منوعات

موعد عرض مسلسل لكنه لي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل لكنه لي الجزء الثاني ، العديد من عشاق المسلسلات الهندية في الوطن العربي وزادت البحث عن مواعيد عرض مسلسل لكنه لي والقناة العارضة له ، حيث تعرض قناة mbc bollywood ام بي سي بوليوود العديد من المسلسلات والأفلام الهندية والبرامج الحصرية التي تستضيف نجوم الهند على شاشتها، والان سنوضح لكم متى ميعاد مسلسل لكنه لي الموسم الثاني الساعه كم يعرض اوقات عرض إعادة مسلسل لكنه لي جزء 2 ، من خلال هذا المقال سنتعرف وإياكم على موعد مسلسل لكنه لي الجزء الثاني .

مسلسل لكنه لي الجزء الثاني

تقوم إدارة قناة أم بي سي بوليود في عرض المسلسل الهندي الجديد ” لكنه لي  ” عبر ترددها الرسمي، ونسرد عبر سطور المقال القادمة أحداث المسلسل والتي جذبت إليه الكثير من المتابعين، حول مواعيد مسلسل لكنه لي العرض والإعادة والقنوات الناقلة لمسلسل الهندي كأنه لي ، حيث تحمل أحداث المسلسل الهندي ” لكنه لي ” قصة حب إسطورية بين العاشقين برينا وأرواج، تستمر الأحداث في العرض لمعرفة نهاية قصة الحب هل تستمر أم لم تكتمل موعد اعادة مسلسل كانه لي الهندي على اي قناة ، موعد مسلسل كانه لي الهندي ، مواعيد عرض مسلسل كانه لي ، متى يبدأ مواقيت العرض والاعادة لمسلسل الهندي لكنه لي .

قصة مسلسل لكنه لي مدبلج

تدور قصة المسلسل حول العاشقان برينا وارنواج , في اي قصة حب نراها في الوقت الحاضر او الماضي يلتقي فيها العاشقان اما ان تكتمل قصة حبهم , اما ان يفترقوا , ولكن قصة ارنواج وبرينا قصة حب اسطوراية لانه حب صادق وقوي فليس معنى كل قصة حب تعيشها فهو حقيقي وصادق , فهناك من يعشقون بعضهم ولكن الظروف لم تسع لهم ان يلتقيوا ببعضهم البعض , مثل حب ارنواج وبرينا عاشقان واقعا فى الحب ولكنهم لم يتحدوا أبداً بل أصبح فراقهم هو معجزة حبهم فعلاقتهم مثل السماء والأرض لا يلتقون أبداً ولكنهم لا يستطيعون البقاء دون الآخر , وسوف يعيشون تجارب كثيرة خلال رحلة حبهم وسوف يعيشون لحظات جميلة ولحظات قاسية , وسوف نعيش معهم قصة حبهم وهل ستكون نهاية حبهم حقيقة ام ستظل اسطورة.

موعد عرض المسلسل الهندي لكنه لي الجزء الثاني

يعلن مسلسل لكنه لي الهندي على قناة أم بي سي بوليود في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ” بدأ من يوم الأحد وحتى الخميس “.

مواعيد مسلسل لكنه لي على MBC BOLLYWOOD

يوجد الكثير من المسلسلات الهندية التي لها شعبية كبيرة في الوطن العربي ، والان سنرفق لكم موعد عرض مسلسل كانه لي على mbc bollywood ، من خلال الفقرة التالية.

حيث سيتم عرض المسلسل على قناة ام بي سى بوليود الساعه 7 بتوقيت القاهره و 8 بتوقيت السعوديه .

معلومات عن مسلسل لكنه لي ويكيبيديا

هو مسلسل هندي تم إنتاجه من قِبل ايكتا كابور , شوبها كابور  , كما ان ابطال هذا المسلسل هم بارث سامثان واريكا فرندناس , تدور قصة المسلسل حول العاشقان برينا وارنواج , في اي قصة حب نراها في الوقت الحاضر او الماضي يلتقي فيها العاشقان اما ان تكتمل قصة حبهم , اما ان يفترقوا , ولكن قصة ارنواج وبرينا قصة حب اسطوراية لانه حب صادق وقوي فليس معنى كل قصة حب تعيشها فهو حقيقي وصادق , فهناك من يعشقون بعضهم ولكن الظروف لم تسع لهم ان يلتقيوا ببعضهم البعض , مثل حب ارنواج وبرينا عاشقان واقعا فى الحب ولكنهم لم يتحدوا أبداً بل أصبح فراقهم هو معجزة حبهم فعلاقتهم مثل السماء والأرض لا يلتقون أبداً ولكنهم لا يستطيعون البقاء دون الآخر , وسوف يعيشون تجارب كثيرة خلال رحلة حبهم وسوف يعيشون لحظات جميلة ولحظات قاسية , وسوف نعيش معهم قصة حبهم وهل ستكون نهاية حبهم حقيقة ام ستظل اسطورة .

اسماء ابطال مسلسل لكنه لي الهندي ، طاقم عمل مسلسل كانه لي

معلومات عن ابطال مسلسل كانه لي ، وهنا ياتي دورنا نحن وهدفنا دائما تقريب المعلومة لك كمتابع لنا. وان كان اي سؤال او استفسار او اي معلومة عن مسلسل – لكنه لي – طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني، مواعيد العرض، وهو من المسلسلات الهندية و ابطالها لا تتردد ب كتابتها ولا تقلق عزيزي القارئ ففي هذا المقال سنجيبك عن سؤال اسماء ابطال مسلسل كانه لي الهندي ، أسمائ ابطال مسلسل الهندي لكنه لي ؟ هل انت مستعد اعتذر عن الاطالة و دعنا ننتقل لصلب الموضوع وهو حول ديانات ابطال مسلسل لكنه لي ، اسماء ابطال مسلسل كأنه لي ، من خلال الاتي.

  • إيريكا فرنانديز في دور برينا شارما
  • بارث سامثان بدور ارنواج
  • عدي تيكيكار في دور مولوي باسو
  • شوابهافي تشوكسي في دور موهيني باسو
  • كالي براساد موخرجي في دور راجيش شارما
  • كانوبريا بانديت بدور فينا شارما
  • ساحل أناند باسم أنوبام سينجوبتا
  • بوجا بانيرجي في دور نيفيتيتا باسو

أحداث قادمة من مسلسل كانه لي الجزء الثاني

احداث قادمة من مسلسل كانه لي – ولمعرفة قصة وابطال ومعلومات كثيرة عن احداث مسلسل كانه لي الجزء الثاني اتركها في التعليق اسفل المقال.

– مضيفا الى المسلسلات السابقة سيتم ايضا عرض المسلسل الهندي لكنه لي مدبلج في رمضان واي سؤال او قصة او معلومات عن ابطال المسلسل نحن في صدد تقديمها لكم على المدونة لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل او الاشتراك بالبريد الالكتروني لكي تتوصل باي جديد في الايام المقبلة.

تردد قناة ام بي سي بلوود MBC bollywood الناقلة لمسلسل لكنة لي

وتقوم فناة أم بي سي من خلال تردداتها على القمر المصري نايل سات والقمر العربي عرب سات بدر 5 وبدر 7 بعرض أشهر الأفلام الهندية المدبلجة بالعربية، كما تذخر شاشة قناة أم بي سي بلوود بمجموعة رائعة من المسلسلات الدرامية الهندية الشهيرة.قم بضبط الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال بث قناة mbc بوليود بجودة HD، على القمر نايل سات، ثم التمتع بخريطة أفلام متميزة تعرض عبر قنا غير مشفرة.

القمر نايل سات

التردد 11470 – 11559

الإستقطاب “v” عامودي

معامل تصويب الخطأ 5/6

تردد قناة mbc bollywood

القمر عرب سات بدر

التردد 11270- 12284

الإستقطاب عامودي (v)

FEC/SR 27500، 5/6

تدور أحداث مسلسل لكنه لي حول قصة حب بين عاشقان برينا وأرواج وتحظي قصة الحب بالمشاهدة الرومانسية والقاسية وتستمر الحلقات في العرض لمعرفة نهاية قصة حب العاشقان هل هي قصة حقيقة أم اسطورة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى