منوعات

ابطال مسلسل انحراف 2022 ، اسماء ممثلين مسلسل إنحراف طاقم العمل بالصور

ابطال مسلسل انحراف 2022 ، اسماء ممثلين مسلسل إنحراف وطاقم العمل بالصور بعد نشر قصته والتي أخذت من أحداث حقيقة ازداد فضول الجمهور حول ابطال مسلسل انحراف وهو واحد من المسلسلات التي سوف تعرض في موسم رمضان ٢٠٢٢ وأكثرها إثارة للجدل والفضول بين الجماهير كون هذا المسلسل يخرج عن نمط المسلسلات الشاردة خاصة النمط العربي ويتوجه لعرض قصة تختلف عن تلك التي شاهدناها مرارا وتكرارا بين المسلسلات العربية. في هذا المقال سوف نتحدث عن ابطال مسلسل انحراف، وقصته ومواعيد عرضه وكل ما قد تريد أن تعرف عنه.

مسلسل انحراف

مسلسل انحراف هو مسلسل يجري عرضه حتى اليوم مؤلف من ثلاثين حلقة مدة الواحدة خمسة وأربعين دقيقة تقريبا وهو مسلسل مصري مأخوذ من أحداث حقيقية يأخذك في أعماق النفس البشرية وهو مناسب تماما لأي شخص يرغب في مشاهدة مسلسل ذو قصة عميق وغير مسبوقة. المسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف  مصطفى شهيب ولغته الرسمية هي اللغة المصرية وبحسب المنتجين سوف يتألف من جزء واحد فقط يعرض في عام ٢٠٢٢. المسلسل مثل بمعظم مشاهده في جمهورية مصر العربية ويتوقع أن يشهد نجاح كبير فالإعلان الترويجي له آثار فضول الجمهور واهتمامهم وإذا ما كان الأداء على مستوى القصة فهو حتما سيحقق نجاح غير مسبوق.

ابطال مسلسل انحراف

ابطال مسلسل انحراف، لقد شارك في تمثيل مسلسل انحراف مجموعة من كبار نجوم الدراما المصرية والعربية والذين جعلوا الجمهور متحمس لمتابعة المسلسل والاطلاع على أحداثه وأبرز النجوم المشاركين فيه هم:

  1. روجينا: وهي بطلة العمل الرئيسية والتي تقوم بدور الدكتورة النفسية وتبلغ من العمر ثمانية وأربعين عاما وقد شارك بعدد كبير من الأعمال الدرامية والمسرحية المميزة ومتزوجة من الفنان اشرف زكي.
  2. لوسي: وهي فنانة وراقصة شرقية اسمها أشهر من نار على علم شاركت بعدد من الأعمال الدرامية المميزة وتبلغ من العمر واحدة وستين عاما وبدأت مسيرتها الفنية في منتصف السبعينات من القرن الماضي.
  3. عبد العزيز مخيون: وهو فنان مصري شهير سوف يشارك بدور مميز في مسلسل انحراف.

بطلة مسلسل انحراف

بطلة مسلسل انحراف يتكون الفنانة المميزة روجينا وهي فنانة مصرية بدأت مسيرتها الفنية في عام ١٩٩٧ وشاركت في بطولة الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية. روجينا من مواليد عام ألف وتسعمائة وثلاثة وسبعين وتمتلك جمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وقد نالت شهادة أكاديمية بالتمثيل والاخراج من معهد المسرح المصري.

قصة مسلسل انحراف

قصة مسلسل انحراف تدور حول طبيبة نفسية وهي البطلة والتي يقوم بدورها الفنانة روجينا حيث تستقبل هذه الطبيبة مجموعة من المرضى الذين اثرت عليهم ظروف الحياة وسببت لهم مشكلات تحولت فيما بعد لعقد نفسية. المسلسل يتناول عدة قصص في إطار درامي واحد حيث تستقبل الطبيبة المرضى من مختلف الفئات العمرية وبظروف متنوعة وتحاول أن تعالج مشكلاتهم بطرق متعددة وتتمكن من تغيير حياتهم للأفضل بفضل طرق العلاج الغير تقليدية التي تتبعها. هذا المسلسل ملائم لأي شخص  يرغب في مشاهدة عمل درامي نفسي اجتماعي وعربي في نفس الوقت.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل حضرة الموقف ويكيبيديا 2022

اسماء ممثلين مسلسل إنحراف

يشار إلي أن مسلسل “انحراف” بطولة روجينا ولوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز

قنوات عرض مسلسل انحراف

تنافست مجموعة من القنوات المميزة في اختيار مسلسل انحراف كي يعرض على قنواتها الا انه قد تم العرض الأول بالفعل في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك. وكانت هذه القنوات كالتالي:

  • قناة النهار العامة
  • قناة النهار الدراما

ملخص أحداث المسلسل

حيث تعمل الطبيبة النفسية”روجينا” على حل المشاكل والضغوطات النفسية التي تراكمت على عاتق الكثير من الأفراد وتعديل سلوكهم وتقويم مسارهم بطريقتها الخاصة، الأمر الذي أدى إلى تعكير صفو حياتهم، ولكن على طريقتها الخاصة في رحلة مليئة بالمشاكل العصيبة الصادمة التي يمر بها الكثير منا في رحلته مع الحياة، وسوف تظهر الفنانة روجينا باكثر من لوك فتظهر مرة بالشعر المجعد و الشعر الأصفر و غيرها كما انها تتورط بارتكاب عدد من الجرائم داخل.

مواعيد عرض مسلسل انحراف

موعد عرض مسلسل انحراف وكونه عمل مصري سيعرض على اكبر قنوات الدراما المصرية وبينها قناة النهار والتي أعلنت نيتها لبث حلقات المسلسل في شهر رمضان المبارك لذلك يمكنك ببساطة أن تدخل لصفحات قناة النهار على منصات التواصل أو تفتح القناة نفسها على شاشة تلفازك وتنتظر الفاصل الإعلاني الخاص بالمسلسل والذي يتضمن مواعيد العرض والإعادة. المسلسل يصلح لأن تتابعه قبل أو بعد الافطار حسب رغبتك ويتوقع ايضا ان يعرض على قنوات أخرى بالإضافة لقناة النهار.

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن ابطال مسلسل انحراف وهو من المسلسلات التي تستحق وقتك بشدة وقد أوضح نجومه أن إخراجه وإنتاجه تطلب منهم جهد ليس بالقليل ويمكنك حتى أن تأخذ دروسا في الحياة من هذا المسلسل فميزة الأعمال الاجتماعية أنها يمكن أن تنعكس على حياة المشاهد فهي أصلا مشتقة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى