نجوم ومشاهير

من هي العنود العيسى ويكيبيديا السعودية

من هي العنود العيسى ويكيبيديا السعودية ، Alanoud Alissa احد مشاهير بالسوشيال ميديا والتي اصبحت من اكثر المشاهير عليها بحث حيث تقوم بمشاركة كثير من المقاطع الخاصة بها والصور الخاصة بالعنود، وهو الامر الذي جعل الكثير يريد التعرف على الفتاة عارضة الأزياء والفاشنستا السعودية العنود العيسى التي فرّت هاربة إلى الولايات المتّحدة الأمريكية، وتُمارس من هناك الكثير من الطقوس غير المحمودة من قبل مجتمعها السعودي المُحافظ، لا سيما التقاط الصور الخادشة للحياء، ونشرها حيث تعتبر العنود_العيسى من المودل المعروفة والمشهورة في الوطن العربي بالاخص في الخليج العربي، وتشارك كثير من خبرتها في الميك اب وحبها للملابس والموضه مع متابعيها، جعل لها شهرة واسعة على وشم العنود العيسى تليجرام ، كما وتشارك مع متابعيها قصتها ورحلاتها المتنوعة، وسوف نتعرف من هي العنود العيسى السيرة الذاتية .

من هي العنود العيسى

العنود العيسى هي الفتاة السعودية المُبتعثة التي تدرس خارج المملكة، وكانت قد أثارت العنود الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما ولد العنود العيسى منِ مواليد المملكة العربية السعودية مُبتعثة، وتوفي والدها في وقت سابق، وعانت في حياتها بشكل كبير حيث اغتصبها ابن اختها الذي يدعى سبيب الحقباني، وهي مشهورة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتشتهر باسم توبيكا، وفي الآونة الاخيرة انتشر لها مقطع فيديو عبر الانترنِت وتتِحدث في هذاِ الفيِديو عن تفاصِيل اغتصِابها عِلى يِد احِد محارِمها فيِ العِام 2016 ممِا اثار موجة جدل واِسعة في صِفوف المِواطنين في المِملكة العربية السعوديةِ،  ويبحث الكثيِر عبر الانترنت من اجل معرفة من هي العنود العيسى.

ها هي العنود العيسى قد استطاعت ان تلفت انتباه الآلاف من متابعي التواصل الاجتماعي، وذلك بما تنشره من فيديوهات وصور وتصريحات مثيرة للجدل، ذلك في الكثير من الأوقات على حسابها الخاص في السناب شات، او تويتر، والانستقرام.

معلومات عن العنود العيسى السيرة الذاتية

العنود العيسى هي فتاة سعودية هاربة من المملكة العربية السعودية الى الولايات المتحدة الأمريكية و تعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها عدد كبير من المتابعين على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات”،

وبدأت قصة العنود العيسى الطالبة السعودية المبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، على مواقع التواصل، في ديسمبر العام 2016 ، حينما نشرت مقطع عبر “يوتيوب” عبارة عن مقاطع مجمّعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ«الفاسدة”،

وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرض العنود العيسى للاغتصاب على يد شبيب الحقباني ابن شقيقتها حصة، ويعمل مساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوكالة الأحوال المدنية التابعة لوزارة الإعلام السعودية.

وقد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية تفاعلاً كبيراً مع قضية الفتاة السعودية العنود العيسى، وأطلق المتعاطفون مع العنود حينها “هاشتاج” بعنوان “شبيب الحقباني مغتصب توباكي”،

السعودية العنود العيسى ويكيبيديا

قال حساب – معروف بهجومه المستمر على الأديان وتشجيع الحرية المطلقة، وخاصة الجنس – معلقاً على الصور المزعومة: الوشم لـ العنود العيسى، عظيم جدًا.. وهي كلمات لملك الراب الراحل توباك “Only God Can Judge Me”.. “وحده الإله من يحكم علي”، هذه افضل عبارة تُقال لأي شخص يتدخل في قراراتك الشخصية.

