منوعات

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 مترجم قصة عشق

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 مترجم قصة عشق يوتيوب مشاهدة انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı بطولة الفنانين هاندا أرتشيل وكرم بورسين الحلقة 3 اعلان مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة كاملة من مسلسل انت اطرق بأبي المسلسل التركي تلفزيوني دراما التركية الحلقه الثالثه من أهم الحلقات المنتظر عرضها حلقة ٣ على موقع قصة عشق اون لاين بجودة عالية HD

يعتبر مسلسل انت اطرق بابي أحد أكثر المسلسلات التركية تأثيراً على المواطنين بسبب أنه مسلسل يراعي حاجات المشاهد ويقدم له فن مميز وراقي يجعله يدرك الفن ويتجاوب معه بشكل جيد فهذا المسلسل التركي يعتبر من ضمن المسلسلات التي ناقشت قصة رائعة ومختلفة تجعله يدرك قيمة الفن ويتجاوب معه بشكل جيد في مناقشة قضايا أسرية وإجتماعية مجتمعية، ومسلسل انت اطرق بابي من المسلسلات التركية المترجمة للعربية.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 مترجمة كاملة قصة عشق

احتل مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثالثة 3 كاملة مترجمة على قصة عشق صدارة البحث على Google، بعد عرض الحلقة الأولى منه، والتي تضمنت العديد من المشاهد الرومانسية بين نجوم العمل، وكالعادة، تجذب الأعمال التركية العديد من الجماهير في العالم العربي وخارجه.

وتعرض الحلقة الثالثة من المسلسل التركي انت اطرق بابي حصريًا على قناة فوكس التركية كل يوم جمعة، حيث تضمنت الحلقة الأولى العديد من التفاصيل التي جعلت المشجعين يترقبون لمشاهدة الحلقة 3 ، وشهدت الحلقة الثانية العديد من المفاجآت والكوميديا ​​الرومانسية التي جمعت الأبطال معًا.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 facebook مترجم

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 فيسبوك حول آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

شاهد اعلان الحلقة 3 من مسلسل انت اطرق بابي مدبلج بالعربية

الإعلان التشويقي لمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 اعلان : كشف الاعلان الترويجي للحلقة الثالثة من المسلسل انت اطرق بابى عن أحداث جديدة ومثيرة، وشهدت أحدث الحلقة الثالثة من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 اعلان عبر الإعلان العديد من المشاهد بعد أن وافقت بطلة المسلسل هاندا أرتشيل الخروج مع كرم بورسين بعد أن جاء لها أما منزلها ليلاً وطلب منها أن تخرج معه بصحبته، كما شهد الإعلان لحظات رومانسية بعد أن ساءت الأحوال الجوية خلال اللقاء ليضع كرم معطفه الثقيل علي هاندا في جو ملئ بالرياح و ونظرات الحب من هاندا .

أبطال مسلسل انت اطرق بابي الحلقة الثالثة

وهو مسلسل تلفزيوني تركي ، يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين والفنانات داخل وخارج تركيا منهم: هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز. ويُمكن مشاهدته حصرياُ  في 2020 على قناة فوكس تركيا، ويدعي باللغة التركية Sen Çal Kapımı ، وهو مسلسل ينافس بقوة ويراهن عليه صناعه.

مسلسل أنت اطرق بابي ح 3 موعد العرض

سنرفق لكم مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 ، برغم  الحملة الدعائية الهائلة التي صاحبت مسلسل “السيد الخطأ” إلا أنه هُزم شر هزيمة أمام مسلسل “أنت اطرق بابي”، فلم تحقق أي  من حلقاته الثلاثة المعروضة  حتى الآن نسبة أكبر من تقييم 5%، و لكن هل إذا كان جان يامان هو بطل مسلسل “أنت اطرق بابي” لحقق المسلسل النجاح ذاته ؟ أم  أن الثنائية  تشكل النسبة  الأهم  في نجاح العمل.

يُعرض مسلسل أنت اطرق بابي اسبوعياً يوم الأربعاء بتركيا على قناة فوكس :

في تمام الساعة 7 مساءً         بتوقيت القاهرة

في تمام الساعة   8 مساءً       بتوقيت  السعودية

و تعرض الحلقة 3 من مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس على المواقع الاكترونية الآتية  :

– موقع قصة عشق

– موقع اليوتيوب

– موقع المصطبة

القنوات الناقلة للمسلسل التركي أنت أطرق بابي الحلقه ٣

يُعرض المسلسل علي قناة “فوكس تي في” التي دايماً ما تقوم بعرض المسلسلات التركية المميزة، ويُمكنكم في أى وقت إستقبال ترددها علي النحو الأتي

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: V
  • تصحيح الخطأ: 4/3

وتجدر الإشارة أن المسلسل يتم عرضه علي العديد من المنصات الإلكترونية المتخصصة لعرض المسلسلات التركية مدبلجة للغة العربية.

مسلسل انت اطرق بابي ٣ لودي نت

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 مترجمة باللغة العربية : حيث يعتبر تقرير مابين المسلسل التاريخي، الرومانسي، الأكشن والكوميديا، لكن كل المسلسلات التركية فضلها المتابعين والمشاهدين، وأفضل دليل على ذلك هو مسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، وخلفه قيامة عثمان، المسلسلات التي حازت على إعجاب الملايين من المتابعين والمشاهدين، واتبع نهجهم ابنة السفير الاجتماعي الرومانسي الذي شهد متابعة ومشاهدات عالية جدًا.

انت اطرق بابي الحلقة 3 يوتيوب

ونستكمل معكم أحداث الحلقة 3 حيث سيحاول سيركان أن يقنع ايدا بالموافقة علي الاتفاق الذي يريد أن يعقده معاها، وهي أن تمثل دور خطبيته بشكل رسمي، حتي تغير حبيبته السابقة سيلين موقفها وتقرر العودة اليه من جديد، ويتفاجئ في البداية ان ايدا ترفض ذلك الاقتراح، لكنها توافق بعد ذلك في مقابل أن يعطيها عمل في شركته الجديدة، لكنه يضع مجموعة من الشروط والتي من اهمها عدم اخبار احد عن ذلك الاتفاق.

انت اطرق بابي الحلقه الثالثه

مسلسل انت اطرق بابي حلقه ٣ كامله

انت اطرق بابي الحلقة 3 يوتيوب

مسلسل انت اطرق بابي ح ٣

في الأخير في نهاية موضوعان عن مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 مترجمة الذي يعرض ويحقق نسبة مشاهدات عالية بالفترة الأخيرة بسبب جمالية المسلسل وما قدمه من قصص جديدة ومختلفة بالدراما التركية.

زر الذهاب إلى الأعلى