نجوم ومشاهير

من هو عبدالرحمن اللاحم ويكيبيديا

من هو عبدالرحمن اللاحم ويكيبيديا ، العديد من المغردون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون من هو المحامي عبدالرحمن اللاحم السعودية ، حيث أثار المحامي السعودي عبد الرحمن اللاحم الجدل الواسع من خلال مناصرته للعديد من القضايا في المملكة ، لذلك سنرفق لكم معلومات عن عبد الرحمن اللاحم fatimah al-lahim ، بعد الهاشتاق الأخير حول عبدالرحمن اللاحم المحامي السعودي الشهير والمتداولة بشكل كبير في كثير من مواقع منصات السوشيال ميديا ، حيث أصبح الاهتمام كبيراً في قضية عبدالرحمن اللاحم قناة الجزيرة ، وأمام هذا الخبر تساءل الكثير من الأفراد حول هذه الشخصية، ومن يكون عبدالرحمن اللاحم سيرة ذاتية ، والذي نكشف لكم عن بيان عائلة اللاحم وش يرجع فيما يلي.

من هو عبدالرحمن اللاحم ويكيبيديا

يتساءل الكثيرون حول من هو عبدالرحمن اللاحم يعتبر المحامي عبدالرحمن اللاحم كاتب وناشط صاحب جنسية سعودية، فهو من مولود المملكة العربية السعودية في مدينة القصيم شمال السعودية ، ولد تاريخ ميلاد 1/1/1971 ويبلغ عمر عبدالرحمن تسعة واربعون عاما، التحق في عدد من المدراس بالقصيم ودراس المراحل الاساسية التعليمة فيها، ومن ثم التحق بجامعة الامام محمد بن سعود في القصيم و تخرج من كلية الشريعة و القانون منها في عام 1997، وقامت بتطوير نفسة ودرس الدبلوم في القانون المتخصص لمدة سنتين وكان ذلك خلال عام 2001 و اصبح من اهم الكتاب في المملكة العربية السعودية.

المحامي عبدالرحمن اللاحم السيرة الذاتية

الشاب عبد الرحمن اللاحم يعمل محامي، وهو ناشط وكاتب سعودي مشهور متخرج منذ برهة من الزمن من كلية الشريعة الإسلامية في جامعة الإمام محمد ابن سعود الإسلامية في القصيم وكان ذلك منذ عام 1997م. وكان قد واصل دراسته بعد ذلك في معهد الإدارة بالعاصمة السعودية الرياض فيما حصل على درجة دبلوم الدراسات الأنظمة وهو الدبلوم المتخصص في تخصص القانون لمدة عامين وقد كان ذلك في العام الأول من مطلع الألفية الجديدة.

فيما عمل كمدير تنفيذي أعلى لموقع محامي البلاد العربية السعودية، وهي عبارة عن أول شبكة تقنية على الإنترنت تهتم بتوفير الوثائق القانونية الرسمية المتعلقة بالمملكة العربية السعودية، وقد أشرف على التوثيق لجريدة أم القرى السعودية وهي الجريدة الرسمية للمملكة السعودية – منذ صدورها واستمر ذلك حتى سنة 2003 للميلاد حيث كانت تحت إشراف الأستاذ المحامي السعودي المشهور عبد الله ابن محمد الناصري.

وبالتطرق إلى سيرته الذاتية العائلية نجد انه متزوج ولديه ولد واحد وبنت وهما خالد، وحصه. ويعتبر عبدالرحمن من الأفراد الذين تغلبوا على الشلل “الإعاقة” حيث يعاني عبدالرحمن من إعاقة حركية منذ صغره لم تثنيه عن عمله ولو للحظة.

وننوه لمن لديه الفضول بالتعرف عن قرب عن هذه الشخصية متابعة برنامج “مجموع انسان” حيث سيكون ضيف برنامج مجموعة انسان لهذا اليوم، وهو عبارة عن برنامج يقدمه علي العلياني حيث يسمر مع نخبة ومجموعة من أبرز الشخصيات المؤثرة في المجتمع العربي الذين تمكنوا من التحقيق للنجاحات والإنجازات في شتى المجالات.

وهذا البرنامج يتم فيه استعراض الخبرات والتجارب الشخصية التي ساعدت المُستضاف في الوصول إلى النجاح الذي بات عليه في هذا الوقت.

موقع مكتب المحامي عبدالرحمن اللاحم

يمتلك عبدالرحمن اللاحم أحد المكاتب الاستشارية والقانونية وهو المكتب التي تم في موسم 2003، وباشر فيه الأعمال القانونية والاستشارية في القضايا الحقوقية أحد اختصاصاته ودراساته التي كانت محل اهتمامه الكبير، حيث استعان المحامي والاستشاري القانوني عبد الرحمن اللاحم بفريق عمل متخصص في مجال الاستشارات القانونية وباشر من خلاله العمل من أجل استعادة الحقوق القانونية والشرعية التي تعد أحد الأعمال الاستشارية الخاصة التي يتم مباشرتها في المكتب القانوني.

عبد الرحمن اللاحم سناب شات

يمتلك المحامي القانوني عبد الرحمن اللاحم مجموعة كبيرة من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومن أبرز التطبيقات الإجتماعية التي يستخدمها المحامي حساب عبدالرحمن اللاحم تطبيق سناب شات أحد التطبيقات الرسمية الخاصة به والتي يتم من خلالها المتابعات والتفاعلات الكبيرة لما يتم اقتراحه عبر حسابها الرسمي لعبدالرحمن ولمتابعة الحساب الرسمي له عبر تطبيق سناب شات يمكنك المتابعة ” @allahim ” .

مقابلة عبد الرحمن اللاحم ابو نوره مجموعة انسان

يستضيف الإعلامي السعودي علي العلياني الليلة في برنامج مجموعة إنسان التي تقدمه قناة MBC المحامي والناشط الإجتماعي عبد الرحمن اللاحم الليلة في تمام الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل، وما يجعل الحلقة محل إهتمام كبير كون المحامي عبد الرحمن اللاحم مثار الكثير من التساؤلات والنقاشات في المملكة، بين مؤيد ومعارض له ولتوجهاته فالبعض يراه ناصراً للمستضعفين ومطالباً بالحقوق العادلة لهم وصاحب كلمة حق، بينما يرى الكارهون له انه محرض على الحكم في المملكة ويسعة لزعزعة إستقرارها حيث يصفه الكثر بانه ليبرالي وعلى علاقة بقناة الجزيرة القطرية وممن دعوا لثورة حنين الفاشلة، في ظل ما تتثيره شخصية الناشط عبد الرحمن اللاحم من شد وجذب بين المواطنين في المملكة، سنرى كيف تكون مجريات حلقة مجموعة انسان عبدالرحمن اللاحم.

صور إعاقة عبدالرحمن اللاحم قبل وبعد

عبدالرحمن اللاحم معاق قديم :- أحد الشخصيات البارزة وهو شخصية قانونية يعمل في المجالات الاستشارية والقانونية في المملكة العربية السعودية، لذلك اصبح الجميع يتسأل اصل عبدالرحمن من اي قبيلة وهو نشاط في المجالات الحقوقية، بالإضافة إلى أنه يعمل في مجالات آخرى مثل الكتابات القانونية وهو أحد أفضل الكتاب في المملكة ، حيث يمكنكم معرفة عبدالرحمن اللاحم من وين وش يرجعون ، لذلك سنرفق لكم جميع صور عبدالرحمن اللاحم مطوع من خلال الاتي.

تغريدات عبدالرحمن اللاحم تويتر

انتشرت بعض الصور حول تغريدات عبدالرحمن اللاحم عبر موقع تويتر والله أعلم حول هذه التغريدات التي يتم الانتساب اليه وانطلق هشتاقات حول عبدالرحمن اللاحم ليبرالي ، ويمكنك مشاهدة.

من هي زوجة عبدالرحمن اللاحم ؟

اسم زوجة عبدالرحمن اللاحم هي فاطمة اللاحم هي زوجة المحامي و الناشط السعودي عبد الرحمن اللاحم، حيث تأزمت قضية الزوجين في أنهما قد تزوجا و انجبا في وقت كان أبو الزوجة على قد الحياة، و عندما توفي والد الزوجة قام إخوتها في رفع قضية للمطالبة في التفريق بين الزوجين بسبب عدم تكافؤ الأنساب بوجهة نظر أخوة الزوجة، وهذا ما عمل على ايجاد المبرر أمام القاضي لطرح ففسخ قران الزوجين و التفريق بينهما على الرغم من تمسكهما في حق العلاقة الزوجية المقدسة الخاصة بهما و عدم الرغبة في الابتعاد عن بعضهما البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى