منوعات

تحميل كتاب التأثير المركب pdf رابط مباشر

تحميل كتاب التأثير المركب pdf رابط مباشر للكاتب دارين هاردي سحر الخطوات الصغيرة ، وهو من الكتب الجميلة التي تقدم لكم العديد من المعاني الجميلة بين الثنايا، تنزيل كتاب التأثير المركب pdf تحميل كتاب التأثير المركب – Compound Effect ، والزوايا التي تحتويها الكتابات المرقطة بالنقاط المهمة، فكتاب تحمل كتاب سحر الخطوات الصغيرة pdf ، من الكتب المترجمة الذي سطر الرؤية الخاصة بها من خلال رابط تنزيل كتاب التأثير المركب pdf ، الذي يعتبر بحد ذاته من الكتب التي ستمضي فالجمال، والإبداع، والبساطة، والرونق في التعامل، والتواصل مع الآخرين مهمة جدا في المرحلة القادمة، من حياة الشخصيات في تحميل كتاب التأثير المركب pdf رابط مباشر .

تحميل كتاب التأثير المركب pdf كامل مترجم

يقدم الكتاب دارين هاردي مجموعة من التفسيرات والنصائح لكيفية الإستفادة من الخطوات الصغيرة المستمرة من أجل تحقيق الأهداف الكبيرة ,وأيضا يفسر لماذا أغلب الناس لا يمتلكون الصبر ويستعجلون النتائج دائما ,لهذا يصعب في الكثير من الأحيان تحقيق الأهداف من خلال كتاب سحر الخطوات الصغيرة

اقتباسات من كتاب التأثير المركب Compound Effect سحر الخطوات الصغيرة pdf مترجم

كتاب معانا فى سلسلة مقالات تلخيص الكتب واللي هدفها اننا نلخصلك أحسن كتب فى أكتر من مجال، ومن أعظم الخبراء فى مجالات مختلفة تهمنا كلنا، يعنى لو انت مش بتحب تقرأ يبقى لازم تتابع الفقرة دي وتطبق المعلومات اللى فيها عشان هتوفر عليك كتير.

ملخص كتاب تأثير المركب The Compound Effect

سنرفق لكم تلخيص كتاب The Compound Effect مترجم pdf : حيث يقول دارين لايقدم وصفة نجاح سريعة أو سر غامض! بل حقائق بسيطة لكنها ليست سهلة، وتحتاج وعي لنتائجها وفهم لمعوقاتها! فالبعض يركز على بناءه المعرفي من خلال القراءة وحضور الدورات، وهذا شيء اساسي ومهم، ولكنه ليس عنصر النجاح المهم. المحك في ما تعرف يكمن في الجواب على ٣ أسئلة مهمة:

هل انا أفعل ما اعرف؟

هل انا بارع فيه؟

هل النتائج تثبت ذلك على صحتي وعملي وثروتي؟

لذلك لا تستغرب أن يكون ٤٤٪ من الأطباء الذين يحذرون من السمنة هم يعانون منها! فالمعرفة وحدها لا تكفي!

في الواقع، ماهو أهم عنصر يحدد حياتك الآن، صحتك ثروتك وظيفتك، حياتك الزوجية.. الخ! انها الخيارات التي قمت بها في السابق! قرأت ٥٠ كتاباً في ٣ سنوات لأنك اخترت ان تقرأ ١٠ صفحات يومياً، وتعاني من السمنة لأنك اخترت أن تأكل كبسة وسكر كل يوم ولا تمارس الرياضة!

تحمل كتاب سحر الخطوات الصغيرة pdf

يوضح الكاتب أن في الحياة العصرية شيء وهو السرعة والعجلة في الحصول على الأشياء وتحقيق الأهداف والمهام ,يسمي هذا الأمر “عقلية المايكروويف” وهو الجهاز الذي يقوم بتسخين الطعام بسرعة للحصول على نتائج عاجلة ,وهكذا يستعجل الإنسان في كل شيء.

لكن في حقيقة الأمر فإن النجاح يتطلب الصبر والكثير من الوقت ,وهنا ينصح الكاتب بأسلوب الخطوات الصغيرة التي تهدف من خلالها الوصول إلى هدف محدد ,وهنا هذه الخطوات الصغيرة تتراكم مع الوقت وتكون نتائج كبيرة.

يزيد الكاتب ويوضح أن الخطوات الصغيرة من السهل الاعتياد عليها وتقبلها والتكيف معها عوض تلك الكبيرة والمرهقة,والأهم هو الإستدامة ,في المقابل فإن الخطوات الكبيرة تحدث تغيير مفاجئ ومهما كنت تمتلك من الحماسة ففي الغالب من الصعب الإستمرار مع هذا النسق العالي والمتعب.

لهذا يجب التخلي عن “عقلية المايكروويف” والبدء بالخطوات الصغيرة و الاستمرار ثم الإستمرار من أجل تحقيق الأهداف ,يقدم الكتاب الكثير من الأمثلة المبسطة وبعض النصائح والإرشادات العملية.

في الختام نقدر نلخص اللي اتعلمناه من كتاب النهاردة في أربع سطور:

  • انك لازم تتخلى عن عقلية المايكروويف وتفكر بطريقة التأثير المركب.
  • التأثير المركب بيديك نتائج كبيرة جدًا على المدى الطويل.
  • علشان تقدر تطبق التأثير المركب لازم تتبع العادات بتاعتك، وتبدأ تكتب الحاجات اللي بتحصلك لمدة 21 يوم على الأقل وتعرف ايه العادات السيئة اللي بتعملها وتبدلها بعادات كويسة.
  • لو اتبعنا طريقة الخطوات الصغيرة في حياتنا، إننا نعمل خطوات صغيرة يومية تساعدنا اننا نوصل للهدف اللي احنا عاوزينه على المدى البعيد ده هيكون افضل بكتير، ومردوده هيبقى أعلى بكتير من إننا نحاول نتغير مرة واحدة.

 تحميل كتاب The Compound Effect PDF

بالامكان تحميل كتاب The Compound Effect كامل بي دي اف من خلال الرابط التالي ونتمنى لكم متعة في قراءة هذه الكاتب الجميل والرائع ، تحليل مركب pdf ، التأثير التراكمي pdf ، عقلية المايكرويف ، مراجع التحليل المركب ، كتب عن التأثير، والان يمكنكم معرفة طريقة تحميل كتاب التاثير المركب pdf اونلاين للمؤلف دارين هاردي للمشاهد والتحميل اضغط هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى