صور وخلفيات

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 بالصور رأس السنة الهجرية

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 بالصور رأس السنة الهجرية، ينتهز المسلمون المناسبات الدينية المختلفة لتبادل صور وخلفيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول السَّنة الهجريَّة الجديدة، والتذكرة بمرور الأيام والأعوام؛ بغرض الاعتبار، ومن أبرز المحطات والمناسبات الدينية التي يهتم المسلمون بالتوقف عندها وتبادل أجمل الصور بطاقة معايدة برأس السنة الهجرية بالصور مكتوبة. كما تعتبر كروت ورمزيات بطاقة معايدات للعام الهجري المبارك من الطقوس المعتادة التي يحرص عليها المواطنون المسلمون في كافة أنحاء العالم الإسلامي على المستويات الرسمية والشعبية، لذلك؛ فإن الموقع المثالي يشهد سيلًا من بطاقات مباركة والصور ملصقات والتصاميم بحلول السنه الهجريه الجديده، ونظرًا إلى حاجة مستخدمي فيس بوك تويتر انستقرام إلى أروع صور بطاقات عن العام الهجري الجديد لعام ١٤٤٤، بالإضافة بطاقة تهاني عن عيد رأس السنة الهجرية جميلة وتصاميم ثيمات معبرة ومميزة لتقديم التهنئة بمناسبة العام الهجري السعيد بالصور.

بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444

إن المقصود برأس السنة الهجرية الجديدة هي اليوم الأول الذي يُعرف باسم غرة أول شهور السنة الهجرية وهو شهر محرم أول الأشهور الهجرية في الترتيب، حيث إن هذا التاريخ المبارك؛ يُشير إلى هجرة سيدنا رسول الله ـ صلَّ الله عليه وسلم ـ من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة من أجل نشر الدعوة الإسلامية وإظهار الدين وإعلاء كلمة الحق، ولقد عُرفت الهجرة النبوية في التاريخ البشري بأنها أعظم هجرة عرفها التاريخ، وينبغي مع حلول العام الهجري الجديد تقديم التهنئة إلى الآخرين بهذه المناسبة، ومن أجمل بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 هـ، ما يلي:

على الرغم من أن أمامك 365 يومًا لتُحقق أحلامك، إلا أنك لن تنتظر حدوثها بالصدفة، كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة.

أتمنى أن تحصل على المزيد منا لفرص الهامة والمميزة في السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنت بخير يا صديقي.

سنة هجرية جديدة سعيدة على جميع الأمة الإسلامية، لنبدأ هذا العام ١٤٤٤ هـ بالتفكير في أنفسنا، وطلب الرحمة من الله على ذنوبنا وخطاينا.

نرجو أن تجد القوة في قلبك لتعيش حياتك وفق الشريعة الإسلامية وطاعات الله، كل عام وأنتم بخير، عام هجري مبارك.

في ذكرى هجرة سيّد القلوب محمّد عليه الصلاة والسّلام، نحمد الله أن اختبارنا للإسلام، ونشكره على تلك النعمة الجزيلة التي منَّ علينا بها، ونسأله أن يُبارك لنا في تلك المناسبة، وأن يزيدنا من البركة.

مع نفحات السنة الهجرية الجديدة، نصلّي على سيّد الخلق محمّد، الذي تركَ الأهل والمدينة، والبلاد، وهاجر في سبيل الله، هجرةً لا يبتغي بها سِوى رحمة الله ونصرة دينه.

إنّ مناسبة هجرة الرّسول المُصطفى هي إحدى الرّسائل التاريخيّة التي تزيدنا من الإصرار على محبّة الحبيب المُصطفى، والامتثال لأوامره التي تطيب بها الدّنيا والآخرة.

سنة هجرية سعيدة وكل عام وانتم بخير.

عام هجري مبارك وكل عام وانتم بخير.

