صور وخلفيات

صور تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 خلفيات ورمزيات عام هجري سعيد ١٤٤٤

صور تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444 خلفيات ورمزيات عام هجري سعيد ١٤٤٤ التي تتزين بها وسائل التواصل الاجتماعي احتفالًا بمناسبة حلول عيد السنة الهجرية الجديدة، حيث بدأ المسلمون من كل مكان في تزيين المواقع بأجمل التصميمات التي تحمل بطاقات وصور وأشكال للتهنئة بحلول العام الهجري الجديد 1444 صور، ومن أجمل الصور التي يتم مشاركتها هي خلفيات التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد التي يقوم العديد من المُسلمين بتغييرها لتقديم التهنئة وللاحتفال ولإظهار الهوية الإسلامية والافتخار والاعتزاز بها، لذا سيوفر لكم الموقع المثالي من خلال السطور التالية أجمل خلفيات رمزيات صور معايدات عن العام الهجري الجديد 2022 بطاقات ملصقات ثيمات تهنئة عام هجري سعيد مبارك 1444.

صور تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444

هناك الكثير من مظاهر الاحتفال بالسنة الهجرية الجديدة، ومنها الاحتفالات الإلكترونية التي أصبحت من أشكال الاحتفال الأساسية في عصرنا الحالي، وتعتبر صور أغلفة التهنئة بمناسبة حلول العام الهجري ١٤٤٣، والتي يتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أكثر ما تبحث عنه الأمة الإسلامية مع اقتراب رأس السنة الهجرية، وفيما يلي مجموعة من أجمل صور تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444:

بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، نُبارك للأهل والأحبّة، سائلين المولى أن يكون العام الذي يحمل أطيب الأمنيات بالخير لنا ولكم، وأن تفيض به علينا بركات الله ورحماته مع كلّ موسم.

مع نفحات الخير القادمة من السنة الهجرية الجديدة، نُبارك للأصدقاء الأقرب على القلب، الذين تتلوّن بهم الحياة، وتُشرق معهم الأنوار والضّحكات في أوج ساعات الحُزن.

إنّ في العام الهجري رحمة الله التي لا تزول، إنّ في طيّات هذا العام طاعة الله التي نستلذُّ بها، فنسأل الله التّوفيق إلى الخير، وكلّ عام وأنتم بألف خير.

في عام هجري جديد تتجدّد ملامح الخير، وتتجدّد مَشاعر الخير في آخر أعماق القلب، فنحمد الله على ما نحن فيه من النّعم، ونشكره على تمام الفضل والتيسير.

بمناسبة السنة الهجرية الجديدة ربنا يسعد حالك ويحقق كل أمانيك، وتكون سنة جديدة كلها فرحة وسعادة عليك، وكل عام وأنت بخير.

في وداع العام الهجري السّابق نحمد الله تعالى، وفي استقبال العام الهجري الجديد نحمد الله، فاللهم بحقّ عبوديّتنا لكَ، نسألك أن تُصلح أحوالنا، وان تجعلنا في عين رعايتك التي لا تنام.

في مطلع العام الهجري الجديد، نُجدّد العهد مع الله تعالى، شاكرين له تمام الفضل، وأن جعل لنا فرصة جديدة مع طاعات مُباركة بالخير والرّحمة، كلّ عام وأنتم بألف خير في تلك المناسبة الطّيبة.

صور عام هجري سعيد 1444

بداية كل عام هجري جديد يحيطها دائمًا العديد من الأمنيات بأن يكون هذا العام الجديد من الأعوام السعيدة المليئة بالأفراح وتحقيق أجمل الأمنيات والأحلام والخالية من الآلام والأحزان على مستوى الأفراد وعلى مستوى الوطن أيضًا، لذلك؛ فإن عبارة عام هجري سعيد، تُعد من أكثر العبارات والكلمات استخدامًا مع حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، لأنها تجمع بين تقديم المعايدة والتهنئة وبين أخلص الأمنيات القلبية بأن يكون هذا العام الجديد سعيد على الجميع، ومن أروع وأجمل صور عام هجري سعيد 1444 هـ، ما يلي:

في مناسبة بداية عام هجري سعيد آخر من أعوامنا المباركة، نسألك اللهم الكثير من المودة والمحبة، واستمرار اللحظات السعيدة والدافئة بقرب من نحب.