نشرت الصحف المحلية قصتها في عام 2017، قائلة إن رواد تويتر في المملكة العربية السعودية قاموا بتوزيع هاشتاج يسمى “انتحار توباكي”  وهو لقب لفتاة سعودية تدعى العنود العيسى، حيث تم إطلاق “الهاشتاج” بعد تسجيل فيديو نشرته على حسابها على “إنستجرام”، ظهرت فيه وهي تحكي قصة اغتصابها في حالة انهيار شديد وبكاء.

العنود العيسى تروي قصة إبتزازها بواسطة صديقها السابق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن العنود العيسى ظهرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات في مقطع صوتي هاجمت فيه حبيبها السابق بعد أن تعرضت للإبتزاز على يديه .

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ”  #العنود_العيسى وكتبوا فيه الآلاف التغريدات والأبرز كانت عن المقطع الخاص بوصف حبيبها السابق بإنه مريض نفسي بعد نشر صورها الخاصة وإبتزازها بنشر ما هو أوضح وأفضح من ذلك .

وقالت العنود العيسى ” “الحين بحط صورته وإذا أنا قررت أصور الصور اللي أنا أقررها أنا أحطها مو بأحد يبتزني فيها”

وأضافت ” “تبتزني ولا لأعلمك في الابتزاز صح .. قاعد يبتزني بصور فولي نودز صور هو اللي صورني ياها وماحد عنده الصور هذه إلا هذا الشخص .. والناس الآن فجأة وأنا من زمان ما دخلت حسابي قاعدين يرسلولي الصور هذه لو صور أنا أنزلها”.

وأنهت حديثها ” “يعني أي مرض نفسي شخص يجي يحط صور شخص تاني لأنه كشا الشخص سحب عليه سحبت عليك لأن بالنهاية طلعت إنسان مقزز.. تخيل الناس كلها”.

صور فضيحة العنود العيسى عارية مع زوجها نايف ناصر العتيبي

شاهد فضايح العنود العيسى من خلال صور سناب العنود العيسى +18 عارية تثير جدلا واسعا.. فما علاقة نايف ناصر العتيبي؟ تعود القصة إلى نشر العنود العيسى هذا الفيديو، حيث وصفت حبيبها السابق بأنه مريض نفسي، لنشره صورها الخاصة وابتزازها، وقالت العنود العيسى: “تبتزني ولا لأعلمك في الابتزاز صح، قاعد يبتزني بصور فولي نودز صور العنود العيسى مفصخه قبل وبعد ؟ جسم العنود العيسى هو اللي صورني ياها وما حد عنده الصور هذه إلا هذا الشخص، والناس الآن فجأة وأنا من زمان ما دخلت حسابي قاعدين يرسلولي الصور هذه لو صور أنا أنزلها”.

بث العنود العيسى مقاطع

تصدرت بث مباشر العنود العيسى لايف حديث السعوديين بعد أن كان الجميع يبحثون عن أسباب اختفائها طوال الفترة الماضية، حيث افتتح المغردون هاشتاق العنود العيسى على رأس قائمة التريدن في المملكة، وادخل بين أعلى التسميات المتداولة وأطلقت آلاف التغريدات عبر الهاشتاج، صور العنود العيسى اللي جالس يبتزها فيه نايف ناصر

حيث عبر هاشتاغ “العنود العيسى” انتشر التسجيل الصوتي لها على نطاقٍ واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وتداول مغرّدون صورةً “نايف”، وبعضاً من الرسائل بينه وبين “العنود”، ومن ضمنها صورها الفاضحة .

