نجوم ومشاهير

من هو اسامة فوزي زوج سلوى خطاب ويكيبيديا

من هو اسامة فوزي زوج سلوى خطاب ويكيبيديا , لقد أثرت الدراما في حياتنا بطريقة أو بأخرى فكل عمل درامي يترك أثر في نفس متابعه يجعله بصورة ما متعلق بصاحب العمل ويشعر كنا لو كان شخصا قريبا يرغب أن يعرف كل شيء عنه. في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أشهر الفنانات المصريات وهي الفنانة سلوى خطاب حيث سنتناول جانب من جوانب حياتها الشخصية ونجيب على سؤال من هو أسامه فوزي زوج سلوى خطاب ويكيبيديا بالتفصيل.

من هي سلوى خطاب ويكيبيديا

قبل معرفة من هو اسامه فوزي زوج سلوى خطاب, إن سلوى محمد خطاب هي فنانة مصرية ولدت في مدينة القاهرة وأخذت شهادة في التمثيل المسرحي من المعهد العالي المصري للفنون. بدأت شهرة سلوى خطاب بأول عمل لها وهو فيلم عشاق تحت العشرين وعلى الرغم من أن انحدارها من أسرة محافظة كان عائقا أمام مسيرتها حيث عارضت أسرتها اتجاهها لمجال التمثيل الا أنها لم تجعل هذا العائق يثنيها عن هدفها فتمكنت على مدى سنوات أن تؤدي أدوارا مميزة وتلعب دور النجمة في الكثير من العمال التي علقت في ذهن الجمهور.

 من هو اسامة فوزي زوج سلوى خطاب

وحول من هو أسامه فوزي زوج سلوى الخطاب, فإن أسامة فوزي هو مخرج سينمائي مصري ولد في مدينة القاهرة وعاش فيها معظم أيام حياته واسمه الكامل هو اسامة جرجس فوزي. كان أسامة أيضا قد تخرج من المعهد العالي للسينما وجماعته قصة حب كبيرة مع الفنانة سلوى خطاب وقد أعلن عن وفاته عام ٢٠١٩ في خبر صدم عشاق وجمهور زوجته وأيضا جمهوره الخاص. أسامة من مواليد عام ١٩٦١ وقد كان يبلغ من العمر سبعة وخمسين عاما عند الوفاة والتي قال البعض أنها كانت نتيجة مضاعفات مرض الاكتئاب الذي أصيب به.

أسامة فوزي زوج سلوى خطاب السيرة المهنية

وللتعرف بشكل اكبر على من هو اسامة فوزي زوج سلوى خطاب, لقد بدأ أسامة فوزي زوج سلوى خطاب العمل منذ عام ١٩٧٨ واستمر به حتى وفاته في العام ٢٠١٩ وقد كان على رأس طاقم الاخراج لعدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات المصرية وقد ميز كافة أعماله بلمسة خاصة جعلته مؤهل للحصول على مجموعة من الجوائز والتكتيكات وكان أكثر أعماله شهرة مسلسل مرسيدس والذي عاد عن طريقه لعالم الاخراج بعدة فترة زمنية من الانقطاع.

شاهد أيضًا: من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا

 ما هي ديانة زوج سلوى خطاب

كانت ديانة زوج سلوى خطاب موضع تساؤل للكثيرين فبحسب الرواية المتداولة كان فوزي يعتنق الدينية المسيحية قبل أن يغير ديانته بعد وقوعه بحب سلوى حيث أصبح مسلم ليتمكن من الزواج بها ذلك الزواج الذي لم يستمر أكثر من ثلاثة أعوام على الرغم من الدفء الكبير والرومانسية المتناهية التي أحاطت ببدايته ولم يوضح أي من الطرفين أسباب الانفصال الا أن سلوى بقيت وفية له بعد الانفصال فلم تدخل بأي علاقة أخرى حتى الآن.

أعمال الفنانة سلوى خطاب

شاركت الفنانة سلوى خطاب بعدد من الأعمال الفنية والمسلسلات ولا تزال تعمل كفنانة حتى اليوم وكان آخر أعمالها مسلسل دماغ شيطان في العام ٢٠١٩ ومن أبرز أعمالها الأخرى ما يلي:

  • مسلسل الطيارة.
  • يا تهدي يا تعدي.
  • فتاة المصنع.
  • الساحر.
  • باب الوداع.
  • اللي اختشوا ماتوا.

انستقرام سلوى خطاب

كغيرها من الفنانات تمتلك سلوى خطاب حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بينها منصة انستغرام حيث تنشر آخر صورها ومقاطع قصيرة من أعمالها ويمكنك أن تصل إلى حسابها عن طريقة كتابة اسم المستخدم slwy.ikhtbفي مربع البحث.

ختاما اجبنا في هذا المقال على سؤال من هو اسامة فوزي زوج سلوى خطاب؟ والذي توفي قبل ثلاثة أعوام بعد انفصاله عن سلوى.

زر الذهاب إلى الأعلى