مع بداية صباح يوم جديد في سنة هجرية جديدة، أستودعك اللهم أعمارنا وقلوبنا، فلا تبعد عنّا حبيبًا أو عزيزًا، ولا ترينا فيهم بأسًا يبكينا.

ها هو العام الهجري الجديد يطلّ علينا من جديد، فتوادوا فيما بينكم، وتعاطفوا مع بعضكم، واعملوا بوصية رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، كل عام وأنتم بألف خير.

في هذه الأيّام المُباركة، مُناسبة مُميّزة جدًّا وهي دخول الأمّة الإسلاميّة عام هجري مبارك، أكتب أمنياتي بالخير وطيب الكلام، كُلّ عامٍ وأنتُم لقلوبنا مصدر النور والإيمان.

سنة هجريّة سعيدة وكُلّ عامٍ وأنتُم بألف خير وعافية، أعاد الله هذه الأيّام علينا وجميعكم بالأمن والأمان، وبارك لكُم في زهرات نفوسكم بالعطاء.

في عام هجري جديد، تتجدّد الأحلام والأمنيات، وسقف تحقيقنا للأهداف، يزيد القلب نضوج وتمتلئ الأسرّة بمكنونات الإيمان، كُلّ عامٍ وأنتُم لنا كُلّ الخير.

نسألك اللهم في العام الهجري الجديد أن تجعلنا أقرب إليك وفي طاعتك دائمًا، وأن تختم علينا هذه السنة بمغفرتك ورضاك عنّا، كُلّ عامٍ وأنتُم بألف خيرٍ وعافية.

شاهد ايضاً: بطاقات تهنئة بمناسبة الحج 2022 بطاقة التهنئة بالحج بالصور

خلفيات تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد

تأتي الكثير من الخلفيات الدينية المعبرة عن وقائع وأحداث هجرة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، فصورة الغار والعنكبوت، وصورة الحمامتين على فم الغار، وغيرها تصلح لتكون خلفية مميزة للهواتف والحواسب خلال التهنئة بمناسبة حلول العام الهجري بتلك المناسبة، وهذه باقة مميزة من خلفيات التهنئة بالعام الهجري الجديد:

ها نحن اليوم نقف على أبواب عام هجري جديد، كل عام والأهل والأحباب بألف خير، أتمنى للجميع أيامًا سعيدة وتحقيقاً للأمنيات.

بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أسأل الله العظيم أن يحقق كل أمنياتك، وأن تكون سنة مليئة بالفرح والسعادة لقلوبكم، كل عام وأنتم إلى الله أقرب.

كُلّ عامٍ والأمّة الإسلاميّة جميعًا بألف خير، عسى أعوامهم القادمة مُكلّلة بالرضا والمغفرة، أسأل المولى لهم مزيدًا من الصحة والعافية، عساكم من عوّاده بالخير.

سنة هجريّة سعيدة، أعاد الله علينا هذه الأيّام مكتوبة بكامل النعم غير ناقصة، خيرًا ومسرّات، حُبًّا وسلام، كُلّ عامٍ وأنتُم بألف خير وعافية من الله -سبحانه وتعالى-.

إلى أحبّتي، أهلي وأصدقائي وجيراني، كُلّ عامٍ وأنتُم في القلب حُبّكم يزيد، كُلّ عامٍ وأنتُم مُكلّلين بالخير والعافية، سنة هجرية سعيدة لأرواحكم.

