منوعات

رد على بيض الله وجهك ؟ اذا احد قالك ابيض وجه وش ارد عليه

رد على بيض الله وجهك ؟ اذا احد قالك ابيض وجه وش ارد عليه ؟ تشتهر جملة بيض الله وجهك رد في جميع المناطق العربية والدول الاسلامية، ويهتم بقولها العديد من الناس في هذه البلدان لأنها من العبارات الرسمية الجميلة التي يستخدمها لذلك سنرفق لكم ما هو الرد الصحيح لجملة بيض الله وجهك ، حيث تستطيع ايضاً ان تجد الرد المناسب امام العالم عندما تتلقى هذه العبارة عبر تعليق بالفيس بوك و تويتر و واتس اب وترد على الله يبيض وجهك رد بيض وجهك بشكل جميل جداً عن طريق الرد على بيض الله وجهك ؟ لجميع الاستخدامات المتاحة.

اجمل عبارات ردود على بيض الله وجهك

المدح في هذا القول يجب على الشخص أن يقابله بمدح جيد ومناسب يعبر عن امتلاك لبراعة التكلم مع المحبين لذلك فأن على الشخص أن يعرف الردود المتاحة التي يمكن للإنسان أن يتناولها عندما يحكى لك شخص قول بيض الله وجهك التي تعد من أفضل الأقوال التي تقال لشخص التي يوجد عنده ثقة فيك لذلك تعرف على كيفية الرد على كلمة بيض الله وجهك ؟ ايش ارد على بيض الله وجهك ؟، حيث تتعدد الردود على كلمة بيض الله وجهك ولا تقتصر على كلمة أو كلمتين أو عبارة أو عبارتين ويسعدنا من موقعنا وموقعكم إجابة أن نلقي ببعضها هنا سنوضح لكم اذا واحد قال بيض الله وجهك وش ترد عليه .

اذا احد قالك بيض الله وجهك وش ترد عليه

هذه العبارة يقولها معظم الاشخاص عندما يمدحونك بالطيب ، وظهرت هذه العبارة في مقطع تمثيلي ومن هذا اليوم اصبحت متداولة مع كثير من الاشخاص ، لكن ما هو الرد على عبارة بيض الله وجهك ، يوجد عبارات كثيرا للرد على جملة بيض الله وجهك ، وما معنى هذه العبارة ن هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال  سنوضح لكم وش تقول اذا واحد قال بيض الله وجهك وش ترد عليه ؟ او بيض الله وجهك يالغالي ؟ او بيض الله وجهك يابو فلان يكون كالتالي :

  1. الله يبيض عمرك مثل ما هو مبيض وجهك ومشرفك دايماً في جميع الأمور.
  2. الله يسلمك من ذوقك وطيب أصلك يا غالي منور و لي الشرف بوجودك من بعدك يا منبع الذوق تسلم يا فتئ رعاك الله.
  3. بيض الله وجهك وأنار دربك يا رفيقي الغالي، بنور الإيمان وصلاح الأعمال، وجعل دربك خضراء.
  4. وجهك أبيض ولا عليك زود الله يديمك لي قد ما يبتسم قلبي معك يا تاج راسي يا “الاسم”.
  5. أطرز لك من الغيوم ثوبا أبيض و أضع النجوم على خديك فتكتمل السماء في وجهك الابيض، بيض الله وجهك ورفع الله من قدرك أخي الغالي.
  6. وجهك ابيض يا “الاسم” يشهد الله انك قدمت كل ماتقدر عليه لأجل الصلح ولكن تعنت الطرف الاخر هو سبب في ماحصل هم لا يفهموا لغة الحوار والصلح بمعناه الحقيقي يفهموا فقط لغة دق الخشوم كفيت و وفيت يا “الاسم” حفظك الله.

أقرأ أيضًا: الرد على احسن الله عزاكم ، اذا احد قال احسن الله عزاك وش ترد عليه

الرد على احسن الله عزاك

ما هو الرد على كلمة بيض الله وجهك ؟

يبحث العديد من الاشخاص عن رد بيض الله وجهك ماقصرت ، حيث تعتبر كلمة بيض الله وجهك هي مصطلح حديث يتناقله الشباب فيما بينهم، ولكن الكثير منهم لا يستطيعون الرد على كفو بيض الله وجهك هذه الكلمة التي تحمل معاني رائعة ومميزة في جعبتها، ونحن أيضاً قمنا بحمل ردود على كلمة بيض الله وجهك، في جعبتنا، وهي كالآتي:

تعرف على الرد المناسب على عبارة بيض الله وجهك او بيض الله وجهك يالغالي او بيض الله وجهك يابو فلان يكون كالتالي :

أولاً، ربي يحفظك وينور طريقك يارب وما يحرمنا من مرورك الرائع.

