نجوم ومشاهير

حفل زواج راكان ولد هيون الغماس صور عبر سنابها

حفل زواج راكان ولد هيون الغماس صور عبر سنابها ؟، حيث أثار ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا بعد ان قامت هيأ الغماس بنشر صور خاصة لعروس زوجة ولدهها راكن الذى أقيم مساء الجمعة 24 يوليو 2020 ميلادي هجري 1441 ، حيث دشن النشطاء هاشتاق بهذه المناسبة والبعض يبحث عن صور زواج راكان الحربي يشعل تويتر بسبب سناب هيون الغماس ونشر صورة للعروس زواج هيون الثاني.

مقطع عرس ابن هيونة الغماس

وقد طالبت والدة هيون الغماس الجميع بحذف الصور وقد ظهرت في فيديو متأثرة مما حصل معهم، ونوهت بان الفرح قد ساده الحزن بدل من الفرح بسبب صور العروس جواهر زوجة راكان الحربي، التي تكون زوجة ابن هيون الغماس.

وهنا يظهر بالفيديو مطالبة سناب بيت الجدة أم هيون الغماس بحذف الصور، فيما طالب النشطاء على تويتر بضروة لالتبليغ عن سناب هيا الغماس وذلك حتى يتم حذف الحساب وعلى إثره الصور.

فيديو حفل زفاف هيا الغماس راكان الحربي كامل

مقطع فيديو حفل زواج ولد هيون الغماس راكان الحربي كامل على سناب شات سوالف هيون، حيث تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقاطع فيديو من حفل زواج ولد هيون الغماس راكان الحربي إبن سعود الحربي زوج هيا الغماس الأول.

صور زواج راكان ولد هيون ؟

قامت هيا الغماس بنشر مقطع فيديو من حفل زفاف ولدها الوحيد راكان، وأظهر الفيديو مظاهر الاحتفال وفرحة المدعوين بالحفل، ومشاركة التهاني والتباريك، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد أثار هذا المقطع موجة كبيرة من الجدل، لأن هيا قد صدر ضدها حكم بالغرامة 20 ألف ريال سعودي، وإغلاق حسابها وعدم نشر أي شيء من خلاله، بسبب تصويرها لعائلة دون علمها ونشر المقطع عبر الإنترنت، وقد خالفت هذه التعليمات بنشرها للفيديو، وقد دعا الكثير من المتابعين السلطات السعودية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، فيما دعا البعض إلى عدم التسبب لها في خسائر مادية ومعنوية نتيجة الملاحقة القضائية.

قامت هيا الغماس بنشر مقطع فيديو من حفل زفاف ولدها الوحيد راكان، وأظهر الفيديو مظاهر الاحتفال وفرحة المدعوين.

زر الذهاب إلى الأعلى