شاهد ايضاً: اجمل الصور عن السنة الجديدة 2022 خلفيات تهنئة بالعام الجديد

رمزيات معايدة للعام الهجري الجديد 1444

كروت المعايدة من أكثر وسائل التهنئة للعام الهجري الجديد المميزة التي يستخدمها الأشخاص للتعبير عن شعور السعادة في المناسبات الدينية والاجتماعية الهامة، كما إن الرمزيات من أكثر التصميمات المُستخدمة في تقديم التهنئات في المناسبات الدينية والاجتماعية والوطنية، ومع اقتراب العام الهجري الجديد نعرض لكم باقة متنوعة من رمزيات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1444:

في مناسبة استقبال العام الهجري، نحمد الله على تمام الفضل والمنّة، فنودّع العام الماضي بمشاعر الحُزن، سائلين المولى أن يتقبّله منّا على النّحو الذي يُرضيه عنّا، وأن لا يجعل حاجتنا إلّا لبابه.

في بداية العام الهجري الجديد، تطيب النّفس بأجمل الدّعاء، إلى الله تعالى بأن يحفظ الأهل والأحبّة، وأن يزيدهم من الثّبات والحُضور في ذاكرة القلب، كلّ عام وأنتم بخير.

إنّ العام الهجري الجديد، هو الرّسالة التاريخيّة التي نُعيد بها ومعها ترميم أرواحنا الدّاخليّة، فنبدأ البداية الجديدة التي تليق بمن أراد صُحبة الحبيب المُصطفى في هجرته الشّريفة، كلّ عام وأنتم بخير.

رسالة عابرة، بحروف مُهاجرة، متن قلوب عاشقة، إلى القلب الذي نُحبّه ونحترمه، بمناسبة العام الهجري الجديد نُهنّئكم، وُبارك لكم تلك المناسبة التي تطيب بها الأيّام.

دُمتم في رعاية الله وتوفيقه يا صحبة الخير التي تَتراقص على وقعها الحُروف والكلمات، فكلَّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى صحبته، وصحبة نبيّه المٌُصطفى أرغب.

في مناسبة جميلة كمناسبة العام الهجري الجديد، أُبارك لنفسي أولًا، ثمّ أُبارك لتلك الجُموع التي تفيض بمشاعر الخير، وفطرة الخير التي انعم الله بها علينا، وكلّ عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: رمزيات السنه الهجريه الجديده 1443 تهنئة عام هجري سعيد بالصور

اجمل الصور عن العام الهجري الجديد 2022

يُفضل الكثير تقديم التهنئات والمباركات بمناسبة رأس السنة الهجرية من خلال إرسال العبارات على الصور وهي عبارة عن تصميمات دينية مُرفقة بأجمل عبارات التهنئة للعام الجديد، حيث تمثل المناسبات الدينية قيمة كبرى في نفوس المسلمين، حيث يترقبون كل عام للتعبير عن فرحتهم وتمسكهم بدينهم، ولا شك أن انتهاء عام هجري، واستقبال عام هجري سعيد بالصور يعد من المناسبات الرائعة، حيث تتبادر عبارات التهنئة بالعام الهجري على الألسنة، ويستطيع الإنسان تقديم أجمل الصور عن العام الهجري الجديد 2022 وهذه بعضها:

مع بداية العام الهجري الجديد أتمنى لكم فرحًا عوضًا عن حزنكم، وراحة عوضًا عن تعبكم، ونجاحًا عوضًا عن فشلكم، وحبًا أكثر مما خذلتم.

بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أدعو الله أن يبارك لكم في عمركم وأيامكم، وأن يرزقكم الصحة والعافية، وأن يجعل العام 1444 خيرًا لكم ولأهلكم.

دخلنا سنة هجرية جديدة، وحبيت أقول لكم كل سنة وأنتم بخير وعافية، وعساها تكون سنة مليئة بالفرح والسعادة والنجاح، كل عام وأنتم بألف خير برفقة من تحبون.

كل عام وأنت إلى الله أقرب، أدعو الله بأن يجعل كل أيامك سعيدة ومليئة بطاعة الله والقرب منه.

في صباح اليوم الأول من العام الهجري الجديد أدعو الله العظيم أن يجعل أيامك كلها مباركة ودعواتك مستجابة وأمنياتك محققة.

مع بداية السنة الهجرية الجديدة أسأل الله العلي القدير أن يكتب لك في هذا العام النجاح والتوفيق، وأن يجعلها سنة مليئة بالخيرات والمسرات.

شاهد ايضاً: صور سنة هجرية سعيدة ١٤٤٤ خلفيات تهنئة بالعام الهجري الجديد

ثيمات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 2022

هناك الكثير من الثيمات التهنئة التي تُصمم خصيصاً للاحتفال بالعام الهجري الجديد 1444، والكثيرون يبحثون عن ثيم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة مميزة تلائم أجواء هذه اليوم المميز، مع اقتراب رأس السنة الهجرية عادةً ما يقوم المصممين بتصميم صور بطاقات مُخصصة تناسب أجواء التهنئة بهذه المناسبة المميزة، لذلك سنقدم لكم فيما يلي مجموعة من ثيمات تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 2022:

في مساء الليلة الأخيرة من العام الهجري نسأل الله أن يجعل عامنا الجديد عامرًا بالخير واليُمن والبَركات، وأن يرزقنا فيه الأعمال الصّالحة التي ننجو بها من الدّنيا وفتنها الكثيرة.

إنّ السنة الهجرية الجديدة هي فرصتنا التي تسير بنا إلى التّوبة، إلى الابتعاد عن كلّ ذنب ومعصيّة، كلّ عام وأمّة الإسلام بألف خير، أعادها الله علينا بالنّصر والتّمكين.

في اليوم الأول من السنة الهجرية الجديدة أدعو الله أن يكتب لكل المسلمين والمسلمات السعادة ورغد العيش، وأن يجعل أيامهم مباركة وطاعاتهم مقبولة.

بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة صلّوا على خير الخلق والمرسلين محمد صلوات الله وسلامه عليه، وكل عام وأنتم بألف خير.

نستودع الله عامًا هجريًا مضى من عمرنا، ونستقبل عامنا الجديد بحفاوة وسعادة، نسأل الله العظيم أن يجعل أيامنا مباركة.

إنّ رحمة الله هي إحدى الأبواب التي تفيض بالخير، والتي تتجدّد بها مشاعر الخير، ومع فرحة العام الهجري الجديد نحمد الله على تمام الفضل، ونشكره على نعمه التي لا تُعد ولا تُحصى.

أطيب التهاني وأجمل الأمنيات بالسنة الهجرية، جعلها الله سنة مباركة مليئة بالخير والسعادة لكم ولأحبتكم أجمعين.

شاهد ايضاً: اجمل الصور مباركة عيد الحب للزوج 2022 بطاقات معايدة للفلانتين لزوجي

صور بطاقات تهاني العام الهجري الجديد ١٤٤٤

تأتي مباركة السنة الهجرية كل عام حاملة معها الكثير من التفاؤل والأمل في النفوس، مع التمنيات بالوصول إلى حال من الاستقرار والأمان أفضل مما عليه الأمتان العربية والإسلامية، ومن هنا يأتي دور تبادل بطاقات المعايدة بالتهنئة بتلك المناسبة العظيمة، نظرًا إلى أن مواقع السوشيال ميديا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا جميعًا. فلقد أصبحت هي أول وسيلة يتم من خلالها توجيه بطاقة التهنئة بالعام الهجري الجديد إلى الآخرين في أي مناسبة جديدة سواء مناسبة خاصة أو مناسبة دينية أو وطنية، ونظرًا إلى أن تلك المواقع تتطلب تصاميم بأبعاد خاصة ودرجة وضوح عالية أيضًا حتى تكون جميلة ومميزة وواضحة عند نشرها، حرص لديد من المصممين على إنشاء التصاميم الخاصة برأس السنة الهجرية الجديدة القابلة للاستخدام على موقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نعرض لكم أجمل صور بطاقات تهاني العام الهجري الجديد ١٤٤٤:

نودع اليوم عامًا من عمرنا مضى بأفراحه وأحزانه، ونستقبل عامًا جديدًا نتمنى من الله أن يكون مليئًا بالتوفيق والنجاح والسعادة.

تمضي الأيام وتمر الشهور لنختم عامًا ونستقبل عامًا جديدًا، نسأل الله العظيم أن يقسم لنا من هذه السنة الهجرية الجديدة خير ما فيها ويكفينا شر ما فيها، ويجعل لنا في أيامها بركة وسعادة.

بمناسبة العام الهجري الجديد أسال الله تعالى أن يعيد علينا وعليكم هذا العام باليمن والبركة، وأن يجعله بداية للخير والتوفيق وخاتمة للهموم والأحزان.

كل عام وأنتم والأمة الإسلامية بألف خير، نسأل الله العظيم أن يجعله عامًا جميلًا هنيئًا مطمئنًا لقلوبنا المتعبة.

مع بداية السنة الهجرة الجديدة، أرسل أحلى الأمنيات وأطيب الدعوات لكل الأصدقاء بأن يحفظهم الله تعالى من كل سوء وأن يجعل لهم في هذا العام بداية لكل توفيق ونجاح.

كل عام، وكل سنة والأمة الإسلامية بألف خير وبركة، نسأل الله الفرج القريب على بلاد المسلمين وعودة الأمن والأمان إلى الديار.

شاهد ايضاً: بطاقات تهنئة رسمية بعيد الفطر المبارك 2022 بطاقة معايدة بالعيد بالاسم والصورة

صور التهنئة رأس السنة الهجرية للواتس 1444

ساهمت التكنولوجيا الحديثة في سرعة إرسال برقيات وعبارات التهاني بالمناسبات، ومن أبرز التطبيقات التي أصبحت تستقطب الملايين تطبيق الواتس آب لتبادل الصور والفيديوهات والمحادثات، ومع قرب قدوم العام الهجري السعيد 2022 تنبري العبارات والصور التي تعبر عن حالات واتس تهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ١٤٤٤، والتي من خلالها يمكن تبادل تلك الحالات رسائل تهنئة بالعام الجديد، وجدها البعض فرصة للترحيب بالعام الجديد، وفيما يلي باقة متنوعة من أروع صور تهنئة رأس السنة الهجرية 1444:

عام سعيد وعمر ومديد لكم بإذن الله بمناسبة رأس السنة الهجرية التي أدعو الله لكم فيها أن تكون سنة مليئة بالخير والبشارات.

إنّ السنة الهجريّة الجديدة هي إحدى سنوات الخير التي تجري بأمر الله، وتسير بنا تحت ألطافه، فاللهم لكَ الحمد أن كنتَ ربًا رحيمًا بنا مع كلّ عام.

كل عام والمسلمون في كل بقاع الأرض بألف خير بمناسبة ذكرى هجرة رسول الله (صلى الله عليه وسلّم)، نسأل الله أن يكون عامًا مليئًا بالحب والأمن والسلام.

بمناسبة حلول عيد رأس السنة الهجرية الجديدة يسرّني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب الأماني راجيًا من الله عز وجل أن يجعلها سنة أمن وأمان واستقرار علينا وعلى الأمة العربية الإسلامية جمعاء، وكل عام وأنتم بألف خير.

نودع اليوم سنة مرت بهمومها وأفراحها، ونستقبل سنة جديدة عساها تكون سنة خير وسعادة على قلوبكم، كل عام وأنتم بخير.

بمناسبة إسلامية عظيمة الحُضور في القلب، نُبارك لكل صديق حاضر في القلب، ونسأل الله أن يجعلها فرحة العُمر الأنيقة التي تتكلّل برضى الله وتوفيقه.