ثانياً، سلمت أناملك وفمك على هذا الإطراء الرائع، دمت لي شيئاً جميلاً لا ينتهي.

ثالثاً، أنا وجهي أبيض من يوم ما دخلت حياتي وعرفتك يا غالي.

رابعاً، أعلى الله من قدرك وقيمتك في طيب المجالس وبيض الله وجهك وقلبك وجعل الآمن والسلامة طريقك.

خامسا، شكراً لكم “الاسم” بيض الله وجهك زي ما بيضت وجهنا انشهد انك فخر و نتمنى لك النجاح.

وش ارد ع بيض الله وجهك

فالردود على بيض الله وجهك وش ارد تُعتبر من افضل الاشياء التي يجب عليك الاهتمامُ بها لان الشخص الذي قام بشكرك على صنيع فعلته لأجله، فلا تُهملةُ اطلاقاً بل تميز امامة ب الرد على بيض الله وجه وقوي علاقتك بة الان.

  • عندما تقال لك عبارة بيض الله وجهك فهي عبارة شكر وامتنان يمكنك الرد عليها باحد هذه الجمل ووجهك ابيض حفظك الله تقول الله يسعدك تسلم من بعدك يا غالي.
  • تسلم يا غالي أنا من بعدك ربي يحفظك ويجعل الخير بدربك وبيض الله وجهك وسدد خطاك.
  • تسلم اخوي من بعدك يا غالي من بعدك يا سيد الذوق والإحساس تسلم يا غالي ووجهك ابيض الله يسعدك و تسلم لكلامك هذا اللي زيك.
  • كفوك الطيب يا غالي وتشرفت بإضافتك ونحن من بعدك جعلك تسلم يا “الاسم”.
  • تسلم فالجزالة مرورك و منبعك و لا علاك زود ووجهك أبيض طال عمرك لا عد مناك.
  • وجهك أبيض ، الله يحميك ، والله يسعدك في هذا العالم ، ونهايته تتركك بإذنه عزيزتي.

رد بيض الله وجيهكم

سنرفق لكم وش الرد على كلمة بيض الله وجيهكم ، حيث جميعنا نبحث عن الرد المناسب على بيض الله وجيهكم ، والذي يجعل منا أناس متحضرين وذوي قيمية، عندما نرد بالرد المناسب على الكلمات الموجهة لنا، فكلمة بيض الله وجيهكم ما هو الرد المناسب لها؟

وهذا الرد المناسب لكلمة بيض الله وجيهكم، هي كالآتي:

  • ووجهك ابيض حفظك الله وربي يسعدك دنيا واخره يخوي باذنه تسلم من بعدك يا غالي.
  • وجهك أبيض دوماً يا غالي، ربي يحفظك من كل شر وسوء وينور دربك وطريقك يا عزيزي.
  • نحن نأتي في المراحل الثانية من بعدك يا غالي، فأنت دائماً في المقدمة ووجهك أبيض في جميع الأمور.
  • العفو منك، احنا من دونك ما نسوى ولا شيء، ربي يحفظك ويطول بعمرك يا غالي.
  • كلك ذوق يا غالي، الله ينور وجهك مثل ما انتا منور حياتي.
  • ما اقول الا بيض الله وجهك يا “الاسم” مثل ما بيضت وجهنا بهذا التنظيم الرائع و الراقي من جميع النواحي فقد ابدعتو.
  • ماعليك زود ياغالي ووجهك ابيض هذا من طيبك الفخر والشرف لي الله يرفع مقامك.

الرد على ابيض وجه

يمكنكم معرفة ماهو الرد على كلمة ابيض وجه ، حيث لكل إنسان أن يختار رد على ابيض وجه الأمثل والذي يرى به بأنه من أفضل الردود الممكنة الذي يمكن للإنسان أن يبعث بها للمحبين من أجل اذا احد قالك ابيض وجه وش ترد ، الذي أصبحت من أكثر عبارات الشكر استخداماً عند الأمة العربية والإسلامية لذلك سنوضح لكم وش اقول اذا احد قال ابيض وجه .