بالصور رأس السنة الهجرية

مع روائح السنة الهجرية الجديدة يبحث الناس دائمًا عن الأجمل والأحدث، وخاصة بطاقات المعايدة بالعام الهجري الجديد بالصور، والتقنية المتبعة في تصميمها، وأبرز الكلمات المدونة عليها، وذلك لاختيار أروع الكروت، والقيام بإرسالها للأهل والأصدقاء في المناسبات الاحتفالية والأعياد الإسلامية والوطنية، ومن بين الأيام والمناسبات الخالدة للمسلمين ذكرى الهجرة النبوية، وفيما يلي باقة ممتازة من بطاقة التهنئة بالصور رأس السنة الهجرية:

مع نفحات الخير القادمة من رأس السنة الهجريّة الجديدة، نحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على نعمه التي لا تُعد ولا تُحصى، ونسأله تعالى التّوفيق إلى الخير.

إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي إحدى نوافذ الخير التي تفيض بالرّحمات، فنستقبلها بقلوب عامرة بالرّحمة، سائلين المولى أن يجبرنا عنها جبرًا يليق بعظمته.

مع الصّباح الجميل لمطلع العام الهجري، نحمد الله ونستعين به على تلك الأيّام، ونشكره على تمام الفضل والمنّة، فاللهم اجعلها العام الطّيب الذي يُغاث فيه النّاس، وتُشفى فيه الجِراح.

ومع مطلع فجر عامنا الهجري الجديد، نسألك يا رب أن يطلع معه الخير، ويحمل في جُعبة أيامه الستر والتوفيق، وتجبرنا به عن كل ما لاقيناه من تعب وهموم، فأنت رب الخير وأنت أهلٌ لذلك.

شاهد ايضاً: اجمل الصور تهنئة عيد الحب للزوج 2022 بطاقات معايدة للفلانتين لزوجي

بطاقات عام هجري جديد كل سنة وانتم بخير ١٤٤٤

هناك مجموعة من العبارات المعروفة والمتكررة دائمًا في كل مناسبة يتبادلها الجميع بين بعضهم البعض، ومنها كل عام وأنتم بخير، عام جديد سعيد، عساكم من عواده، كل عام وأنتم سالمين غانمين، وغيرها من العبارات الأخرى الخاصة بكل مناسبة مثل استخدام عبارة (عام هجري سعيد ـ كل عام وأنتم بخير) مع حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، ويتم دائمًا تدوين تلك العبارات على الصور والبطاقات لتقديم أرق وأجمل التهاني المعبرة عن الفرحة والسعادة للآخرين، وهناك بعض الأمثلة على بطاقات عام هجري جديد كل سنة وانتم بخير 1444 هـ، مثل:

كل عام وأنتم بخير، آمل أن نتمكن من دخول هذه السنة الهجرية الجديدة بمعتقدات راسخة وإيمان قوي.

مُحرم سعيد لإخواني وأخواتي، أتمنى أن ترافقنا بركات الله ورضاه في طريق حياتنا، كل عام وأنتم بخير.

عام هجري مبارك وسعيد ١٤٤٤ هـ، في هذه السنة الجديد أدعو الله أن يمن علينا بسعة الرزق والرضا، وأن يرفع عنا الوباء والبلاء.

تحمل جميع تجارب السنوات الماضية وهذه هي أعظم قوة في كل عام إسلامي سعيد، كل عام وأنتم بخير.

مع بداية العام الهجري الجديد 1444، أدعو الله أن يحفظ جميع أطفال المُسلمين من الأمراض والأوبئة، وأن يجعلهم قرة أعين لآبائهم وأمهاتهم.

عام هجري سعيد بالصور ١٤٤٤.

شاهد ايضاً: اجمل الصور عن السنة الجديدة 2022 خلفيات تهنئة بالعام الجديد

صور بطاقات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444

إن ذكرى رأس السنة الهجرية والتي سوف تكون هذا العام تحديدًا في تاريخ التاسع من شهر أغسطس (آب) لعام 2022 م الموافق بطبيعة الحال يوم 1 محرم 1444 هـ، من المناسبات التي يجب ألا تمر مرور الكرام، بل لا بُد من استغلال تلك المناسبة وتوضيح مدى عظمة الدور الهام الذي قد قام به المسلمون الأوائل وتكبدهم متاعب ومصاعب هجرة وطنهم إلى وطن آخر فقط من أجل الثبات على الحق ونصرة الدين، ولذلك؛ يجب توجيه الأبناء والشباب والطلاب إلى إعداد البحوث التي تتناول موضوع السنة الهجرية الجديدة وبرامج الإذاعات المدرسية وإعداد صور التهنئة أيضًا بالسنة الهجرية الجديدة، وأجمل بطاقات تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية 1444 هـ، ما يلي:

إنّ رأس السنة الهجرية هي تلك الذّكرى التاريخيّة التي تتجدّد بها مشاعر الإنسان المُسلم في رحلة الهجرة، فنهجر معها كلّ الذّنوب، ونتوب إلى الله تعالى، كلّ عام وأنتم بخير.

