نجوم ومشاهير

من هو زوج دلال الشهيب ؟

من هو زوج دلال الشهيب ؟ هناك العديد من الناس اتخذو طريقا للشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعتبر اسم زوج دلال الشهيب السعودي احد هؤلاء المشاهير وقد اشترهت في الفترة الاخيرة حول حكاية طلاق دلال الشهيب من زوجها الأول عبر منصات السوشيال ميديا سناب شات، ولها العديد من المتابعين من داخل المملكة العربية السعودية ومن كافة انحاء الوطن العربي، ولدينا اليوم موضوع حول سؤال من هو زوج دلال الشهيب السابق الحقيقي وسوف نحوال في هذه المقالة ان نجيب على سؤالكم الذي بحثتم عنه، وسوف ندقم لكم المزيد من المعلومات حول من هو زوج دلال الشهيب الحالي .

زوج الناشطة دلال الشهيب السابق الاول

أثارت الناشطة السعودية دلال الشهيب جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحات لها عن حياتها الزوجية السابقة والتي وصفت فيها زوجها بالوحش في أول ليلة من الزواج، كما عبرت عن الخمس سنوات التي قضتها مع زوجها بما يكون اغتصاب لا إرادي من قبل زوجها.

ومازلنا بصدد البحث عن من هو زوج الناشطة السعودية دلال الشهيب الاول السعودي .

من هو زوج دلال الشهيب

بعد ان انفصلت دلال الشهيب عن زوجها بداعي أنها لا تنجب أطفالا، وكانت تأخذ حبوب منع الحمل بدون علمه، قام بتطليقها، ولا يعرف أي معلومات عن زوج دلال الشهيب الأول، ولكن بعد الانفصال سافرت دلال الشهيب الى ايرلندا وتزوجت بشاب أجنبي يسمي ايرك، وبتعرفه عليه اسلم على يديها ودخل الإسلام وارتبطا بزواج رسمي، والآن سعيدة بزواجها الجديد وتخلصت من العنف الذكورى لزوجها الأول.

دلال الشهيب قصة زواجي القسري بعمر 19 سنة

وش قصة دلال الشهيب كاملة : عن زواجي القسري وانا عمري ١٩ سنة بكل جرأة، صدمت الناشطة السعودية الشهيرة، دلال الشهيب، بنشر فيديو تتحدث فيه عن زواجها وليلة دخلتها، مشيرة إلى أن زوجها الذي تزوجتها بالإكراه كان يغتصبها واصفه إياه بـ”الوحش العنيف”وقالت الشهيب في مقطع فيديو عبر “يوتيوب”، إنها تزوجت في عمر الـ19 عامًا واستمر زواجها لمدة 5 سنوات.

يُذكر أن الشهيب تعيش الان في إيرلندا، ومتزوّجة من شاب أجنبي إسمه ايرك، وكان قد أسلم أثناء تعرفه عليها.

بعد ان تزوجت دلال الشهيب بعمر ال 19 عاما وبدون إرادتها وخصب عنها عملت على ألا تنجب منه من خلال اخذ حبوب منع الحمل بدون علم زوجها، وكان زوج دلال الشهيب يقوم باغتصابها تحت ما يسمي الزواج، وكان عنيفا جدا بالجماع لأنه كما قال انه ذكوري ويحب العنف بالعلاقة الجنسية، وهذا الامر اعتبرته دلال الشهيب انه زواج اغتصاب بكل معني الكلمة، وخاصة أنها صغيرة بالعمر لا يتعدي عمرها ال 19 عاما، وخلال المحاولات العديدة بان تنفصل دلال الشهيب عن زوجها كان أهلها يعارضون ذلك، ولكن سنحت لها الفرصة بالطلاق حين انفصال والداها عن بعضهما بعد أربعة أعوام.

مقطع فيديو السعودية دلال الشهيب على يوتيوب

تحكي قصة زواجها القسري وانا عمري ١٩ سنة وأضافت ساردة تفاصيل ما حدث منذ البداية، قائلة: “البداية كانت عندما تقدم لي شاب ولم أكن موافقة على فكرة الزواج نفسه، لكن أهلي رتبوا كل شيء، وجاء يوم النظرة الشرعية، حيث اختارت أمي ملابسي التي تظهر حجم صدري وشكل جسمي حتى يعاينها الرجل الذي تقدم لي وكانت مدة اللقاء 5 دقائق تحدثت فيها بشكل عام وخرجت” شاهد المقطع الفيديو لها وهي تحكي سالفتها .

صور دلال الشهيب وزوجها الجديد

هناك العديد من الناس يعتبرون الشهرة شيء والحياة  الخاصة شيء اخر، فهناك العديد من النجمات والمشاهير حوال العالم لا يفصحون للناس عن حياتهم الخاصة، صور دلال الشهيب وزوجها السابق من خلال الفقرة التالية.

وش يرجعون عائلة دلال الشهيب من اي قبيلة

هنا كان الكثير بعد رؤية الفيديو الخاص بدلال الشهيب كان اهتمام كبير بالتعرف على عائلة الشهيب وش يرجعون والي اصل نسب عائلة الشهيب، فتعتبر عائلة الشهيب أنها من عائلات المملكة العربية السعودية، وهي من سكنت الجزيرة العربية منذ قدم السنوات المعلومات المتنوعة عن اصل عائلة الشهيب التى تنتمي لها دلال الشهيب،الى عائلة الشهيب وش يرجعون ولمن ترجع عائلة الشهيب، وما هي قبيلة عائلة الشهيب، فكانت قبلية عائلة الشهيب ترجع الى قبيلة بني زيد المعروفة والمشهورة فى الجزيرة العربية.

وهناك من نفي ان تكون دلال الشهيب التى تعيش فى القصيم سابقا ان تنتمي الى عائلة الشهيب التى أصلها الى بني زيد، ولكن بالمعلومات والتحقق من ذلك فان عائلة الشهيب التى تسكن فى القصيم ومن ضمنها أسرة دلال الشهيب هي تنتمي الى قبيلة بني زيد، ولكن بشكل عام نفي ان تكون دلال الشهيب من قبيلة بني زيد لما تقوم من إساءة من عرض صورها ومن خروجها بفيديوهات متنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي .

زر الذهاب إلى الأعلى