معنى كلمة ابيض وجه تُقال لشكر شخص ما ابيض وجه وش ارد عليها يكون ابيض وجه الرد كالتالي :

1- اللهم امين وياك يالغالي

2- اللهم امين ومن يقول ومن يسمع

3- امين ومن قال

4- الله يتقبل دعواتك ومن يقول

5- ربي يحفظك

6- ووجهك

7- الله يبيض وجهك

8- امين ومن يقول

9- ووجهك ابيض

10- امين وياك يارب

11- ومن قال

12- امين الله يرفع قدرك

13- تسلم

14- الله يسعد قلبك

15- الله يسلمك

16- ربي يسعدك

رسائل رد على بيض الله وجهك تويتر

يتساءل الكثيرون حول كيف ترد اذا احد قالك بيض الله وجهك ورحم الله والديك ، فيما يلي مجموعة مميزة من الرسائل للرد على كلمة بيض الله وجهك بشكل لائق وجميل وغير مبالغ فيه تعرف الان وش ترد على بيض الله وجهك يارب ، وهي كما يلي:

الرسالة الأولى للرد على كلمة بيض الله وجهك، لي الشرف أن تقول لي هذه الكلمة ذات المعاني الطيبة والجميلة، فهذه الكلمة المميزة لا تخرج إلا من شخص مميز ولبق وذو ذوق عالي مثل فخامة حضرتكم.

الرسالة الثانية للرد شكراً لك يا عزيزي، فمحبة الناس من محبة الله، وأنا سعيد جداً بأنك تحبني وتتمنى لي كل الخير والنجاح، وأنا أتمنى لك هذا أيضاً من كل قلبي.

الرسالة الثالثة ارضاء النا غاية لا تدرك، ولكن عندما وصلني رضاؤك علي زارتني كل الغايات والأهداف بكل حب وسعادة وفرح، بيض الله وجهك يا غالي على قلبي.

الرسالة الرابعة، أطال الله في عمرك وجعلني واياك من أهل الجنة والمبشرين لها، واضاء الله وجهك بنور الايمان وصلاح الأعمال.

قصة بيض الله وجهك وأعلى كعبك

انها جاءت من مقطع تمثيلي من محاورة بين شخصية الحجاج بن يوسف الثقفي وغلام من الخوارج ولا يعلم في هذا الحوار ما معنى هذه العبارة ، اما للمدح او التسلية ، فاستخدمها من هذا الوقت الكثير من الناس في المدح .

” بيَّض الله وجهك ”

ليس المقصود من الدعاء تبييض البشرة.

وإنما المقصود؛

أسأل الله أن يجعلك من أهل الجنة.

لأن الذين ابيضّت وجوههم هم من أهل الجنة لقوله تعالى:

“يوم تبيضُّ وجوهٌ وتسودُّ وجوه ، فأما الذين ابيضَّتْ وجوههم ففي رحمة الله ”

ما معنى بيض الله وجهك في اللغة العربية

جميع الاشخاص تقول هذه الكلمة بيض الله وجهك ولاكن لايعرفون معنى بيض الله وجهك ، لذلك سوف نقوم بتوضح ماذا تعني كلمة بيض الله وجهك في التالي.

معنى عبارة : بَيَّضَ اللَّهُ وَجْهَك ، أي : صان وجهك و بَرَّأَهُ، أو جعلك الله من أهل الجنة، وجاءت ايضا هذه العبارة في القرآن الكريم واتخذها بعض الاشخاص للتكريم والرفعة وذكرت في هذه الآية 🙁 آل عمران-106(.

قال تعالى(يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُمْ أَكْفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ)

و يقال سود الله وجهك: أي جعلك الله من أهل النار.

و قيل أن “بيض الله وجهك” لها معنى آخر و هو : أصابك الله بالبَرَص .

وبهذه الكلمات النموذجية و البسيط نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية مقالتنا المميزة والمفيدة لهذا اليوم حول اذا احد قال بيض الله وجهك وش ترد عليه ، بيض الله وجهك الرد عليها ايش اقول ، حيث أننا تحدثنا بشكل مفصل عن وش رد على كلمة بيض الله وجهك ، ايش الرد على جملة بيض الله وجهك ، شنو رد بيض الله وجهك ورفع قدرك ، التي إنتشرت في وقت سابق بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ماذا ترد على بيض الله وجهك وعداك الملام ، وش ترد على وفيت وكفيت بيض الله وجهك ، كيف الرد الله يبيض وجهك ويجمل حالك ، ما حكم قول بيض الله وجهك بن باز إسلام ويب ، بيض الله وجيهكم وجمل الله حالكم ، الرد على جمل اللهحالك مشكور ماقصرت بيض الله وجهك بالانجليزي ، ونتمنى ان تكون هذه المقالة من ضمن مقالاتنا التي حظيت على إعجاب حضراتكم، والحمدلله رب العالمين.

زر الذهاب إلى الأعلى