إلى تلك العيون الجميلة التي نحملها في قلوبنا، إلى صداكم الجميل العامر في ذاكرتنا، نسأل الله أن يُبارك أعوامكم، وأن يرزقكم السعادة والسّلامة في العام الهجري الجديد.

بكثير من المحبّة والسّرور نستقبل مع الأهل والأصدقاء مناسبة السنة الهجرية الجديدة، سائلين المولى أن يجعلها مناسبة للخير، تطيب بها الدّنيا والآخرة.

كل عام وأنتم بخير أدعو الله في رأس السنة الهجرية أن يزيدكم من نعيمه، وأن يخرجكم من الظلمات إلى النور، ويجعلكم من الذين ليس همهم الدنيا، بل الفوز بالآخرة.

سنة هجرية جديدة وجميلة، نسأل الله لنا ولكم فيها الخير الجزيل، والفرحة التي تطيب بها الدّنيا، اللهم أصلح لنا الدّين والدّنيا، ولا تجعل حاجتنا إلى سِواك يا ربّنا الكريم.

شاهد ايضاً: صور بطاقات تهنئة العام الجديد 2022 كلمات وصور عن السنه الجديده

رمزيات عن العام الهجري الجديد 1444

بما أنه يتم الاحتفال برأس السنة الهجرية في الدول الإسلامية، فإن بطاقات التهنئة تعتبر من أروع وسائل المعايدة بهذه المناسبة، حيث يمكن أن يتم تبادل رمزيات التهاني مع الأقارب والأحباب بالعام الهجري الجديد تُعد الرمزيات من الصور السريعة الانتشار والأكثر تصميمًا من قِبل المُصممين في المناسبات الدينية والمناسبات الاجتماعية، ومع حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، سنوفر لكم تشكيلة رائعة من رمزيات عن العام الهجري الجديد 1444، وسنعرضها لكم فيما يلي:

تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد، من الإقبال على الله الذي أحاط بكلّ شيءٍ أمر، ومن الإقبال على طاعته الواجبة على كلّ مُسلم، ونسأله تعالى أن يُبارك لنا في الدّين والدّنيا.

يطيب لي أن أُرسل باقة من أجمل بطاقة التهاني مع قدوم عامنا الهجري الجديد، راجيًا المولى أن يرحمنا به، ويجبر قلوبنا وأفئدتنا في أيّامه.

مع قدوم عام 1444 هـ، أدعو الله أن يكون عاماً سعيداً لك ولأسرتك، كل عام وأنتم بخير وسعادة وصحة وستر.

إنّها الفرحة التي طالَ انتظارها، تلك التي تمنحنا بدايات أخرى لنصنع فيها أطيب الذّكريات، فاللهم نسألك من الخير كُلّه، ونعوذ بكَ من الشّر والشّرور والخطايا.

شاهد ايضاً: رمزيات عن السنه الهجريه الجديده 1443 بطاقات تهنئة عام هجري سعيد بالصور

اجمل صور معايدات العام الهجري الجديد

إنّ رأس السنة الهجرية الجديدة من المناسبات الإسلامية الهامة في حياة كل شخص مُسلم لذا يتناقل المسلمون التهاني والمُباركات بين أقاربهم وأصدقائهم، للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، وفي هذا الإطار نوفر لكم باقة من أجمل صور المعايدة بمناسبة رأس السنة الهجرية السعيدة من هذا العام الهجري الجديد بالصور، نسرد ما يمكنكم الاستعانة بها فيما يخصّكم لمواقع التواصل الاجتماعي أو حتّى للتهنئة الخاصّة لبعض الأشخاص، حيث إليكم التالي:

إلى أمّي الحبيبة، إلى حبيبة القلب الأولى، وسيّدة العُمر الأخيرة، إليك أحمل التّهاني والأدعية، بأن يُبارك اللهم لنا في عافيتك، وأن يرزقك التّوفيق إلى ما فيه الخير والصحّة والسّلامة والفوز والنّجاة.

إلى أخي الحبيب، إلى سندي وأمير قلبي، كلّ عام وأنتَ وأحبابك بألف خير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، وأسأل الله تعالى أن يزيدك من التّوفيق إلى ما فيه الخير، وأن يُبارك لكَ في كلّ أمر.

أهنئكم بالعام الهجري الجديد، وأتمنى أن تحققوا كل أحلامكم وأن يكون العام فاتحة خير وتوفيق لكم.

عام هجري مبارك لكل الأحباب والأصدقاء، أعاده الله عليكم بما تتمنون لا فاقدين ولا مفقودين.

سنة هجرية جديدة اللهم اجعلها سنة سعيدة على جميع الأمة الإسلامية كل عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: اجمل الصور عن المولد النبوي الشريف 2022 خلفيات تهنئة بالمولد النبوي

ملصقات عن السنة الهجرية الجديدة 2022

إنّ ملصقات العام الهجري الجديد هي عبارة عن صور صغيرة ذات تصميمات مميزة ويُطلق عليها استيكرات، ومع اقتراب رأس السنة الهجرية الجديدة يتبادل المُسلمين مُلصقات واستيكرات مميزة عن تلك المناسبة الجميلة. حيث يُفضل العديد من الأفراد من مستخدمي برامج المراسلة الفورية تبادل الرسائل والصور مثل واتس اب ولاين وتيليجرام وغيرهم تبادل بطاقات التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 2022 مع الآخرين عبر هذه البرامج من خلال استخدام الملصقات التي تحمل رموز خاصة بالمناسبة محل التهنئة مثل الرموز الإسلامية في حالة التهنئة بالعام الهجري الجديد، لذلك؛ فإنه مع قرب قدوم موعد رأس السنة الهجرية، نجد البعض في حالة بحث عن أجمل وأحدث الملصقات؛ من أجل استخدامها في تبادل التهنئة بالرسائل الفورية، ومن أحدث ملصقات رأس السنة الهجرية الجديدة 1444 هـ، ما يلي:

عام هجري جديد أتمنى أن يكون عام سعيد كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم.

أيام قليلة ويأتي عام هجري مبارك نسأل الله أن يكون عاماً سعيداً على جميع المسلمين في جميع أنحاء الأرض.

أحب أن أهنئكم بهذه المناسبة السعيدة، وأسأل الله أن يبارك في الإسلام والمسلمين، وينصرهم على أعدائهم وكل عام والأمة الإسلامية في جميع بقاع الأرض بألف خير.

كل عام وقلوبكم عامرة بالإيمان، وصحائفكم مليئة بالحسنات وألسنتكم عامرة بالدعاء وحياتكم مليئة بالسعادة والفرح والسرور، سنة هجرية سعيدة وكل عام وأنتم بخير.

سنة هجرية مباركة وكل عام وأنتم بخير اللهم اجعله عام تطييب الخواطر المكسورة، وانشراح الصدور المغلقة، وجبر للقلوب التي تملؤها الحزن والأسى.

شاهد ايضاً: استكرات العيد الفطر 2022 للواتس اب اجمل ملصقات عيد الفطر المبارك

ثيمات تهاني العام الهجري الجديد ٢٠٢٢

إن الثيمات هي أحد أنواع التصميمات المرئية ذات الحجم الصغير ودرجة الوضوح الكبيرة والسهولة في الإرسال والاستقبال في نفس الوقت وهي تعتمد على استخدام كلمة مكتوبة بطريقة فنية أو رمز أو رَقْم أو غير ذلك، للتعبير عن حدث ما أو مناسبة ما، وهي مناسبة للاستخدام دائمًا على الهواتف الجوالة، لذلك؛ مع قرب قدوم المناسبات العامة والخاصة؛ ومنها على سبيل المثال ثيم تهنئة بمناسبة عيد رأس السنه الهجرية الجديدة؛ نجد البعض في حاجة إلى ثيمات مناسبة للاستخدام وتقديم التهنئة إلى الأحباب، ومن أوضح وأجمل ثيمات تهاني بالعام الهجري الجديد 1444 هـ، ما يلي:

أسأل الله في هذا اليوم العظيم أن يرزقكم السعادة والرضا وراحة البال، ويبعد عنكم كل شر وكل مكروه، ويجعلكم من الفائزين بالجنة في الآخرة.

