منوعات

سبب وفاة محمد بن مران

سبب وفاة محمد بن مران ، لقد تم الاعلان اليوم عن وفاة العقيد الدكتور محمد بن مران بن قويد احد مشايخ قبيلة الدواسر السعودية وهناك الكثير من الاشخاص الذين يتساءلون حول ما اسباب وفاة الشيخ الأمير محمد مران بن قويد ، وقد عبر الكثير منهم عن حزنهم لسماع خبر وفاه الشيخ العقيد محمد مران بن قويد ونحن هنا بصدد عرض التفاصيل بشان هذا الخبر المحزن علينا جميعا، حيث ان سنرفق لكم حقيقة وفاة محمد بن مران بن قويد بفيروس كورونا من خلال الفقرة التالية سنتعرف وإياكم على ما هو وفاة محمد بن مران .

تفاصيل أسباب وفاة الشيخ العقيد محمد بن مران بن قويد

لقد توفى العقيد الدكتور محمد بن مران بن قويد اليوم بعد صراع مع المرض ، حيث ان الكثير من الاشخاص الذين تفاجؤوا لسماع خبر وفاة الشيخ محمد بن مران بن قويد وقد عبر الكثير عن حزنهم لموت الشيخ محمد بن مران عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت منصات من اجل التعبير عن الافكار والمشاعر في ظل التطور الكبير الحاص في مجال الاتصالات والتواصل باستخدام التقنيات الحديثة والتي على راسها بكل تاكيد شبكة الانترنت.

لقد كان يعرف عن العقيد الدكتور محمد بن مران بن قويد  انه يحب مساعدة الاخرين وكان في غاية الاحترام والتواضع فلم يشتكي منه شخص اطلاقا، لقد كان الشيخ محمد بن مران ذو اخلاق عالية يحبه الجميع بدون استثناء، لقد غادر الدكتور فهد الشتوي هذه الدنيا وسط حزن كبير في جميع زوايا السعودية تُفجع بوفاة شيخ قبيلة الدواسر العقيد محمد بن مران بن قويد مقتولاً في ظروف غامضة كان منارة لكل من يضل طريقه.

سبب وفاة محمد بن مران بن قويد

انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور العقيد محمد بن مران بن قويد الدوسري ، ظهر اليوم الأربعاء، بعد مسيرة عطاء حافلة بالأعمال الخيرة .

ونعت عائلة “الدوسري” الراحل، مثمنة دوره الكبير في الأعمال الخيرية التي قام بها، داعيةً له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وأحبابه الصبر والسلوان.

فيما لم تعلن عائلة “الدوسري” حتى اللحظة سبب الوفاة، على الرغم من قيام نشطاء تويتر، بتأكيد خبر الوفاة نتيجة تأثره بفيروس كورونا.

وفور إعلان خبر الوفاة، ضج موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعدد كبير من عبارات الناعية للراحل، داعين بأن يتغمده الله بواسع رحمته .

وأعرب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم العميق لـ وفاة محمد بن مران بن قويد أحد كبار قبيلة الدواسر ، سائلين المولى عز وجلى ان يتغمده بواسع رحمته .

في السياق ذاته نعى مجالس البدارين الدواسر في بيان له على صفحتها الخاصة تويتر وفاة محمد بن مران بن قويد أحد أمراء قبيلة الدواسر وقالت: ” انا لله وانا اليه راجعون “يتقدم فخذ البدارين #الدواسر بأحر التعازي وصادق المواساة لقبيلة الدواسر عامه وفخذ المساعره خاصه بوفاة الشيخ #محمد_بن_مران_بن_قويد نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يجعل قبره روضٍ من رياض الجنه، والعزاء موصول لابناء الفقيد واخوانه .

هذا ما ورد بخصوص سبب وفاة الشيخ محمد بن مران بن قويد ، وفيما يخصّ حقيقة الوفاة، فإنّ المصادر الرسمية في السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!