‏السعودية عنود العيسى تتهم حبيبها وعشيقها السابق “نايف ناصر العتيبي ” انه قام بابتزازها ونشر صورها في اوضاع مخله معه بعد قطع علاقتها معه ‎#العنود_العيسي

حساب عنود العيسى تويتر twitter

الفاشينيستا السعودية العنود العيسى تمتلك قاعدة كبيرة من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي تعد البيئة الاجتماعية التي تهتم بها من خلال النشاط والتفاعل الكبير الخاصة بشخصية الناشطة الهاربه السعودية العنود عيسى والتي تمتلك أعداد مميزة وهائلة من المتابعين وهم المرتكزين في أحد حساباتها الشخصية والمتابعين لها عبر التطبيق المصغر وهو تطبيق تويتر، بالإضافة إلى الحساب الرسمي لها عبر السناب شات ولمتابعة شخصية الهنوف عبدالعزيز عبر تطبيق تويتر يمكنك الدخول عبر الرابط التالي للمتابعة حساب عنود العيسى تويتر .

حساب توباكي العنود عيسى انستقرام

الحساب الرسمي للشهيرة العنود العيسى انستقرام هو ما سيتوفر لكم أدناه الآن، ذلك لكي تتمكّنوا من المتابعة لكل ما تُقدم على نشره أولًا بأول بالحساب الفتاة السعودية العنود العيسى ، فكونوا بالقرب دومًا لكي تحصلوا على ما تسعوا له، سواء أكان حسابات المشاهير على السوشيال ميديا، او غيرها من الخدمات المعلومات عن اسم حسابها هو A.alissa70.

سنابات توباكي snap

ها هو حساب السناب العنود العيسى الرسمي، وهو الحساب الذي تمّ الإعلان عن سناب توباكي العنود من قبلها في الساعات الأخيرة سنابات العنود العيسى الرسمي حسابها الرسمي على السناب هو : A.alissa70

العنود العيسى عمرها

دشّن رواد موقع تويتر وسم بعنوان #العنود_العيسى، وذلك بعد ان تمّ الإعلان عن عمرها، لتعرضها لبعض المضايقات من البعض.

فيما يخصّ “كم عمر العنود العيسى” فإنّ الخبر تمّ تناقله من قبل بعض رواد التواصل الاجتماعي إلا انّها لم تخرج للنفي أو التأكيد حول يبلغ عمر الفتاة السعودية العنود العيسى 33 عام من مواليد 1987 ، ويُذكر انّها قبل بضعة أشهر كانت قد أعلنت عن زواج لها كان في السر، وها هي الآن محطّ اهتمام من قبل الآلاف بعد أن تناقلوا خبر زواجها.

من هو زوج عنود عيسى

لا يوجد اي معلومات حول من هو زوج السعودية العنود العيسى ، ولكن البعض يقول ان زوجها السابق الاول هو نائف ناصر العتيبي ، وليس هناك اي تاكيد على هذا الامر ،  وفي الختام، نتمنى من الله ان نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل التي تبحثون عنها من اجل معرفة من هي العنود العيسى، والتي اغتصبها احد محارمها كما تدعي في العام 2016 هذا كل ما ورد بخصوص “ اصل العنود العيسى من وين ، العنود العيسى من اي قبيلة العنود العيسى انستا, من هي عنود العيسى تعرض جسمها رقص ، محامي العنود العيسى بيقو ” وهي الفتاة السعودية التي كانت من بين أكثر الفتيات شهرة في المملكة، وفي الخليج العربي بشكل عام، وفي حال ورد أي تصريح منها عن زواجها أو ارتباطها فإنّنا في صحيفة عالمنا نت سنورد لكم كل ما هو جديد.

قد يهمك أيضًا: من هو زوج العنود اليوسف

أرفقنا لكم أعلاه السيرة الذاتية للفتاة السعودية عنود العيسى ، وهو الحساب الذي تنشر عليه الكثير من الفيديوهات التي لطالما اثارت جدلًا واسعًا، وفي الساعات الأخيرة نشرت صورًا أثارت الكثير من الاهتمام من قبل متابعيها على السناب شات مع حبيبها فاضحة.

زر الذهاب إلى الأعلى