أتمنى لكم في هذا السنة الهجرية حياة سعيدة مع من تحبون كل عام وأنتم بخير وسعادة وفرحة.

عام هجري مبارك، وجعل الله السعادة رفيقة لكم طوال حياتكم وأن لا تروا أي بأس يبكيكم أبدًا.

عام هجري جديد وكل عام وأنتم بخير، كل عام وتزداد أعمالكم الصالحة، كل عام وتزداد حسناتكم وتتبدل سيئاتكم حسنات، كل عام والفرحة والسعادة تملأ قلوبكم.

كل عام وجميع المسلمين بألف خير أدام عليكم الصحة والستر، وجعلكم من المؤمنين الصالحين والفائزين بالجنة.

كل عام والخير والسعادة داخل قلوبكم، كل عام والابتسامة لا تفارق وجوهكم، كل عام والحزن لا يعرف طريقاً لحياتكم، كل عام وأنتم بألف خير.

شاهد ايضاً: ثيمات العيد الوطني العماني 51 استكرات اليوم الوطني لسلطنة عمان

صور تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد بالانجليزي

في بعض الأوقات ربما يُفضل لبعض استخدام بطاقات وصور تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد التي تحمل كلمات وعبارات مكتوبة باللغة الإنجليزية من أجل تقديم التهنئة إلى الآخرين سواء صديق مسلم غير ناطق باللغة العربية أو عند تقديم التهنئة إلى الأفراد العاملين على سبيل المثال في الشركات الانترناشيونال التي تتخذ من اللغة الإنجليزية لغة رسمية لها أو مدارس الانترناشيونال أيضًا أو لأي سبب آخر، ويوجد عدد كبير من بطاقات وصور معايدة بمناسبة العام الهجري الجديد انجليزي جميلة ومميزة لعام 1443 هـ، يمكن الحصول على بعض منها مما يلي:

The new Hijri year is the year of goodness for which people are helped. It is our deferred joy for which we thank God for his many blessings. Happy New Year.

On the occasion of the Hijri year, we congratulate all the family and all friends, asking God to make us abundant joys and happy memories.

شاهد ايضاً: بطاقات تهنئة براس السنة الميلادية 2022 بالانجليزي

خلفيات التهنئة للعام الهجري الجديد فيسبوك

إن صور بطاقات التهنئة برأس السنة الهجرية من الطرق التي يقوم المسلمون بتهنئة بعضهم بها، فضلًا عن نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لمشاركتها مع الأقارب والأصدقاء، ويُفضل الكثير من المُسلمين تغيير خلفيات هواتهم الذكية وأجهزتهم المحمولة إلى خلفيات دينية عن رأس السنة الهجرية الجديدة، وذلك للاعتزاز بالهوية الدينية، ولتذكير أنفسهم بأهمية تلك المناسبة العظيمة، والإكثار من الدعاء والحمد، لذا سنعرض عليكم فيما يلي خلفيات تهنئة للعام الهجري الجديد للفيس بوك:

إنّ السنة الهجريّة الجديدة، هي نافذتنا الجديدة على رحمة الله تعالى، هي تلك المناسبة الطّيبة التي تفيض بالرّحمات، فاللهم لكَ الحمد على تمام التوفيق إلى نعمة الإسلام.

اللهم يا مُجيب الدّعاء، نسألك بحقّ أسمائك الحُسنى أجمعين، أن تُبارك لنا ولأحبابنا في مناسبة السنة الهجريّة الجديدة، وأن تزيدنا معها من التوفيق إلى طاعتك.

بكثير من الفَرحة والسّعادة، نستقبل الأعوام الجديدة برفقة القلوب التي نُحبّها، ونحمل حبّها كالأمانة في الصّدر، أعاد الله عليكم فرحة الأعوام بالقُبول الحسن والسّعادة التي تدوم حتّى نهاية العُمر.

مع ساعات العام الهجري الأخيرة، نحمد الله على تمام الفضل، ونستغفره عن كلّ ذنب أو خطيئة، ونسأله أن يتوب علينا في السنة الجديدة، سنة هجرية جديدة.

سنة هجرية جديدة تفيض علينا بها رحمة الله، نسأل الله أن يكتب لنا ولكم الخير والسّلامة في كلّ خطوة منها، وأن يزيدنا من التّوفيق والثّبات على صراطه المُستقيم، سنة هجرية جديدة.

شاهد ايضاً: بطاقات خلفيات تهنئة عيد الفطر المبارك 1443 بطاقة معايدة بالعيد بالاسم والصورة

بوستات مباركة سنة هجرية سعيدة

يُفضل العديد من الأشخاص تقديم بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد عمة لجميع أصدقاء مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركة بوستات تهنئة سنة هجرية سعيدة مكتوبة، وذلك ما سنوفره لكم في السطور التالية:

  • أتمنى لجميع أصدقائي عام هجري سعيد مليء بالفرح والسعادة، وادعوا أن يكون هذا اليوم ملئ بالبركة لكم ولجميع أسركم، عام هجري سعيد أعاده الله عليكم بالخير والبركة والسعادة.
  • سنة هجرية جديدة سعيدة، الله سبحانه وتعالى يجعلها سنة اسلامية جيدة وسنة مباركة لكم جميعًا.
  • عام هجري جديد مُبارك لجميع أصدقائي، أدعوا لكم أن تحصلوا على المزيد من السعادة وسعة الرزق.
  • مُحرم سعيد، وسنة هجرية جديدة سعيدة، نسألك الله أن يجعلنا من عباده الصالحين، ومنن حفظة كتابه الكريم، كل عام وأنتم بخير.
  • مع بداية العام الهجري الجديد، دعونا نصلي من أجل أن تكون سنة مليئة بالسلام والسعادة ووفرة الأصدقاء الجدد. بارك الله فيك طوال السنة الجديدة.
  • أتمنى أن تكون السنة الهجرية الجديدة في غاية السعادة عليكم، كل عام والأمة الإسلامية بكل خير، أعاده -سبحانه وتعالى- على الجميع بالسلام والأمان.

شاهد ايضاً: صور بطاقات عن نهاية عشر ذي الحجه 2022 اجمل خلفيات ورمزيات تهنئة بمناسبة العشر من ذي الحجة

بطاقة تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة متحركة

عند الرغبة في تقديم التهنئة إلى الآخرين؛ يسعى كل شخص إلى انتقاء أفضل شكل وطريقة لتقديم تلك التهنئة بشكل معبر ومحبب إلى الجميع، ويُحبذ الكثير من الأشخاص استخدام صور وبطاقات التهنئة في المناسبات المختلفة؛ نظرًا إلى أنها دائمًا ما تحمل بعض الرموز الجميلة والمعبرة عن هذه المناسبة، كما هو الحال في إضافة رمز غار ثور والناقة ومشهد هجرة المسلمين وغيرهم في الصور الخاصة بالتهنئة بحلول السنة الهجرية الجديدة، ومن أفضل أنواع البطاقات والتصاميم التي يمكن استخدامها للتهنئة أيضًا هي الصور المتحركة التي تكون جاذبة للانتباه بشكل كبير جدًا، وهناك بعض من أشكال بطاقة تهنئة السنة الهجرية الجديدة متحركة بصيغة gif، مثل:

ختامًا؛ في نهاية هذا الموضوع؛ نكون قد تمكنا من عرض مجموعة من أحدث وأجمل بطاقات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 بالصور رأس السنة الهجرية، والتي تحمل أجمل ملصقات وثيمات والرموز والكلمات المرتبطة بهذه المناسبة الدينية الإسلامية العَطِرَة للعام الهجري السعيد جاهزة للطباعة، كما أدرجنا أجمل الخلفيات والرمزيات تهاني عن السنة الهجرية الجديدة، وسردنا عبارات ورسائل وبوستات تهنئة بمناسبة سنة هجرية جديدة مباركة.

زر الذهاب إلى الأعلى