دليل السعودية

فروع البنك الاهلي المفتوحة ايام العيد 1442

فروع البنك الاهلي المفتوحة ايام العيد 1442 في السعودية، حيث يتساءل الكثيرون حول هل ستستمر خدمات “البنك الأهلي” بالسعودية خلال إجازة عيد الأضحى ، تعرف عليها بالتفصيل من خلال الموقع المثالي سنرفق لكم موعد فتح البنك الاهلي بعد العيد الأضحى ، حيث يعتبر البنك الأهلي السعودي هو أحد البنوك التي يكون عليها إقبال كبير، ومع حلول عيد الأضحى المبارك، فإنه قد تم الإعلان عن المواعيد الخاصة بالعمل بجمبع فروع البنك الأهلي التجاري، والتي سوف نذكرها لكم بالتفصيل عن مواعيد دوام البنك الأهلي بعد العيد من خلال السطور القادمة فتابعونا.

نبذة عن البنك الأهلي التجاري السعودي

البنك الأهلي التجاري هو أكبر البنوك السعودية والعربية، وأعرقها، بدأ البنك نشاطه بموجب الأمر السامي الكريم في 20 ربيع ثاني 1373 هـ الموافق 26 ديسمبر 1953م.بلغ رأسمال البنك عند تأسيسه 30 مليون ريال سعودي أو ما يعادل حوالي 8 مليون دولار

في عام 1999، دخلت الحكومة السعودية ممثلة في صندوق الاستثمارات العامة التابع لوزارة المالية مساهمةً بأغلبية ملكية البنك بعد أن تحول إلى شركة مساهمة قبلها بعامين في 1997.

يمتلك البنك الأهلي 90.71% من أسهم شركة الأهلي المالية الشركة الرائدة في المصرفية الاستثمارية، كما يمتلك البنك الأهلي 67.03% في بنك تركيا فاينانس كاتيليم بانكاسي البنك الرائد في قطاع المصرفية الإسلامية في تركيا.

مواعيد عمل البنك الأهلي في اجازة عيد الاضحى 1442 – 2021

فروع البنك الأهلي في إجازة العيد :- سنرفق لكم جميع اوقات الدوام البنك الاهلي المفتوحة ايام العيد ، تعمل العديد من البنوك في المملكة العربية السعودي ضمن خطة الطوارئ بعد إعلان حالة حظر التجول في عموم أرجاء المملكة، لذلك سنرفق لكم مواعيد عمل البنك الأهلي بعد العيد ، وهذا يأتي ضمن الإجراءات المُتعددة التي تتخذها المملكة من أجل المحافظة على سلامة ووقاية المواطنين من الإصابة بهذا الوباء، وتعمل البنوك على تقديم الخدمات المصرفية للموظفين في العديد من قطاعات المتنوعة والذين يتقاضون رواتبهم ومُخصصاتهم المالية من الشركات التي يعملون بها، ويبحث البعض من هم عن مواعيد عمل البنك الاهلي بعد انتهاء الحظر ، تعرف على جميع فروع دوام البنك الأهلي في الحظر ، دوام البنك الأهلي في عيد الاضحى ، هل البنك الأهلي يعمل اليوم التي تعمل في ظل حالة حظر التجول.

فروع البنك الاهلي المفتوحة في ايام العيد

فروع البنك الأهلي التي تعمل يوم العيد الأضحى ، لم الانتظار؟ تفضل بزيارتنا اليوم! البنك الأهلي يستعد لإجازة عيد الأضحى عبر 20 فرع و24 مركز حوالات وأكثر من 3775 جهاز صراف آلي ، بفضل أكثر من 374 فرعاً منتشراً في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، وانطلاقاً من رؤيتنا الرامية إلى توفير الأفضل عبر فريق متميز لخدمة العملاء، نتطلع في البنك الأهلي التجاري إلى مساعدتك في تلبية كافة احتياجاتك المصرفية، لذلك سنرفق متى يبدأ دوام ساعات العمل في البنك الأهلي السعودي، حيث مَدّد ساعات العمل لـ فرعين في مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة وافتتح 8 مكاتب موسمية لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

لخدمتكم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك يسرنا استقبالكم ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 2020/7/29م حتى الثلاثاء الموافق 2020/8/4م ،من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 3 مساءً علماً بأن الخميس سيكون إجازة رسمية وللاطلاع على الفروع العاملة خلال فترة العيد الرجاء الضغط على الرابط

اوقات دوام البنوك في الأيام العادية

  • ازدادت استفسارات المواطنين والمقيمين عن دوام البنوك في الأيام العادية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك يرجع أيضا لقرار الحكومة السعودية برفع الحظر الكلي عن النشاطات اليومية للمواطنين.
  • دائما ما يكون دوام البنوك أثناء شهر رمضان دوامًا خاصًا نظرًا للطبيعة الخاصة لشهر رمضان المبارك.
  • يبدأ دوام البنوك في المملكة العربية السعودية من بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 1441 هجري حيث تبدأ البنوك في العمل لعام 2020.
  • تلتزم البنوك بدوام يبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية مساءًا مع إلزام المواطنين والمقيمين بأدوات الوقاية اللازمة لمنع العدوي بفيروس كورونا المستجد.

البنك الأهلي فرع السيدات

فروع السيدات صممت فروعنا المخصصة للسيدات من أجل خدمة عميلاتنا الكريمات وتزوديهن بمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتفقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية، وستتواجد موظفاتنا المؤهلات لمساعدتك في كل ما تحتاجين.

سواء كنت ترغبين بفتح حساب مصرفي أو القيام بأية معاملات أو معرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا اضغط هنا، سيسر فريقنا المتخصص من الموظفات بمساعدتك.

زر الذهاب إلى الأعلى