نجوم ومشاهير

سناب هيا الغماس سوالف هيون الجديد

سناب هيا الغماس سوالف هيون الجديد ، من خلال هذه الصفحة فانه سوف تتمكنون من معرفة اسم حساب سناب هيا الغماس الرسمي 2020 ، حيث انه تم الحرص على توفير سناب هيا الغماس والتي اثارت قصتها الاخيرة تعاطف الكثيرين وخصوصا انها توجهت بالبكاء الى متابعيها تشرح ما وقعت به من مأزق بسبب صور سناب هيون الغماس يثير ضجة على تويتر بسبب فيديو حفل عروس زواج راكن ولد هيا الغماس ، لذلك سنرفق لكم رمز كود حساب سناب هيون الغماس الرسمي.

سناب هيا الغماس الجديد

سارعوا في الحصول على سناب هيا الغماس الجديد الذي تم الاعلان عنه بالامس والذي يحتوي على كافة الاخبار التي تنشرها هيا الغماس، الكثير من الاشخاص الذين تابعوا كود سناب هيا الغماس الحقيقي من اللحظة الاولى الذي تم الاعلان عن السناب شات، يعد هذا البرنامج من اكثر البرامج التي تستخدم بين المشاهير بعد فيسبوك وتويتر، يسرنا ان نعرض بالاسفل رابط حساب سناب هيا الغماس الجديد الذي يبحث عنه عدد كبير من الناس.

حساب سناب سوالف هيون

سوف نعرض قصة هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط ؟ كاملة لكافة المواطنين من اجل الاطلاع على القصة التي شغلت الكثير من المواطنين في السعودية وخصوصا لمعرفة نهاية القصة من اجل الاطلاع على حدث من الاحداث المهمة التي تحدث داخل المجتمع السعودي وايضا القاء نظرة على نظام القضاء السعودية ولاسيما ان وش حكاية هيا الغماس سناب شات ،  هيا الغماس صورها ، سناب هيون ٢٠٢٠ ، سناب أم هيون ماما شيخه ، سناب هيون تي في ، سوالف هيون صورتها ، سناب هيون الغماس ، سناب هيون اليوم تتحدث عن بشكل رئيسي عن رفع دعوى قضائية من قبل احد المواطنين ضد هيا الغماس وقد تحدثت عن ذلك على سناب شات الخاص بها الموجود تحت اسم سوالف هيون.

قصة صور سناب هيونة الغماس بحفل زفاف راكان الحربي

يشار بأن ولد هيا الغماس راكان الحربي هو زوج جواهر التي التقطت لها هيون الغماس صور خاصة لحفل العروس يوم الجمعة 24 يوليو 2020، حيث طالبت الناشطة كلفان هيونق بحذف الصور لهيون الغماس، فكتب على تويتر:” بنات تكفون هيونة نزلت صورة مرت ولدها بالسناب بالغلط تحسبه برايفت، وفي ناس الله لا يوفقهم قاعدين ينشرونه بالتاق وهو ترند خلوه مليان فانكامز عشان محد يلقى صور العروس”.

وقد نشرت والدة هيون الغماس مطالبتها عبر فيديو نشر على سناب بيت الجدة بحذف الصور وان جهاز الهاتف الخاص بهيا الغماس هيون قد علق وهي لا تستطيع الآن حذف الصور بسبب الاتصالات عليها، وطالب بتخفيف الاتصالات حتتى تتمكن هيون من حذف صور العروس.

سالفه هاشتاق هيون الغماس من المغردين

من جهتها نشرت المغردة سدومي على تويتر فيديو تظهر فيه والدة هيون الغماس تطالب فيه من قام بنشر صور حفل زواج هيون الغماس بحذفها، فقالت :”اسمعوا كيف ام هيون تتوسل للي حفظوا الصوره يحذفونها وفيه امعات حافظين الصوره بكل قوة عين وحاطينها عشان يجلبون تفاعل على الصوره لايسامحهم لادنيا ولا اخره .. ساعدوهم ولحد يتصل تكفون #هيون_الغماس”.

اسمعوا كيف ام هيون تتوسل للي حفظوا الصوره يحذفونها وفيه امعات حافظين الصوره بكل قوة عين وحاطينها عشان يجلبون تفاعل على الصوره لايسامحهم لادنيا ولا اخره .. ساعدوهم ولحد يتصل تكفون #هيون_الغماس

وهذه تغريدها اخرى

‏كل من نشر الصورة او حفظها .. تذكر ان الدنيا تدور وربي بيذوقك من نفس الكاس .

خافوا الله يوم فرحة لهم لا تحولونه لحزن

الله يفرج همكم ويتمم على المعاريس ويجمعهم على الخير ويبعد عنهم كل حاسد وحاقد ‎#هيون_الغماس

زر الذهاب إلى الأعلى