شاهد ايضاً: كلمات عن راس السنة الهجرية 1444 صورة تهاني بداية عام هجري جديد قصيرة

ملصقات سنة هجرية جديدة 1444

صور سنة هجرية جديدة، مع قدوم سنة هجرية سعيدة كل عام تمتلئ وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي بمظاهر احتفالية رائعة، يحدث من خلالها تبادل الصور المعبرة عن التهنئة بالعام الهجري الجديد، ومع اقتراب السنة الهجرية الجديدة 2022 بدأ المُسلمين في تشارك أجمل استكرات ملصقات تهاني بالسنة الهجرية للتعبير عن فرحة مرور ١٤٤٤ عاماً على هجرة سيدنا محمد صل الله علبه، وعلى آله وصحبه وسلم، وفيما يلي نعرض لكم ملصقات تهنئة بسنة هجرية جديدة 1444:

نستقبل العام الهجري برحمة الله وألطافه، سائلين المولى أن يكتب لنا الخير والفلاح، وأن يصرف عنّا كلّ همٍ يُحزننا، وكلّ غمٍّ يُشقينا، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب.

في مناسبة العام الهجري الجديد، نحمل التهاني الأنيقة، ونمضي بها بين تلك الحروف الكبيرة، لتصل إلى حبيبة القلب الجميلة، سائلا المولى أن لا يُفرّق جمعنًا أبدًا.

أنتم لستم الأصدقاء وحسب، بل أنتم انتماء القلب، ومشاعر الرّوح، أنتم حكاية الوفاء التي يطيب لنا أن نستمع إليها في كلّ مرة، كلّ عام وأنتم بخير عامًا بعد آخر.

أطيب الأمنيات وأحر التهاني بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين في شتى بقاع الأرض بالخير والمحبة، وجعلنا الله في هذا العام آمنين مُطمئنين في بلادنا، ورزقنا السعادة أضعافًا مضاعفة.

أهنئ أهلي وأصدقائي بمناسبة قدوم عام هجري جديد، جعله الله عامًا خيّرًا، وعامًا للأمنيات مُحققًا، وعامًا للسعادة منبعًا، وعامًا للقرب من الله دائمًا.

أحر التهاني، وأجمل الأمنيات، وأصدق العبارات أقدمها لكم بمناسبة مرور عام هجريّ جديد، أسأله تعالى أن يجعله عام خير وبركة وسرور وتوفيق، وكل عام وأنتم بخير وسعادة.

شاهد ايضاً: بوستات السنة الهجرية الجديدة 1444 بالصور تغريدات عن العام الهجري تويتر

خلفيات ورمزيات عن عام هجري سعيد ١٤٤٤

مع اقتراب حلول العام الهجري الجديد في كل عام، نجد العديد من أبناء الأمة الإسلامية حريصين على التعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة من خلال تغيير خلفية شاشة الحاسوب أو الجوال أو الجهاز اللوحي إلى بعض الصور التي تحمل رموز وكلمات تهنئة ومعايدة خاصة بالعام الهجري الجديد، ويتم استخدام تلك الخلفيات أيضًا على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تقديم رمزيات التهنئة إلى الآخرين، وهناك مجموعة من أحدث وأروع خلفيات ورمزيات عن عام هجري سعيد ١٤٤٤، مثل:

خلفيات عام هجري سعيد١٤٤٤

رمزيات عام هجري سعيد ١٤٤٤

بمناسبة العام الهجري الجديد أهنئكم أصدقائي، وأقول لكم كل عام وأنتم بسعادة، وكل عام وأنتم إلى الله أقرب، أدام الله أعيادنا المَباركة، ورزقنا فيه بره وطاعته والخشوع في عبادته.

وفي ختام هذا المقال عن صور تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1444 خلفيات ورمزيات عام هجري سعيد ١٤٤٤ نكون قد أوردنا الكثير من الصور والخلفيات المعبرة عن تلك المناسبة للسنة الهجرية الجديدة، وهي مناسبة استقبال سنة هجرية سعيدة مباركة، كما ذكرنا الكثير من عبارات وكلمات ورسائل التهاني الخاصة بالحدث المجيد.

زر الذهاب إلى الأعلى