمام عالمي، وتُعتبر من أبرز منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، حيث يتغنّى الناشطون عبرها بأطيب البوستات التي تتناول يوم الأم، ولعلّ أجمل ما قيل في بوست عن امي في عيدها، هو الآتي:

  • عيد الأم هو مناسبة عظيمة يجب علينا جميعًا تقديرها والاعتناء بكل تفاصيل هذه المناسبة، لكي نحسن التعبير للأمهات في هذا العالم عن الشكر والامتنان لهن على كل ما قدموا في سبيل الإنسانية والبشر، حفظ الله كل أم ربت وتعبت في سبيل أبنائها.
  • إنَّ الأم هي الشخص الوحيد الذي يقدم ويعطي ويمنح الحب دون أي مقابل، الأم مدرسة في العطاء والبذل العظيم، كل عام وأمي بألف خير، وكل عام وكل أم في هذا العالم بألف خير في هذه المناسبة العظيمة، مناسبة عيد الأم.
  • كلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي الحبيبة ،كلّ عام وأنتِ الهديّة الأسمى التي مَنّ الله بها على عائلتنا الصّغيرة، أسأل الله أن لا يحرمنا من حنانك طِوال العُمر.
  • إنّ أمّي هي أحد ينابيع الحنان النديّة، هي تلك الهالة الرقية من مشاعر اللطف والحياة، فكلّ عام وأنتِ الخير الذي أحمد الله على قربه يا أمّي، كلّ عام وأنتِ كنز عُمري الثّمين.

شاهد ايضاً: منشورات عن يوم المرأة العالمي 2022 بوستات عيد المراة

تغريدات للام المتوفية في عيد الام

انطلاقًا من مواقع التواصل الاجتماعية خاصّةً “تويتر”، يُطلق الكثير من النُّشطاء بمناسبة يوم الأم 2022 الكثير من التغريدات عن الأم المتوفيّة، لتنقل رسالة مميزة وعظيمة في حروفها بمشاعر الحزن والشوق الكبير، لذا فإنّه من أميز ما يُكتب فيها، الآتي:

  • يا أمي الحبيبة لقد قدم عيد الام، وانتي تحت التراب أظلم كل شيء في حياتي بدونك كل عام وأنتي بألف خير غفر الله لك ورحمك برحمته الواسعة.
  • أول عيد بدون يا أمي الغالية الحبيبة قد غابت مسراته واختفت أفراحه ومات وجه الرضا عنه فلم أرى فيه أحد ولم أسمع فيه صوت.
  • المؤلم يوم الاحتفال بعيد الأم هو الشعور بغياب أمك رغم أنها تعيش بين ضلوع الصدر هي سر النبض والروح التي تدب في الجسد، هو شعور صعب لا يمكن إيقافه، فيا رب أسألك أن تجعل عيد أمي في جنتك.
  • عيد الأم يأتي وأنا وحيد يا أمي اشتقت لك كثيرًا، لم أعد أشعر بالسعادة في أي شيء، وعلمت أنك كنت مصدر سعادتي غفر الله لكي يا حبيبتي.
  • عيد الأم كل عام يوم حزين بالنسبة لي فأنا لم يعد عند أم ولن أستطيع أن أقدم هدية ولكن يا أمي أدعو لك دائمًا أن يغفر الله لك.

شاهد ايضاً: كلام جميل عن خالتي 2022 أجمل بوستات عن الخالة

شعر لعيد الام تويتر

إنَّ من أجمل كلمات القصائد للأم التي يمكن أن تكون ابيات شعر في يوم عيد الأم تويتر، هي القصيدة التي يقول فيها الشاعر:

من نبضة القلب من أعماق وجداني * * * أهبت بالشّعر أن هيّا فلبّاني

في عيد أمي وفي آفاق روضتها * * * صدحت علّي أوفي بعض عرفاني

رأيت في عيدها الدّنيا يجمّلها * * * فصل الرّبيع فجاءت عطر ريحان

لو أنّ حادثةً باتت تؤرّقني * * * لبات طرفك مضنًى غير وسنان

أو أنّ همًّا عميقًا بات يثقلني * * * حملت عنّي أشجاني وأحزاني

إذا عزفت غضوبًا كنت باسمةً * * * ووجهك الطلق بالغفران يلقاني”

شاهد ايضاً: قصيدة تهنئة عيد الاضحى لصديقتي كلام لصديقاتي بعيد الاضحى

كلمات في حب الأم قصيرة

حب الأم لا يمكن أن يضاهيه حبّ أي شيء في العالم، وفي ما يأتي أجمل الكلمات المعبرة عن حب الأم قصيرة:

  • منذ اليوم الأول الذي قدمت فيه إلى هذه الدنيا أراك إلى جانبي تحميني من أي شيء يحزنني وتقيني بأهداب عينيك، أنت الأفضل يا أمي.
  • كلّما شعرت أن الدنيا قاسية عليّ وأن الحياة مريرة صعبة تذكرت وجه أمي الذي يعطي قلبي تورّدًا ويعيد له الحياة.
  • قد تكون أمي امرأة كبقية النساء، لكن ليس بالنسبة لي، فأمي هي الملاك الذي يظهر لي بكثير من النور والحب اللامتناهي. أمي خارطتي.
  • كل الحب في قلبي أهديه لك يا أجمل أم في هذه الدنيا، كل عام وأنت زهرة تنير دربي وقلبي.
  • أحاول دومًا أن أكون ولدًا صالحًا لكنني سأبقى مقصّرًا، فلا شيء في الدنيا يمكن قياسه بما تقدمينه لنا من تضحيات وحب.
  • كل يوم وأنت عيدي يا أمي، كل يوم وأنت أجمل زهرة تتفتح في حياتي، كلّ يوم وأنت معي وإلى جانبي.
  • أنت النور الذي يضيء دربي وأنت النقاء الذي يطهر قلبي، ولك كلّ الحب الذي في القلب.

شاهد ايضاً: رسائل رأس السنة للزوجه 2022 تهنئة لزوجتي بالعام الجديد

اجمل صور معايدة لامي في يوم الأم

لا تتردد في إرسال أجمل عبارات التهنئة لوالدتك في يوم الأم، فالعبارات الطيبة والكلام الجميل من أكثر الأشياء التي تؤثر في الأو بشكل إيجابي، وتدخل السعادة والسرور على قلبها، فالأم تستحق بأن تحصل على أجمل وأرق الأفعال والكلمات في المعايدة هي من أجمل الأفعال الطيبة التي يُمكن أن يُقدمها المرأة لمن يُحبه في المناسبات المختلفة، ولا يوجد شخص أسمى من الأم لتقديم أجمل المعايدات بعيد الأم، لذلك وفرنا لكم تشكيلة رائعة ومميزة من صور المعايدة لأمي في عيد الأم، وذلك فيما يلي:

خلفيات عيد الامصور تورتة عيد الأم
أفكار هدايا عيد الأم بوستات عيد الأم
كيك عيد الأم العالميشعر عن عيد الأم
كلمات لعيد الأم قصيرةعبارات يوم الأم العالمي بالصور
تهنئة عيد ميلاد امي الغاليةكلمات عيد الأم بالانجليزي
عبارات عن الام المتوفيةرسائل تهنئة عيد الام
صور عيد الامتهنئة بعيد الام لكل الامهات
حكم إهداء الأم في يوم الامبطاقات عيد الام

إلى هُنا، نختم مقالنا بالعديد من الفقرات التي تناولت موضوعًا يتضمن افضل عبارات عن عيد الام تويتر 2022 أجمل تغريدات لأمي في يوم الأم تويتر، حيث تطرّقنا من خلاله بالحديث أكثر حول بوستات الرّوائع وعظيم فضل الأُمّ وحُبّها من خلال كلمات الشعر والخواطر والصور لعيد الأم التي تتزيّن بها منصات السوشيال ميديا في إطار ما سبق.

زر الذهاب إلى الأعلى