منوعات

ما هو نسر الصحراء ببجي

ما هو نسر الصحراء ببجي ، يتساءل الكثيرون من عشاق لعبة بوبجي حول ما هو نسر الصحراء في لعبه ببجي موبايل ، حيث اصبحت لعبة ببجي هي الان الاشهر في العالم والتي يلعبها تقريبا ثلثي سكان الكرة الارضية من الشباب وهذا ما جعلها الان الاشهر بين الالعاب التي تلعب على الشبكة العنكبوتية، الان ساقدم لكم ما هو سلاح نسر الصحراء في لعبة ببجي كما ساقدم لكم مهام ببجي الصحراء يمكن من خلاله الحصول على التقط نسر الصحراء خلال 8 مباريات في الوضع الكلاسيكي ، من خلال الفقرة التالية سنوضح لكم ما هو نسر الصحراء في لعبة ببجي .

ما هو نسر الصحراء في ببجي موبايل

تكمن المهمة عزيزة اللاعب في الحصول على نسر الصحراء في 8 مباريات في الموضع او المستوى الكلاسيكي ، وهو الموجود في مهام التحدي ، ويمكنك الحصول عليه من خلال الخطوة التالية :

قم بالدخول لمباراة كلاسيكية والحصول على المسدس عدد 8 مرات ، ويطلق عليه مسدس نسر الصحراء في لعبة ببجي ، فيما يجب عليك أن تستمر في المباراة لحين انتهائها وذلك ليتم احتسابه لك.

أين يوجد مكان سلاح نسر الصحراء في ببجي

تستخدم البندقية 45 ذخيرة “ACP”، وهي متوفرة بكثرة في كل خريطة، وسيكون المسدس متاحاً على جميع الخرائط، وأيضاً في جميع المباريات.

ويمكن أن يستخدم هذا المسدس شبه التلقائي جميع المرفقات المحددة التي يمكن أن تستخدمها بندقية هجومية عادية.

وأيضاً استخدام جميع الامتدادات مثل التصوير المجسم و “Red Dot” وغيرها لزيادة دقة المسدس وزيادة إمكانات ضربات الرأس، ويحتوي المخزن على سبع رصاصات، ولكن بناءً على المسروقات الخاصة بك يمكن زيادتها إلى 10.

كيف احصل على مسدس نسر الصحراء في ببجي

طريقة الحصول على نسر الصحراء :- اسعد الله اوقاتكم بإمكانكم معرفة كيفية الحصول على مسدس نسر الصحراء وإنجاز هذه المهمة والحصول على نقاط الار بي من هذه المهمة, سوف تجد هذا المسدس في أغلب الأوقات في منطقة بوشنكي او الحاويات او روز هوك ومنطقة المدرسة وغيرها من المناطق المزدحمه بالمنازل, سوف نقدم لكم صور مختلفة لسلاح نسر الصحراء الآن لمساعدتكم في مشاهدته من بعيد ومعرفة هذا السلاح والتقاطه, فقط قم بالتقاطه وتجول في اللعبة قليل وقم بإطلاق بعض الطلقات النارية منه لكي تعتمده وبعدها من الممكن أن تكمل اللعبة او تموت وتشغيلها من جديد لكي تنجز المهمة بسرعة، احصل على نسر الصحراء ببجي.

  1. شغل لعبة ببجي,
  2. ثم أضغط مهام بالأعلى
  3. ادخل على خانة مهمات التحدي ثم الأسبوع 2 ثم ستجد نسر الصحراء
  4. لتحصل على الرقم 1 بجانب العدد 8 , عليك أن تلعب لعبة ببجي بوضع الكلاسيك بالأسفل 8 مرات ومن ثم تحصل عليه.
  5. للدخول واللعب بالوضع الكلاسيكي يجب أن يكون اللعبة
  6. إلعب 8 مرات في اللعبة ويمكنك الموت للتعجيل بالحصول على نسر الصحراء, ومن ثم التقط المسدس الموضح بالشكل بالأسفل في اللعبة الثامنة, حيث أن الاسم “نسر الصحراء”
  7. للتأكد بأن نسر الصحراء أضيف لقائمة المخزون أدخل على المخزون .
  8. ثم اضغط على شعار المسدس
  9. ستجد بأن المسدس أضيف إلى القائمة الخاصة بك
  10. حيث يمكنك إختياره في المراحل التالية واللعب من خلاله بسهولة.

مهمة التقاط نسر الصحراء في لعبة ببجي

الان يمكنك الحصول على مسدس نسر الصحراء ببجي بنجاح بعد ما قيامنا بتوضيح تلك المهمة التي يصعب على الكثير معرفتها وإتمامها.

تحديث لعبة ببجي PUBG Mobile

تم الإعلان رسمياً من خلال القائمين على لعبة ببجي موبايل، من طريق حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إصدار التحديث الجديد للعبة في يوم السادس عشر من أكتوبر، كما صرحت عن أبرز الإضافات في التحديث الجديد وهو نسر الصحراء، وكما نعلم جميعاً أن لكل وقت أداة مناسبة للتعامل، لذلك وجب الإعلان عن أن مسدس نسر الصحراء Desert Eagle يتم استخدامه في حالة أن كان هدف اللاعب هو إحاق الضرر في الخصم.

وضحنا لكم في هذا المقال عدة معلومات هامة عن نسر الصحراء PUBG ، ميرادو نسر الصحراء فري فاير ، نسر الصحراء ببجي ، والمحتوي المُقدم كما عرضنا ما هو مسدس نسر الصحراء في ببجي ، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة اعزائي القراء، كما يسعدنا تلقي جميع أسئلتكم واستفساراتكم حول مزيد من سلاح نسر الصحراء ببجي ، التقط نسر الصحراء ببجي ، التقاط نسر الصحراء في ببجي ، نسر الصحراء مسدس.

زر الذهاب إلى الأعلى